×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

متطوعون كويتيون: "رسالة الوفاء لسمو الأمير" تعبر عن محبة الشعب لقائدهم ::: بعد الهجوم الإرهابي.. أرامكو السعودية توجه تحذيرا شديد اللهجة لموظفيها ::: الحذر واجب.. فيديو يكشف فبركة الفيديوهات بأحداث مصر ::: تغريم لاعبي الأهلي 100 ألف جنيه بسبب الإساءة للزمالك ::: لحظات مرعبة داخل طائرة هوت بشكل مفاجئ من ارتفاع 12 ألف متر (صور) ::: مقتل وإصابة 10 أشخاص في إطلاق نار بحانة في ساوث كارولينا الأمريكية ::: تدهور الحالة الصحية لهنا الزاهد.. تصرف مفاجئ من أحمد فهمي ::: رضيعة إندونيسية تتغذى يوميا على القهوة بدلا من الحليب! ::: ليفربول يطلق لقبا جديدا على محمد صلاح.. تعرف عليه ::: ممثل سمو أمير الكويت يصل نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: الداخلية تكشف تفاصيل مصرع إرهابي في المطرية وضبط مدفع آر بي جي وقنابل ::: مصرع وإصابة 13 في اصطدام سيارة بمنزل فى سوهاج ::: الإعدام لقاتل طفل البرميل بساقية مكى ::: مطلوب فني طابعات خبره في المجال ::: مصرع 2 وإصابة 17 في تصادم أتوبيسين على كوبرى عرابى بشبرا :::

عـاجل.. العثورعلى قنبلة بجوار سيارة بمدينة طنطا

عـاجل.. العثورعلى قنبلة بجوار سيارة بمدينة طنطا

ارشيفيه

+    -
12/09/2019 01:01 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية اليوم الخميس، من تفكيك قنبلة تم وضعها بجوار سيارة ملاكى بشارع محب بمدينة طنطا.
وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد الاهالى بمدينة طنطا بالعثور على جسم غريب يشتبة فى كونة يحتوى على مواد متفجرة.
على الفور انتقلت قوات الامن إلى مكان الواقعة وخبراء المفرقعات، وتم عمل كردون أمنى كبير وإغلاق الشارع فى الاتجاهيين، وتفكيك القنبلة.
على جانب أخر تكثف الأجهزة الأمن جهودها لضبط الإرهابيين، حيث فرضت كمائن ثابتة ومتحركة، وشددت التأمين على منافذ المحافظة.
تم تحرير محضر بالواقعة واحضار النيابة العامة للتحقيق.
المصدر: ف . ج

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع