×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصريين يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين ::: الكويت.. وفاة وافد في حريق بـ "الواحة " ::: وزير الخارجية الأمريكي الجديد يكشف سبب تعليق مبيعات الأسلحة للسعودية والإمارات :::

عصابة نسائية... تخصص هجرة «غير شرعية»

عصابة نسائية... تخصص هجرة «غير شرعية»

صورة تعبيرية

+    -
23/11/2020 11:27 م
كتب : Egyptians in Kuwait
العصابة تستخدم أوراقاً مزورة في سفر الشباب للخارج

قرّرت النيابة العامة المصرية حبس سيدتين احترفتا العمل في مجال الهجرة غير الشرعية، باستخدام أوراق مزورة في سفر الشباب للخارج، مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 20 إلى 30 ألف جنيه لكل شخص.

وأفادت مصادر أمنية بأنه توافرت معلومات عن سيدتين اتخذتا مكتباً في منطقة بحي الجمرك الشعبية، في مدينة الإسكندرية، شمال غربي مصر، لترويج مستندات منسوب صدورها لجهات حكومية لتسهيل تهريب المهاجرين غير الشرعيين.

وأضافت أنه تمت مداهمة المكان، وعثر بحوزتهما على أوراق مزوّرة منسوب صدورها لجهات حكومية تستخدم في استخراج وثائق سفر وجوازات تجارية من خلال إدخال الغش والتدليس على المسؤولين بالسفارات الأجنبية والجمارك، لتسهيل تهريب المهاجرين بطريقة غير شرعية.

المصدر: الراي

عصابة تخصص هجرة  غير شرعية  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع