×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

عقب بكائها في المدرجات.. صديقة رونالدو توجه له رسالة مؤثرة

عقب بكائها في المدرجات.. صديقة رونالدو توجه له رسالة مؤثرة

عقب بكائها في المدرجات.. صديقة رونالدو توجه له رسالة مؤثرة

+    -
13/03/2019 08:55 م
كتب : مصريون فى الكويت
شرت صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة مؤثرة له على موقع تبادل الصور انستجرام، وذلك عقب إحرازه 3 أهداف وفوز فريقه يوفنتوس الإيطالي بدور 16 بدوري أبطال أوروبا.
وكتبت جورجينا، مع صورة لكريستيانو أثناء فترة الطفولة: ""لا أحد يسرق الفوز بنتيجة 3-0، أنت تستحق ذلك، ليس فقط الأهداف الثلاثة التي سجلتها الليلة، أنت تستحق كل النجاح نتيجة لإصرارك، ولما تفعله في أي فريق تلعب له، أنت خير دعاية لزملائك ومدربك، الجميع يدعمك كل يوم، الله يكافئك لأنك تعشق كرة القدم، نحن نحبك، جونيور وماثيو وإيفا والأنا وجورجينا".
وكانت جورجينا قد ظهرت في المدرجات وهي تبكي، عقب إحراز كريستيانو رونالدو هاتريك في فوز فريقه على اتليتكو مدريد وصعوده لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.
المصدر: ص.ب

بكاء  رونالدو  المدرجات  رسالة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع