×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الحجر المنزلي» يهبط بأسعار السفر لمصر 75 في المئة ::: بالفيديو.. محامية كويتية تعتذر للمصريين عن العنصرية ضدهم ::: عاجل.. إصابة مستشار وزيرة الصحة بفيروس "كورونا" ::: تحذير صادم.. مكونات في أدوية السعال والبرد قد تساعد في تكاثر كورونا ::: 3 رحلات من مطار الكويت إلي مصر اليوم ::: بشري سارة.. دولة عربية تعلن تسجيل “صفر إصابات جديدة” بفيروس كورونا ::: بيان من الداخلية الكويتية للمواطنين والمقيمين بشأن تسليم رخص القيادة المجددة أونلاين ::: تفاصيل إصابة الإعلامي فهد السلامة وزوجته بفيروس كورونا ::: بالفيديو| عائشة الرشيد ترد بقسوة على محاولات الفتنة.. "إخوانا المصريين شركاء التنمية" ::: أول إجراء من فريق لعبة "بابجي" بعد بيان "الأزهر" وتحذيراته ::: عاجل.. الكويت تعلن رسمياً مواعيد وبرنامج عودة النشاط الرياضي ::: "الأزهر للفتوى" يحذر من تحديث لعبة "بابچى" ::: تحذير جوي من حالة الطقس في الكويت الأيام القادمة ::: القبض علي وافد عربي حاول تهريب ابن جلدته من «حولي» المعزولة ::: ننشر صورة إقرار الحجر المنزلى الذاتى للعائدين من الخارج :::

عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا

عزل 30 طالبا إسرائيليا ومدرسين للاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا

طلبة في مدرسة بئر سبع

+    -
23/02/2020 12:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

كشفت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن أنه تم عزل 30 تلميذا إسرائيليا في المرحلة الثامنة، وذلك بعد اتصالهم بسياح كوريين جنوبيين تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا في الفترة بين 8 و15 فبراير الحالي، وعادوا إلى سول مجددا.

وأشارت الصحيفة إلى تم عزل مدرسين أيضا إلى جانب الطلبة، لمنع انتشار فيروس كورونا القاتل.

وأعلنت وزارة التعليم الإسرائيلية أن الطلاب من بئر السبع سيحصلون على إرشادات من المستشارين والمعالجين خلال فترة الحجر الصحي، وسيتم توفير الموارد عبر الإنترنت لمواصلة دراستهم أثناء تواجدهم في المنزل.

وأشارت الصحيفة الإسرائيلية إلى أن فترة عزل الطلبة غير محددة حاليا، لكن ربما ستصل إلى 14 يوما من تاريخ الدخول إلى الحجر الصحي.

وزارت مجموعة من 77 سائحا كوريا جنوبيا إسرائيل في بداية الشهر الحالي، وتأكد إصابة 9 منهم بفيروس كورونا الجمعة.

المصدر: ص.ب

عزل 30 طالباً  أسرائيليا  فيروس كورونا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع