×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فريق الاتحاد السكندري المصري يصل الكويت الساعه السابعه والنصف لملاقاة النادي العربي الكويتي ::: الكويت | أخبار سارة لـ 80 ألف موظف في التربية ::: الرسالة الثالثة.. مرفت عبد الدايم تكتب: «هنقدر».. ::: الأزهر يحذر من إثم كبير يقع فيه الكثير من الشباب يوم جمعة ::: هيونداى النترا بـ200 الفًا وكيا بـ270 ألف وشيفروليه بـ85 ألف جنيه.. توقف تام في البيع والشراء في سوق مدينة نصر ::: الكويت | محاولة انتحار وافد مصري في الفروانية ::: بالفيديو| سر وصية "عزت أبوعوف" التي أبكت شقيقته ::: تحذير جوي من الارصاد الكويتيه يخص طقس اليوم ::: الكويت | وفاة وافد في مقر عمله ::: انتبه.. 9 حوادث في الدنيا تنجو منها بسبب المداومة على ذكر الله ::: اسعار الذهب في الكويت اليوم الجمعه 23 اغسطس ::: هبوط جديد للدينار الكويتي بالبنوك المصريه ::: الكويت | 10 مستشارين وافدين في «التأمينات» ::: الكويت | حملات أمنية لضبط المخالفين ::: فيديو| توفيق عكاشة يعترف: «أنا معجب بإسرائيل وبقولها على الملأ» :::

عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة

عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة

صورة موضوعية

+    -
22/07/2019 12:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال المدير الفنى للفريق تطبيق لائحة العقوبات على يوسف أوباما مهاجم الفريق، عقب مواجهة اليوم أمام الجونة.

ويقوم النادي الأبيض بتغريم اللاعب ماديا بعد طرده في لقاء الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة 33 لبطولة الدوري والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

رئيس الزمالك يوبخ الجميع عقب التعادل مع الجونة

وقام رئيس الزمالك بالاتصال بأحد مسئولي الجهاز الإداري، وقام بتوبيخ الجهاز الفني بالكامل عقب الفشل في تحقيق الفوز على الجونة، واقتراب ضياع بطولة الدوري وتتويج النادي الأهلي به، بعد ارتفاع رصيد الأبيض عند 69 نقطة، في المركز الثالث، ويحتاج الأهلي الذي يملك 74 نقطة للفوز في مواجهة المقاولون لتحقيق اللقب.

المصدر: و.ط

اهداف الجونة اليوم  اهداف مباراة الجونة  الجونة والزمالك  الجونة ضد الزمالك  الدوري المصري الممتاز  الدوري المصري  يوسف أوباما  الشبراوي  هدف طارق حامد  طارق حامد  اخبار طارق حامد  احمد ياسر ريان  هدف احمد ياسر ريان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع