×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أين تذهب الملائكة بعد موت الإنسان؟.. الإفتاء تجيب ::: سيارة مفخخة.. قتلى وجرحى في انفجار عنيف قرب مستشفى سوري بمنطقة خاضعة لـ تركيا ::: تراجع في 15 بنكا.. سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 15 سبتمبر ::: فنانة مصرية: المخرج خالد يوسف أجبرني على مشهد "إغراء" ::: بـ فستان قصير.. درة تتألق في أحدث ظهور لها ::: مصرع 4 شباب خلال التنقيب عن الذهب خلف منجم السكري ::: أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب ::: الأهلي يكشف التفاصيل .. كل ما تريد معرفته عن مرض وعلاج مؤمن زكريا ::: صور.. تشييع جثمان شهيد سيناء في جنازة عسكرية مهيبة بالزغاريد ::: الكويت | مكافأة الأعمال الممتازة للمعلمين الوافدين في حساباتهم خلال أيام ::: بالصور ..دهس مصري بالسعوديه واهله يطالبون بالقصاص ::: سقوط رأس الأفعى.. السودان يهدي مصر رقبة جزار الإرهاب ::: قاتلة زوجها بكفر الشيخ تعترف: خنته شهرين وعشيقي وعدني بعفش وتربية العيال ::: الداخلية تحبط مخططاً لاستهداف رجال الأمن.. مقتل مجموعة إرهابية وإصابة 3 ضباط بشمال سيناء ::: اكاديمية الاعلام المتكامل تقدم برامجها المهنية بالكويت :::

عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة

عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة

ارشيفيه

+    -
25/08/2019 12:37 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
"اعمل لدنياك كأنك تعيش أبدًا.. هذا ما انتهجته شابة أمريكية أصيبت بالصدمة قبل موعد زفافها بـ3 شهور، حيث أخبرها الأطباء بأنها مصابة بسرطان في المخ يصل حجمه إلى بوصتين "ولن تعيش طويلًا"، لكن كريستينا أندرسون قالت إنها "وإن لم تستطع الحركة.. فستزحف على سجادة الزفاف" لكي تتزوج في الموعد المحدد.
طلب الأطباء من كرستينا البالغة من العمر 24 عامًا إجراء عملية جراحية أخيرة قبل انتهاء أيامها الأخيرة "لعل فيها الأمل"، لكنها حرصت على ألا يحلق الطبيب المعالج جميع أجزاء شعرها "على أمل أن تشفى وتتزوج قريبًا"، وبالفعل أزال الطبيب جزء صغير من شعرها وترك الباقي.
لم تتمثل مخاوفها في "الموت" أو العملية الجراحية التي كانت مقبلة عليها، بل تركزت مخاوفها كلها في ألا تلحق بموعد الزفاف وفقًا لصحيفة "مترو"، لكن إرادتها وإصرارها بالفعل حققا لها أمنيتها ونجحت العملية، وخرجت كريستينا لتبدأ جلسات العلاج الطبيعي وتعلم كيفية المشي مرة أخرى.
استخدمت في البداية "مشاية" لتسندها وتستطيع التجول في كل مكان، لكنها لم تستعن بها كثيرًا حيث أصرت بالتركيز على قدميها فقط لكي تمشي إلى جانب "عريسها" يوم الزفاف على بساط فرحتها، تقول "لقد فعلتها!" حيث تمكنت من إثبات أنها تستطيع التغلب على أكثر الأمراض فتكًا في العالم وحضور زفافها يوم 10 أغسطس كما حددت.
وبرغم سوء حالتها استطاعت الشابة القوية من ولاية كاليفورنيا الأمريكية السفر إلى جزر البهاما مع زوجها لقضاء شهر العسل، واستمتعت بجميع الأنشطة دون قلق أو خوف، وهو ما يثبت أن قوة إرادة الإنسان تمكنه من فعل أي شئ يريده وأي مرض يرغب في التغلب عليه.
المصدر: ص.ب

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع