×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تحذير جوي: انخفاض الرؤية الأفقية إلى أقل من 1000م بسبب الغبار ::: الكويت الثالثة خليجياً بقائمة أفضل الدول لمباشرة العمل ::: أول تعليق من رجاء الجداوي بعد إصابتها بفيروس كورونا ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 25 مايو 2020 ::: شفاء محافظ الدقهلية من فيروس كورونا ::: "الأطباء" تُحذر: المنظومة الصحية قد تنهار حال إهمال الأطقم الطبية ::: بالفيديو | علماء فيروسات يتوقعون اختفاء كورونا من تلقاء نفسه ::: فضيحة تهز بريطانيا.. اتهام لاعب فى الدوري الإنجليزي باغتصاب سيدة جماعيا مع أصدقائه ::: ضبط المتهمين بإقامة تجمع لصلاة العيد بالمخالفة لقرار الحظر بأوسيم ::: 43.7 في المئة نسبة الشفاء في الخليج ::: أمريكا تغلق أبوابها أمام الوافدين من البرازيل بسبب كورونا ::: حاول فتح متجر والده المصاب بـ «كورونا» فضربوه ::: جونسون يزف بشرى للعالم.. احتمالية الحصول على لقاح لـ كورونا هذه السنة ::: التحقيق في وفاة رضيعة في مستشفى مبارك ::: عودة منتخب مصر لكأس العالم.. ذكريات العيد مع الفراعنة :::

عروس الجنة.. مصرع فتاة عقب أيام من زفافها في الشرقية

عروس الجنة.. مصرع فتاة عقب أيام من زفافها في الشرقية

العروسة

+    -
15/08/2019 12:48 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

لقيت فتاة عشرينية مصرعها إثر سقوطها من الطابق الخامس بمنزل الزوجية بإحدى القرى التابعة لمركز ههيا، بمحافظة الشرقية وتبين ان الفتاة عروس متزوجة منذ ما يقرب من 20 يوما وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كانت "إيمان.م.ش" سقطت من شرفة الطابق الخامس لمنزلها، أثناء قيامها بنشر الملابس على حبال الشرفة، فاختل توازنها وسقطت لتفارق الحياة وسط حالة من الحزن الذي خيم علي جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمركزي ههيا وكفر صقر مؤكدين ان العروس كانت تتمتع بسمعة وسيرة طيبة.

فيما أكد عدد من رواد مواقع التواصل الأجتماعي انه أثناء قيام "إيمان" بنشر الغسيل تعرضت لدوخة مفاجئة، وتسكن بالطابق الخامس، وسقطت منه، وتم تشييع الجثمان اليوم بمسقط رأسها فى مركز كفر صقر.

المصدر: ص.ب

الشرقية  مصرع فتاه  سقطت من شرفة المنزل  بعد عشرين يوم فقط 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع