×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بداية غير مبشرة لـ2020.. مصرع وإصابة 267 مصري في حوادث الطرق منذ بداية العام ::: وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير ::: «لم يتم الإعلان عن وجودها في مصر» .. أول ظهور لـ «الدبابات الطائرة» ضمن تسليح الجيش المصري ::: أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم ::: نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط ::: فضل الموت يوم الجمعة.. هل ينجي من عذاب القبر ودليل على حسن الخاتمة ::: بيان عاجل من الجيش الأمريكي بشأن هجوم إيران على قاعدة عين الأسد بالعراق ::: تعرف على الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: خطايا الرجال فى حياة ماجدة الصباحى.. «موافقة أتزوج بائع فول» ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 يناير ::: كيف أصبحت مصر أهم دولة مصدرة للغاز في المنطقة؟ ::: بالفيديو | الري تكشف آخر تطورات مفاوضات سد النهضة ::: مزوّر فشل في دخول البلاد ::: اليونان تهدد بإجراء حاسم في حالة لم يلغ اتفاق ترسيم الحدود مع تركيا :::

عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط

عقب الهجمات على منشأتين سعوديتين.. ارتفاع كبير في أسعار النفط

ارتفاع أسعار خام برنت

+    -
16/09/2019 04:41 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

صعدت أسعار النفط ما يقرب من 15% عند فتح الأسواق أمس الأحد بعد هجمات على منشآت نفط في السعودية أمس ما أثر على أكثر من خمسة في المئة من إمدادات النفط العالمية.

وقفزت العقود الآجلة لخام برنت ما يزيد على 19 في المئة لتصل إلى 71.95 دولار للبرميل بينما صعدت العقود الآجلة للخام الأمريكي أكثر من 15 في المئة إلى 63.34 دولار للبرميل.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اتخاذ قرار عاجل بشأن الهجوم الإرهابي على منشآت شركة أرامكو السعودية.

وقال ترامب عبر تويتر: "استنادًا إلى الهجوم على المملكة العربية السعودية، والذي قد يكون له تأثير على أسعار النفط، فإني أصدر إذنا بإطلاق النفط من الاحتياطي الاستراتيجي للنفط، إذا لزم الأمر".

وأضاف: "بمقدار محدد يكفي للحفاظ على المعروض بالسوق بشكل جيد".

وتابع: "أبلغت أيضًا جميع الوكالات المختصة بالإسراع في منح الموافقات لخطوط أنابيب النفط الموجودة حاليًا في عملية إصدار التصاريح في تكساس وولايات أخرى مختلفة".

المصدر: ص.ب

النفط  أسعار النفط  أرتفاع أسعار النفط  منشأتين سعوديتين  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع