×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل | مصر تقرر استمرار تعليق رحلات الطيران ::: عاجل | مد حظر التجول في مصر ::: الكويت | الارصاد الكويتيه تنشر تحذير هام من حالة الطقس بعد ساعات من الان ::: عاجل | الكويت | "الداخلية": ضبط "عمال" شركة خاصة قاموا بأعمال تجمهر وشغب ::: وسط توقعات بتمديده.. الحكومة المصرية تعلن موقفها من حظر التجول ::: عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 :::

عشماوي.. اسامة ابوزيد

عشماوي.. اسامة ابوزيد

اسامة ابوزيد

+    -
07/03/2020 10:56 ص
كتب : أسامة أبوزيد
لم يكن هشام علي عشماوي، الضابط السابق بالقوات المسلحة المصرية، بريئا طاهرا كما تحاول الترويج لذلك بعض الفيديوهات. وقولهم إن جريمة هشام التي فصل بسببها من الجيش هي حرصه على أداء الصلوات في أوقاتها، وإيقاظه لزملائه للحاق بصلاة الصبح قبل شروق الشمس ما هو إلا تدليس وكذب. أمضيت في الجيش ثلاثين شهرا، كنا نصلي ونصوم، ولم يسألنا أحد قط: لماذا تصلون أو تصومون؟ لا أبالغ إذا قلت إن معظم أفراد القوات المسلحة، إن لم يكن جميعهم، يصلون ويصومون. فالصلاة ركن ركين في عقيدة المقاتل المصري، يحرص على أدائها في أحلك الظروف والأوقات. ولو كانت صلاة عشماوي صادقة وخالصة لوجه الله لعصمت دماء الناس من شره وشر جماعته. كما إن قولهم إن فصل هشام وتشريده وتشريد أسرته كان سببا في سلوكه هذا المسلك "الإرهابي" كذب وتدليس أيضا. فالضابط المفصول خلال سنة واحدة من فصله صار قائدا بارزا في أحد تنظيماتهم الإرهابية، وهي مكانة لا يصل إليها إلا صاحب باع طويل في خدمة التنظيم، ومنتم له منذ سنوات بعيدة.
عشماوي أعدم منذ بضعة أيام، وهؤلاء الجنود والضباط الذين سفك دماءهم مضوا إلى لقاء خالقهم وهم يحرسون في سبيل الله، يؤدون أقدس الواجبات وأطهرها وأنبلها، وقد قال الشاعر:
إلى ديان يوم الدين نمضي ... وعند اللهِ تجتمعُ الخصوم
حقا، عند الله تجتمع الخصوم...
المصدر: مصريون في الكويت - أسامة أبوزيد

اسامة ابوزيد  هشام عشماوي  قوات المسلحة المصرية  الجيش 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع