×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

نداء إنساني .. محتاجين 4 متبرعين بالدم لمريضة ::: حدث في الكويت اليوم|مناشدة هامة من الهجرة للمصريين العائدين للكويت.. تحذير رسمي من دولة ترانزيت للكويت.. حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض بمستشفى كويتي ::: ماكرون: الرسوم الكاريكاتيرية منبثقة من صحف حرة ومستقلة غير تابعة للحكومة ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: اطلاق خدمة تأسيس الشركات المساهمة عبر بوابة النظام الآلي ::: وزير التعليم العالي: كليات الطب في مصر من أفضل 400 جامعة على مستوى العالم ::: السيسي يفتتح جامعة الملك سلمان و3 متاحف كبرى ::: السعودية.. سيارة مُسرعة تقتحم الحرم المكي ::: الداخلية الكويتة تمنع استخدام السكوتر والبقي في الطرقات العامة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 ::: الرئيس السيسى يفتتح جامعة الملك سلمان وعددا من المشروعات بشرم الشيخ ::: الكويت.. وفاة وافد قبل إقلاع طائرة تقله إلى موطنه بـ30 دقيقة ::: 99353 حالة شفاء من مصابي فيروس كورونا في مصر ::: هام من وزارة الهجرة إلى المصريين العائدين إلى الكويت ::: اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية :::

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟

صورة موضوعية

+    -
12/07/2020 05:14 ص
كتب : عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟
«الصّحة» تدرس فرض حظر كلي عليها للحد من التجمعات والإصابات بـ «كورونا»

كشفت مصادر مطلعة أن «وزارة الصحة تدرس بشكل جاد رفع توصيات بفرض حظر كلي على مناطق الشاليهات والمزارع قبيل وخلال فترة عيد الأضحى نهاية يوليو الجاري».

وأوضحت المصادر أنّ الأوضاع الصحية في مختلف مناطق البلاد «تخضع لتقييم بشكل مستمر، وفي ضوء النتائج تتحدد الحاجة لاتخاذ تدابير أو إجراءات معيّنة تشدداً أو تخفيفاً»، مبينة أنّ «من المرتقب أن يشهد الأسبوع الجاري عرض تقرير شامل للتقييم الصحي للمرحلة الثانية من خطة عودة الحياة التي بدأت 30 يونيو الماضي».

وأشارت الى أنّ «الحد من التجمعات مع استمرار ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا بين المواطنين والتي تعود في معظمها إلى المخالطة، يعد أبرز الأسباب التي دعت الوزارة لدراسة فرض حظر كلي محدّد المدة قبيل وخلال فترة العيد على تلك المناطق».

ومن جهة أخرى، كشفت المصادر أنّ «فحص الـ (PCR) للمُقيمين العائدين للبلاد من الخارج مع بدء تشغيل المطار ينبغي أن يجرى في المراكز المعتمدة التي تحدّدها السلطات الصحيّة في بلدانهم»، مشيرة إلى أنّ «الضوابط والاشتراطات الصحية على القادمين تضمنت في أبرزها التأكد من سلامة ودقة نتائج هذا الفحص عبر إجراء فحص عشوائي لنسبة 10 في المئة من ركاب كل رحلة».

المصدر: الراي

عزل الشاليهات والمزارع في العيد  الكويت  عيد الأضحي  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع