×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

محمد الباز يفجر قنبلة.. نعيش النصف ساعة الأخيرة من أسطورة عمرو دياب ::: تعرف على حكم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي إفريقيا ::: الإطفاء للمواطنين والمقيمين: الحيطة والحذر لعدم استقرار الحالة الجوية في البلاد ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: تهريب اثار فرعونية من مصر للكويت "من المتواطيء؟" ::: حدث بالكويت اليوم| مفاجأة للوافدين بالكويت بشأن لقاح كورونا.. خطوة جديدة من "الطيران المدني" بشأن إخلاء المخالفين بالكويت.. الغاء رحلة سفر بعد وصوله للمطار ::: احالة أوراق قتلة "فتاة المعادي" للمفتي تمهيدا لإعدامهما ::: انخفاض كبير باصابات فيروس كورونا اليوم في الكويت ::: سر إخفاء الأهلي إصابة ديانج بفيروس كورونا ::: وزير خارجية الكويت يصل إلى القاهرة ::: الداخلية تكشف تفاصيل اختطاف ميدو جابر من أحد الفنادق ::: الليلة.. انتصار السيسى فى حلقة خاصة مع إسعاد يونس على dmc ::: أمير الكويت يهنئ وزير الصحة بنجاح أول عملية زراعة كبد ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 26 نوفمبر 2020 ::: الرئيس السيسي يصدر 4 قرارات جمهورية ::: الإمارات تعلق منح تأشيرات لمواطني 13 دولة :::

عضو مؤسس لحزب أردوغان: النظام الرئاسي أضر بتركيا

عضو مؤسس لحزب أردوغان: النظام الرئاسي أضر بتركيا

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

+    -
01/05/2019 01:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد أرطغرل يالشين باير، أحد مؤسسي حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، أن حزبه لم يعد يتمتع بإمكانية إدارة تركيا بمفرده، وذلك عقب الهزيمة الساحقة للحزب في انتخابات المحليات.

وأوضح يالشين باير أن النظام الرئاسي تسبب في زعزعة الاستقرار بتركيا، مؤكدا أنه يتوجب على النواب أن يكونوا ممثلين للشعب وليس للحاكم، وذلك وفق ما نقلته صحيفة "زمان" التركية المعارضة.

ونقلت الصحيفة قوله إن حزب العدالة والتنمية لا يستطيع إدارة تركيا بمفرده وأن الأحداث التي تشهدها البلاد لا تبعث على الأمل.

وأضاف باير أنه يتوجب على "تحالف تركيا" الذي يتحدث عنه أردوغان، أن يكون اتحادا في إطار مقومات الجمهورية التركية ويتوافق مع الفلسفة التأسيسية للجمهورية التركية مفيدا أن الخطاب التمييزي لن يعود بالنفع على أحد، مشددا على ضرورة تهدئة الأوضاع المشتعلة، مشيرا إلى حاجة السلطة للنقد الذاتي من أجل تهدئة الأوضاع، وأنه في حال تحقيق هذا الأمر ستصبح أكثر قبولا.

يذكر أن حزب العدالة والتنمية التركي الحاكم تعرض لهزيمة ساحقة في انتخابات المحليات الماضية وخاصة بالمدن الكبرى.

المصدر: ص.ب

الرئيس التركي  رجب طيب اردوغان  النظام الرئاسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع