×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدينار الكويتي ( يهوي ) في البنوك المصريه ::: اسعار الذهب اليوم في الكويت الاثنين 16/7/2019 ::: الداخليه الكويتيه تصدر بياناً حول وفاة «مقيم» بنــظارة المرور ::: بيان من الداخليه الكويتيه بشأن المواطن الذي أتلف زجاج الباص ::: الارصاد الكويتيه تنشر تنويه جوي وانذار عاجل بسبب حالة الطقس ::: الحمد لله كشفتهم الداخلية ::: السجن 20 عامًا لمدرسة استغلت تلميذها جنسيًا ::: بالفيديو..7 رجال إطفاء ينقذون ساق فتاة محشورة في أنبوبة غاز ::: لطلاب الثانوية العامة.. 15 معلومة عن كيفية التظلم على نتيجة الدور الأول ::: على طريقة "عنتر شايل سيفه".. ضبط هولندي يجمع عملات من داخل نافورة روما ::: بالفيديو..رد فعل غريب..شاهد كيف تصرف عامل دليفري وجد ثعبانا في استقباله ::: صعق رجل بالكهرباء أثناء شحن هاتفه على السرير ::: بالفيديو..عائلة كويتية تنفذ "مقلب" بابنها بمناسبة تخرجه تشعل "فيس بوك" ::: كيفية منع متصفح كروم من تسريب بياناتك على الإنترنت ::: الكويت / 5 مواطنين بينهم ضابط غدروا بصديقهم في جاخور :::

عروض مغرية تلاحق محمد صلاح.. و"مو" يكشف موقفه

عروض مغرية تلاحق محمد صلاح.. و"مو" يكشف موقفه

محمد صلاح

+    -
16/06/2019 05:16 ص
كتب : مصريون فى الكويت
كشفت صحيفة بريطانية أن اللاعب محمد صلاح بصفوف ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب الفراعنة وصلته عروض مغرية لمغادرة "الريدز" خلال الميركاتو الصيفي.
وذكرت صحيفة "الميرور" البريطانية أن صلاح، الذي ساهم في تتويج ليفربول بدوري أبطال أوروبا 2018 للمرة السادسة في تاريخه، والمتواجد حاليا في معسكر منتخب مصر استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2019، رفض هذه العروض.
وأشارت الصحيفة البريطانية أن عرضين ضخمين وصلا إلى صلاح (27 عاما) بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من ريال مدريد ويوفنتوس.
وأضافت أن النجم ، الذي تم إغرائه بعروض انتقال كبيرة، يرى أن الوقت غير مناسب لمغادرة ملعب أنفيلد.
من جانب آخر، دقت الصحيفة ناقوس الخطر لفريق ليفربول، وذكرت أن صلاح أخبر النادي بالفعل أنه سيعيد تقييم موقفه من الاستمرار بنهاية الموسم المقبل.
 
وبحسب الصحيفة، فإن صلاح ليس اللاعب الوحيد الذي يعد مطمعا لأندية أخرى كبيرة في ليفربول، بل زميله السنغالي ساديو ماني أيضا، الذي كان موقفه مشابها للملك ، وشدد على سعادته في "الريدز".
يذكر أن صلاح (27 عاما) انتقل إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما مقابل 42 مليون يورو، وسجل من وقتها 71 هدفا في 104 بقميص "الريدز".
المصدر:

محمد صلاح  ليفربول  منتخب الفراعنة  صحيفة بريطانية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع