×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

التموين المجّاني لـ«الصفوف الأولى»... صعب ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأحد 31 مايو 2020 ::: عاجل.. الكويت تسجل ارتفاع غير مسبوق في حالات الشفاء من فيروس كورونا ::: وفاة العقيد وليد مصطفى بالإدارة العامة لشرطة مطار القاهرة بڤيروس كورونا ::: 6 ملايين إصابة بكورونا .. والمشكلة في "البؤرة الجديدة" ::: السفير هشام عسران: القنصلية المصرية في الكويت تفتح أبوابها من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراً ::: بالفيديو | الصحة: الأبحاث المصرية أثبتت كفاءة عقار كلوروكوين لعلاج كورونا ::: ميدان حولي و العزل... حُسم الأمر ::: مساعد مدير أمن حولي عفا عن طبيب دهسه بالخطأ ::: الصحة تحذر من روشتات مضروبة لعلاج كورونا على مواقع التواصل الاجتماعي ::: بالفيديو | مدير الإعلام بـ اتحاد الكرة: أصعب بيان كتبته عن محمد صلاح ::: السعودية تعلن شروط عودة المدارس بعد غلقها بسبب كورونا ::: إصابة 15 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق السويس ::: دفعت 200 جنيه.. راندا البحيري تحرج محمد رمضان ::: «شروع في الانتحار»... سقوط مربية وافدة من «الثالث» :::

عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي

عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي

عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي

+    -
17/10/2019 09:26 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قرر الاتحاد الأوروبي توقيع عقوبات مالية على ليفربول ومواطنه مانشستر سيتي بسبب ما حدث خلال الجولة الماضية من دورى أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".
ووفقًا لتقارير صحفية معتمدة فإن الغرامة التي وقعت علي ليفربول قدرها، 8650 جنيه إسترليني لدخول الملعب أثناء لقاء سالزبورج النمساوي في الجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا 4-3.
وكانت مباراة ليفربول مع سالزبورج النمساوي ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن المباراة شهدت اقتحام أحد الجماهير للملعب منتصف الشوط الثاني في محاولة للوصول إلى مقاعد بدلاء ليفربول، ولكن تم اعتراضه من قبل رجال الأمن.
وبعد نهاية المباراة اقتحمت مجموعة من الشباب أرض الملعب في محاولة للحصول على قميص من لاعب أو أكثر من لاعبي ليفربول.
كما أن العقوبة جاءت علي مانشستر سيتي قيمتها 13600 جنيه إسترليني بسبب رمي الجماهير بعض الزجاجات في مباراتهم مع دينامو زغرب الكرواتي.
المصدر:

عقوبات قاسية  ليفربول  مانشستر سيتي   الاتحاد الأوروبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع