×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الأربعاء 20 يناير 2021 ::: الكويت.. آلاف المقيمين دخلوا في غرامات انتهاء الإقامات ::: الكويت.. القوى العاملة تضع بنود رئيسية لتجديد أو تحويل أذونات العمل ::: الكويت.. إلغاء أذونات عمل 1774 وافدا ::: الكويت.. مطلوب كاشير للعمل وموظف كول سنتر ::: اتهم حزب مستقبل وطن بالنجاح بالكراتين.. رئيس مجلس النواب يطرد نائب الوفد من البرلمان ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: وفاة دوندار عبد الكريم الوريث الأخير لعرش الإمبراطورية العثمانية ::: مفقودات الكويت اليوم بتاريخ 20-1-2021 ::: الكويت.. التشدد في تطبيق القانون لمن يستغل رخص استقدام العمالة المنزلية ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: إصابة وافد "مصري" في الكويت في تصادم رباعي بالعاصمة ::: لا تقاوم اللقاح.. تفاصيل جديدة عن الحالات المصابة بالسلالة الجديدة من كورونا في الكويت ::: مسعفون يفضحون حقيقة تستر الصين على كورونا في أول ظهوره ::: مصدر يكشف حقيقة الإعتداء على محمد رمضان :::

عصابات نيجيريا تقتل مصلين وتختطف إمام مسجد

عصابات نيجيريا تقتل مصلين وتختطف إمام مسجد

+    -
23/11/2020 03:34 ص
كتب : مصريون في الكويت
قُتل 5 أشخاص وخُطف 18 آخرون في اعتداء نفّذه مسلّحون داخل مسجد في ولاية زامفارا في شمال شرق نيجيريا، وفق ما أعلنت الشرطة.
 
وفتح نحو 100 من سارقي الماشية كانوا على متن دراجات نارية النار على مصلّين داخل مسجد في قرية دوتسن غاري النائية في محافظة مارو أثناء أدائهم صلاة الجمعة.
 
وقال المتحدث باسم الشرطة محمد شيهو إن "قطّاع الطرق قتلوا خمسة مصلّين وخطفوا 18 آخرين بينهم إمام المسجد".
 
لكن سكان المنطقة قالوا إن المعتدين خطفوا أكثر من 30 شخصا.
 
وقال أحد السكان ويدعى إبراهيم التين إن "المسلّحين هاجموا المسجد أثناء إلقاء الإمام خطبته، وخطفوا أكثر من 30 شخصا بينهم الإمام نفسه بعدما أردوا بالرصاص 5 مصلّين".
 
وتنشط في شمال شرق نيجيريا عصابات إجرامية تهاجم القرى وتسرق الماشية وتمارس الخطف لطلب فدية وتحرق المنازل وتنهب المؤن الغذائية.
 
وتستقر هذه العصابات في منطقة راغو الحرجية الواقعة بين كاتسينا وزامفارا وكادونا وولايات النيجر التي تشن هجماتها انطلاقا منها.
 
وعجزت إلى الآن القوات الحكومة ومحادثات السلام مع السلطات المحلية في وضع حد للهجمات.
المصدر:

تيجيريا  ولاية زامفارا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع