×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عالقة في البلكونة.. امرأة صينية تهرب من المنزل خشية من كورونا ::: مصادر: شريف إكرامي يدعم الأهلي ولم يوقع لأي نادٍ آخر ::: بعد ولادتها بساعات .. أم تعرض رضيعتها للبيع بالمنيل ::: ارتفاع أعداد المصابين بـ كورونا في البحرين إلى 33 حالة ::: بعد إصابة سعودي في الكويت.. اللهم احفظ السعودية من كورونا يتصدر تويتر ::: صدمة جديدة للجنيه.. ارتفاع كبير لـ سعر الدولار أمام الجنيه ::: تعطيل الدراسة في الكويت لمدة أسبوعين بسبب كورونا ::: أمير الكويت يأمر بإطلاق اسم حسني مبارك على أحد الصروح المهمة ::: حكايات كفر مصيلحة مع مبارك.. ماذا بقي من الرئيس الراحل في قريته؟ ::: قبل 72 من اللقاء.. تذكرتي تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز ::: بجرعة زائدة من المخدرات.. وفاة إعلامية كويتية شهيرة "تفاصيل" ::: تطورات كورونا في الكويت.. أعداد المصابين تتزايد.. توزيع 400 ألف كماماة مجانا.. تحويل مخزن المنتزه لحجر صحي ::: الكويت تسجيل 14 حالة إصابة بكورونا اليوم .. بيان عاجل من الصحة الكويتية ::: بعد ارتفاع عدد المصابين في الكويت.. هل تحمي الكمامات من كورونا.. وما هي طرق العدوى و6 خطوات للحماية ::: اختيار محمد صلاح سفيرا لمنصب إنساني أممي :::

عـاجل.. العثورعلى قنبلة بجوار سيارة بمدينة طنطا

عـاجل.. العثورعلى قنبلة بجوار سيارة بمدينة طنطا

ارشيفيه

+    -
12/09/2019 01:01 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية اليوم الخميس، من تفكيك قنبلة تم وضعها بجوار سيارة ملاكى بشارع محب بمدينة طنطا.
وتلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من أحد الاهالى بمدينة طنطا بالعثور على جسم غريب يشتبة فى كونة يحتوى على مواد متفجرة.
على الفور انتقلت قوات الامن إلى مكان الواقعة وخبراء المفرقعات، وتم عمل كردون أمنى كبير وإغلاق الشارع فى الاتجاهيين، وتفكيك القنبلة.
على جانب أخر تكثف الأجهزة الأمن جهودها لضبط الإرهابيين، حيث فرضت كمائن ثابتة ومتحركة، وشددت التأمين على منافذ المحافظة.
تم تحرير محضر بالواقعة واحضار النيابة العامة للتحقيق.
المصدر: ف . ج

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع