×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي

عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي

عقوبات قاسية على ليفربول ومانشستر سيتي من قبل الاتحاد الأوروبي

+    -
17/10/2019 09:26 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
قرر الاتحاد الأوروبي توقيع عقوبات مالية على ليفربول ومواطنه مانشستر سيتي بسبب ما حدث خلال الجولة الماضية من دورى أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".
ووفقًا لتقارير صحفية معتمدة فإن الغرامة التي وقعت علي ليفربول قدرها، 8650 جنيه إسترليني لدخول الملعب أثناء لقاء سالزبورج النمساوي في الجولة الثانية من دورى أبطال أوروبا 4-3.
وكانت مباراة ليفربول مع سالزبورج النمساوي ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية فإن المباراة شهدت اقتحام أحد الجماهير للملعب منتصف الشوط الثاني في محاولة للوصول إلى مقاعد بدلاء ليفربول، ولكن تم اعتراضه من قبل رجال الأمن.
وبعد نهاية المباراة اقتحمت مجموعة من الشباب أرض الملعب في محاولة للحصول على قميص من لاعب أو أكثر من لاعبي ليفربول.
كما أن العقوبة جاءت علي مانشستر سيتي قيمتها 13600 جنيه إسترليني بسبب رمي الجماهير بعض الزجاجات في مباراتهم مع دينامو زغرب الكرواتي.
المصدر:

عقوبات قاسية  ليفربول  مانشستر سيتي   الاتحاد الأوروبي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع