×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

العتيبي: الكويت قادرة على التحدي في «الطيران والنقل الجوي» ::: ميرنا فاروق الحمال.. مريضة في حالة حرجة بمستشفى مبارك الكبير وتحتاج للتبرع بالدم ::: العصار: الأمن المصري الكويتي لا يتجزأ والعلاقات شهدت تطور كبير في عهد السيسي وصباح الأحمد ::: حكاية قٌبلة بـ 1000 ألف جنيه| يسرا عن أصعب مشهد في حياتها: أبويا ضربني بالقلم ::: من علامات يوم القيامة.. عادة منتشرة في مصر أخبر عنها الرسول ::: مقتل شاب جامعي عاتب ٣ أشخاص على بيع المخدرات أسفل منزله بالقطامية ::: الدولار يواصل تراجعه ويسجل 15.73 جنيه ::: شوبير يزف بشرى سارة لـ جماهير الأهلي والزمالك ::: تقلل الحبوب وتحمي من الشيخوخة.. 6 فوائد صحية لشرب الماء للبشرة ::: شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث :::

عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة

عقوبة مالية على يوسف أوباما بعد طرده أمام الجونة

صورة موضوعية

+    -
22/07/2019 12:36 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال المدير الفنى للفريق تطبيق لائحة العقوبات على يوسف أوباما مهاجم الفريق، عقب مواجهة اليوم أمام الجونة.

ويقوم النادي الأبيض بتغريم اللاعب ماديا بعد طرده في لقاء الجونة في اللقاء المؤجل من الجولة 33 لبطولة الدوري والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

رئيس الزمالك يوبخ الجميع عقب التعادل مع الجونة

وقام رئيس الزمالك بالاتصال بأحد مسئولي الجهاز الإداري، وقام بتوبيخ الجهاز الفني بالكامل عقب الفشل في تحقيق الفوز على الجونة، واقتراب ضياع بطولة الدوري وتتويج النادي الأهلي به، بعد ارتفاع رصيد الأبيض عند 69 نقطة، في المركز الثالث، ويحتاج الأهلي الذي يملك 74 نقطة للفوز في مواجهة المقاولون لتحقيق اللقب.

المصدر: و.ط

اهداف الجونة اليوم  اهداف مباراة الجونة  الجونة والزمالك  الجونة ضد الزمالك  الدوري المصري الممتاز  الدوري المصري  يوسف أوباما  الشبراوي  هدف طارق حامد  طارق حامد  اخبار طارق حامد  احمد ياسر ريان  هدف احمد ياسر ريان 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع