×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. استقبال تظلمات طلبة الثانوية حتى 23 الجاري ::: وزير الصحة الكويتي يفتتح مركزي صباح الأحمد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 21 سبتمبر 2020 ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الأرصاد الكويتية تعلن تفاصيل طقس اليوم ::: قوات الامن تلقي القبض المتهم الثالث فى واقعة التنمر والاعتداء على رجل مسن ::: الحكم على سما المصرى فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور ::: انخفاض كبير في اصابات فيروس كورونا في مصر ::: مصريون في الكويت ينعي المربي الفاضل الأستاذ/ عبدالمحسن عبداللطيف أبوالسعود ::: الكويت تعلن موعد فتح المطار بالكامل ::: الكويت تتجه نحو 100 ألف إصابة بـ "كورونا" ::: أثينا ترد على أردوغان: لا تفاوض قبل التراجع ::: بسبب الخمور.. الكويت تقوم بإبعاد وافد أسيوي ::: تحذير من فيضان محتمل في أحدى محافظات مصر.. وتكليفات بإخلاء المنازل وحظائر الماشية ::: تحذير.. انقطاع المياه عن 7 مناطق بالقاهرة 20 ساعة غدا :::

عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك

عقب انطلاق القناة.. خالد الغندور يوجه رسالة لـ جماهير الزمالك

خالد الغندور

+    -
23/01/2020 04:20 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

وجه خالد الغندور، نجم الزمالك والمنتخب السابق، رسالة إلى جماهير النادي؛ عقب انطلاق قناة نادي الزمالك مساء أمس.

وكتب خالد الغندور، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أنا بعتذر لأي إنسان زعل مني وأتمنى من كل الناس الزملكاوية والصفحات اللي بتحب الزمالك وجمهور الزمالك نكون كلنا في ظهر بعض حتي لو اختلفنا في بعض الامور لإننا في النهاية كلنا بنحب و نعشق كيان واحد هو الزمالك و اتمني قناة الزمالك توحدنا".

وانطلق بث قناة الزمالك بقراءة الفاتحة وآيات من القرآن الكريم ثم عزف النشيد الوطنى، ومن المنتظر أن تشهد القناة ظهور كل المذيعين وعدد من النجوم والفنانين فى مداخلات هاتفية يليها استعراض لخريطة برامج القناة.

وتقدم القناة العديد من المباريات المهمة فى المسابقات المحلية والدولية، والتى يتم عرضها بعد ساعة من انتهائها وسيتم التنويه عنها فى حينه

المصدر: ص.ب

خالد الغندور  نادي الزمالك  جماهير نادي الزمالك  قناة نادي الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع