×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فضحتها كاميرات المراقبة .. الزوجة والعشيق يتخلصان من الزوج بعد السحور ::: ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط :::

عقب بكائها في المدرجات.. صديقة رونالدو توجه له رسالة مؤثرة

عقب بكائها في المدرجات.. صديقة رونالدو توجه له رسالة مؤثرة

عقب بكائها في المدرجات.. صديقة رونالدو توجه له رسالة مؤثرة

+    -
13/03/2019 08:55 م
كتب : مصريون فى الكويت
شرت صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة مؤثرة له على موقع تبادل الصور انستجرام، وذلك عقب إحرازه 3 أهداف وفوز فريقه يوفنتوس الإيطالي بدور 16 بدوري أبطال أوروبا.
وكتبت جورجينا، مع صورة لكريستيانو أثناء فترة الطفولة: ""لا أحد يسرق الفوز بنتيجة 3-0، أنت تستحق ذلك، ليس فقط الأهداف الثلاثة التي سجلتها الليلة، أنت تستحق كل النجاح نتيجة لإصرارك، ولما تفعله في أي فريق تلعب له، أنت خير دعاية لزملائك ومدربك، الجميع يدعمك كل يوم، الله يكافئك لأنك تعشق كرة القدم، نحن نحبك، جونيور وماثيو وإيفا والأنا وجورجينا".
وكانت جورجينا قد ظهرت في المدرجات وهي تبكي، عقب إحراز كريستيانو رونالدو هاتريك في فوز فريقه على اتليتكو مدريد وصعوده لدور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.
المصدر: ص.ب

بكاء  رونالدو  المدرجات  رسالة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع