×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عمرو وردة يحمي زميله من الغضب الجماهيري في خسارة تاريخية لـ لاريسا ::: أهداف مصر وغانا في بطولة إفريقيا تحت 23 سنة ::: شاهد.. رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل ::: أمها تركية.. وفاة جاسوسة إسرائيلية شاركت في فضيحة هزت تل أبيب خلال عهد عبد الناصر ::: "القاهرة 32".. تعرف على الدرجات التفصيلية لطقس الثلاثاء ::: ضحية قطار كفر الزيات| طلب الوظيفة في مستشفى المنشاوي فدخلها "جثة" ::: نواب أمريكيون يطالبون ترامب بإلغاء زيارة أردوغان للبيت الأبيض ::: حبس نقاش قتل شقيقه بسبب فيديو إباحي مع زوجته 4 أيام ::: 19 جنسية بينهم مصريون.. السعودية تعلن قائمة الدفعة الأولى من الإقامة المميزة ::: الكشف عن ملابسات مصرع شاب أثناء التنقيب عن الآثار في سقارة ::: بسبب ضحايا تميم.. دعوات لمقاطعة مونديال قطر 2022 ::: إصابة 7 عاملين بـ كافيتريا فندق في شرم الشيخ بسبب أسطوانة غاز ::: كلاكيت تاني مرة.. كمسري يتسبب في مصرع شاب تحت عجلات القطار ::: الكويت | إقرار 130 ديناراً رسوم الضمان الصحى على الوافدين ::: الكويت | اعتماد مكتب خاص لتسهيل وتسريع إجراءات معاملات المهندسين الوافدين :::

عروس الجنة.. مصرع فتاة عقب أيام من زفافها في الشرقية

عروس الجنة.. مصرع فتاة عقب أيام من زفافها في الشرقية

العروسة

+    -
15/08/2019 12:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقيت فتاة عشرينية مصرعها إثر سقوطها من الطابق الخامس بمنزل الزوجية بإحدى القرى التابعة لمركز ههيا، بمحافظة الشرقية وتبين ان الفتاة عروس متزوجة منذ ما يقرب من 20 يوما وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت "إيمان.م.ش" سقطت من شرفة الطابق الخامس لمنزلها، أثناء قيامها بنشر الملابس على حبال الشرفة، فاختل توازنها وسقطت لتفارق الحياة وسط حالة من الحزن الذي خيم علي جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمركزي ههيا وكفر صقر مؤكدين ان العروس كانت تتمتع بسمعة وسيرة طيبة.

فيما أكد عدد من رواد مواقع التواصل الأجتماعي انه أثناء قيام "إيمان" بنشر الغسيل تعرضت لدوخة مفاجئة، وتسكن بالطابق الخامس، وسقطت منه، وتم تشييع الجثمان اليوم بمسقط رأسها فى مركز كفر صقر.

المصدر: ص.ب

الشرقية  مصرع فتاه  سقطت من شرفة المنزل  بعد عشرين يوم فقط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع