×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رسالة من الرئيس السيسي بشان مشروع سد النهضة ::: عصام الحضري يرد على تسريباته الأخيرة ::: خطف موظفة مقيمة بالكويت من مواقف «الجهراء» ::: الزمالك يستقر على المدير الفنى الجديد.. ومجلس الإدارة يحسم القرار ::: حمى مجهولة فى السودان تودي بحياة 45 شخصا حتى الآن ::: صيدلي مصري يدفن أسرته بالكامل بسبب كورونا ويلحق بهم بعدها بأيام ::: السعودية تعلن عن آلية التسجيل لأداء العمرة أو الصلاة في المسجد الحرام ::: مصر تقف أمام أطماع أردوغان في شرق المتوسط ::: للمصريين بالخارج.. 12 مستندا للترشح فى انتخابات مجلس النواب 2020 ::: بالفيديو | عائشة الرشيد: إنجاز جديد للسيسي.. اقرأوا التاريخ لتعرفوا مصر ::: «أبوتريكة» يخوض انتخابات مجلس النواب 2020 ::: الملحق الثقافى بالكويت يؤكد تقديم 1600 طلب للالتحاق بالجامعات المصرية خلال يومين ::: «الصحة الكويتية» عالج أوضاع موظفيها العالقين ::: مصر ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى لمواجهة الفيضان ::: 8.75 % انخفاضا فى نسبة المصابين بفيروس كورونا بمصر :::

عقب ارتفاع إصابات كورونا.. بريطانيا تعيد الإغلاق إلى ليستر

عقب ارتفاع إصابات كورونا.. بريطانيا تعيد الإغلاق إلى ليستر

صورة موضوعية

+    -
30/06/2020 03:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

قررت الحكومة البريطانية، أمس، تشديد التدابير الاحترازية التي تفرضها على مدينة ليستر، وذلك بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد19" في المدينة.

وصرح وزير الصحة البريطاني، مات هونكوك، أمام مجلس العموم البريطاني بأنه تقرر إغلاق المتاجر غير الأساسية في ليستر مرة أخرى، كما سيتم إغلاق المدارس، وستجري الحكومة التدابير لمدة أسبوعين.

فيما نصح هانكوك بعدم السفر إلى ليستر باستثناء الضروريات، وقال إن الحكومة يمكن أن تتخذ المزيد من الخطوات لفرض قواعد التباعد الاجتماعي إذا لم يتم اتباعها.

وكانت بريطانيا قد بدأت مؤخرا في فتح الاقتصاد، وتخفيف الإجراءات الاحترازية في البلاد، عقب انخفاض الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وسجلت بريطانيا حتى أمس الإثنين، أكثر من 310 آلاف إصابة، بينها ما لا يقل عن 43 ألف حالة وفاة.

المصدر: ص.ب

بريطانيا  ارتفاع إصابات كورونا  تعيد الإغلاق  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع