×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مكافآت «كورونا» لكل الجهات ::: بالفيديو | وزير المالية: الإصلاح الاقتصادي ساعدنا على التحكم في إجمالي الدين وفوائده ::: مسؤول أمريكي: نخطط لبدء إنتاج لقاح ضد كورونا خلال ٦ أسابيع ::: الموت الأسود يطاردهم.. وفاة مراهق بسبب مرض الطاعون الدبلي ::: الأهلي الـ 67 عالميا ويتصدر تصنيف الأندية الأفريقية.. والزمالك في المركز 199 ::: لشكه في سلوكها .. عامل يذبح شقيقته بسوهاج ::: 2000 دولار شهريا.. حكومة الوفاق تسدد الملايين إلى مرتزقة أردوغان ::: "مقطع فيديو وثق الجريمة".. القصة الكاملة لواقعة التحرش بـ"هنا الزاهد" ::: السعدون: 31 الجاري أول أيام «الأضحى» ::: وقوع أي ضرر.. سامح شكري يحدد الخط الأحمر لمصر فيما يخص ملف سد النهضة الإثيوبي ::: إخماد حريق منجرة بالشويخ الصناعية ::: منها الإمارات.. 3 دول ترسل مركبات فضائية لاستكشاف المريخ ::: حلم " مو " يتبخر .. فاردي يقترب من خطف الحذاء الذهبي وصلاح للخلف در ::: صحيفة: انهيار اقتصادي في لندن وحي المال خلال أزمة كورونا ::: بالفيديو| المستشار القانوني احمد شعراوي يرد: هل يحق للمستأجرين طلب تخفيض الأجره بسبب الأوضاع الراهنة :::

عقب ارتفاع إصابات كورونا.. بريطانيا تعيد الإغلاق إلى ليستر

عقب ارتفاع إصابات كورونا.. بريطانيا تعيد الإغلاق إلى ليستر

صورة موضوعية

+    -
30/06/2020 03:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قررت الحكومة البريطانية، أمس، تشديد التدابير الاحترازية التي تفرضها على مدينة ليستر، وذلك بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" في المدينة.

وصرح وزير الصحة البريطاني، مات هونكوك، أمام مجلس العموم البريطاني بأنه تقرر إغلاق المتاجر غير الأساسية في ليستر مرة أخرى، كما سيتم إغلاق المدارس، وستجري الحكومة التدابير لمدة أسبوعين.

فيما نصح هانكوك بعدم السفر إلى ليستر باستثناء الضروريات، وقال إن الحكومة يمكن أن تتخذ المزيد من الخطوات لفرض قواعد التباعد الاجتماعي إذا لم يتم اتباعها.

وكانت بريطانيا قد بدأت مؤخرا في فتح الاقتصاد، وتخفيف الإجراءات الاحترازية في البلاد، عقب انخفاض الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وسجلت بريطانيا حتى أمس الإثنين، أكثر من 310 آلاف إصابة، بينها ما لا يقل عن 43 ألف حالة وفاة.

المصدر: ص.ب

بريطانيا  ارتفاع إصابات كورونا  تعيد الإغلاق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع