×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

طعن في مشاجرة بالواحة ::: الصحة: تجارب مصر على كورونا تعتبر الأولى من نوعها بالعالم ::: العيادات الخارجية تعود للعمل بثلث طاقتها الأحد المقبل ::: الصين تستعد لـ غزو الكوكب الأحمر ::: هل أصيب محمود الخطيب بفيروس كورونا؟.. ندى ابنته تكشف الحقيقة ::: السعودية تعلن موعد عودة الحياة إلى طبيعتها ::: حدث في الكويت اليوم|مئات الإصابات الجديدة بكورونا اليوم.. خطة لعودة الحياة الطبيعية تدريجيا بالكويت... حظر جزئي بعد 30 مايو ::: أطباء مستشفى المنيرة يتقدمون باستقالتهم من وزارة الصحة بسبب فيروس كورونا ::: الصحة تعلن أماكن وأسماء 320 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا ::: الكويت.. اجتماع حكومي لبحث خطة عودة الحياة ::: اتحاد الكرة يصدم الأهلي بشأن أحمد فتحي وشريف اكرامي ::: كلام نهائي.. بريطانيا تطمئن مواطنيها: علاج كورونا سيكون متاحا في سبتمبر المقبل ::: فيديو| عائشة الرشيد: الإعلام موجه.. إتهامات وجرائم وحرب.. إحذروا ::: استشارية تغذية تحذر من تناول الكعك والبسكوت لاصحاب مرضى السكر ::: ارتفاع كبير بحالات الشفاء من فيروس كورونا في الكويت :::

علاء مبارك: «نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة»

علاء مبارك: «نفسي أعمل عمرة بس محتاج واسطة»

علاء مبارك

+    -
27/05/2019 03:40 ص
كتب : مصريون فى الكويت
رد علاء مبارك، نجل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك على تدوينة أحد متابعيه على موقع «تويتر»، والذي طالبه فيها بإيجاد واسطة للسفر إلى الخارج «بحسب روسيا اليوم».
 
وداعب علاء مبارك أحد متابعيه وطالبه بإيجاد واسطة لحذف اسمه من قوائم الممنوعين من السفر ليسافر إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة في العشر الأواخر من رمضان.
 
وكتب علاء مبارك في تدوينته: «معندكش أنت عشان أشيل المنع من السفر إلي من 2011.. أروح أعمل عمرة في العشر الأواخر وارجع! نقول يارب».
 
وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي صورة للتدوينة التي نشرها علاء مبارك، وعلق أحد المدونين قائلا: “هذا حدث بالفعل وليس نكتة”.
المصدر:

علاء مبارك  الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع