×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد | إغلاق البيت الأبيض بسبب مظاهرات منيابوليس ::: التحريات في فيديو منة عبد العزيز.. صديقها اغتصبها وصديقتها صورتها في فندق بالطالبية ::: أزمة قلبية.. وفاة الفنان الكبير حسن حسني عن عمر 89 عاما ::: تأجيل فواتير الكهرباء والمياه.. 7 وسائل لدعم المواطنين في طوارئ كورونا ::: تحذير هام وعاجل من وزارة الصحة المصرية لجميع المواطنين ::: جدل واسع بعد وصف الكويتية ريم الشمري للمصريين بـ"الخدامين" (فيديو) ..نقلا عن "RT Arabic" ::: البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) :::

عضو مؤسس لحزب أردوغان: النظام الرئاسي أضر بتركيا

عضو مؤسس لحزب أردوغان: النظام الرئاسي أضر بتركيا

الرئيس التركي رجب طيب أردوغان

+    -
01/05/2019 01:24 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أكد أرطغرل يالشين باير، أحد مؤسسي حزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا، أن حزبه لم يعد يتمتع بإمكانية إدارة تركيا بمفرده، وذلك عقب الهزيمة الساحقة للحزب في انتخابات المحليات.

وأوضح يالشين باير أن النظام الرئاسي تسبب في زعزعة الاستقرار بتركيا، مؤكدا أنه يتوجب على النواب أن يكونوا ممثلين للشعب وليس للحاكم، وذلك وفق ما نقلته صحيفة "زمان" التركية المعارضة.

ونقلت الصحيفة قوله إن حزب العدالة والتنمية لا يستطيع إدارة تركيا بمفرده وأن الأحداث التي تشهدها البلاد لا تبعث على الأمل.

وأضاف باير أنه يتوجب على "تحالف تركيا" الذي يتحدث عنه أردوغان، أن يكون اتحادا في إطار مقومات الجمهورية التركية ويتوافق مع الفلسفة التأسيسية للجمهورية التركية مفيدا أن الخطاب التمييزي لن يعود بالنفع على أحد، مشددا على ضرورة تهدئة الأوضاع المشتعلة، مشيرا إلى حاجة السلطة للنقد الذاتي من أجل تهدئة الأوضاع، وأنه في حال تحقيق هذا الأمر ستصبح أكثر قبولا.

يذكر أن حزب العدالة والتنمية التركي الحاكم تعرض لهزيمة ساحقة في انتخابات المحليات الماضية وخاصة بالمدن الكبرى.

المصدر: ص.ب

الرئيس التركي  رجب طيب اردوغان  النظام الرئاسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع