×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. مراكز أهلية لإجراء مسحات كورونا والركاب تتحمل التكلفة ::: أسباب الحمى عن الأطفال ::: تعافي وائل الابراشي من فيروس كورونا ::: الكويت.. لا تعديل لمغادرة من بلغ 60 عاماً من الوافدين ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 28 يناير 2021 ::: المقيمين المتواجدين خارج البلاد.. بنوك تجمد بطاقات العملاء الموقوفة رواتبهم أكثر من 3 اشهر ::: 200 قاضي وموظف من المحاكم المصرية يصلون الكويت ::: بلومبرج الأمريكية: مصر ستصبح موردًا رئيسيًا للغاز الطبيعى فى أوروبا ::: الكويت.. قراراً بمدّ مهلة تعديل أوضاع مخالفي الإقامة ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: الكويت تعيد فتح هذه الأماكن إعتبارا من اليوم ::: الداخلية الكويتية تزف بشرى سارة لـ "مخالفين الإقامة" ::: وصول أكثر من 200 من القضاة وموظفي المحاكم المصريين للكويت ::: بسبب مباراة.. تعرض وافد بالكويت للطعن بسكين :::

عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر

عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر

+    -
30/11/2020 03:45 ص
كتب : مصريون في الكويت
شرع رجال مباحث العاصمة في البحث عن لصين مجهولين في العشرينيات حسب إفادة المجني عليهم، وذلك على خلفية قيامهما بسرقة المركبات والهرب بها بطريقة مبتكرة أو بالأحرى من خلال الاصطدام الخفيف بها، وما ان ينزل السائق للوقوف على حجم التلفيات في المركبة يقوم أحدهما بالصعود الى المركبة والهرب بها الى جهة غير معلومة.
 
وسجلت 3 قضايا بالأسلوب ذاته في نطاق محافظة العاصمة وأدلى المجني عليهم بمواصفات مشابهة للمتهمين في قضايا السرقات تلك.
 
هذا وجرى تعميم أوصاف المركبات المبلغ عن سرقتها على عموم رجال دوريات الأمن والطلب بضبط المركبات تلك ومن يستقلها.
 
وبحسب مصدر أمني فإن 3 وافدين جميعهم آسيويون ويستقلون مركبات غالية الثمن ويعملون لدى مواطنين كسائقين قاموا ببلاغات متشابهة قالوا فيها انهم اضطروا للتوقف الاضطراري على جانب الطريق في نطاق محافظة العاصمة عقب اصطدام مركبة بهم من الخلف ويكون بداخلها شخصان وما أن ينزلوا للاطلاع على الأضرار ويتركوا مفاتيح المركبة بداخلها يقوم احد اللصين بالصعود إليها ويقوم الآخر بالهرب بالسيارة التي استخدمت في الاصطدام والسرقة.
 
وحذر الأمن ان يقوم اي شخص يتعرض لمثل هذا الوضع بالتوقف على جانبي الطريق وإحكام إغلاق المركبة مع تصوير المركبة التي اصطدمت به وإظهار لوحة المركبة في الصورة.
المصدر: أ.ن

الكويت  عصابات  سرقة مركبات 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع