×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البترول تعوض أصحاب 31 سيارة تفحمت في حريق طريق الإسماعيلية ::: "بشارة خير" في مصر.. و5 أيام حاسمة مع كورونا ::: تركيا تتلقى ضربتين في ساعات..تنديد أوروبي ودعوة لمصر بالتدخل ::: الكويت.. الإلغاء النهائي لسفر العمالة الوافدة عبر خدمة «أسهل» ::: وزيرة الهجرة ترد على استفسارات المصريين بالخارج المتعلقة برغبتهم في الترشح لمجلسي النواب والشيوخ ::: الكويت.. توجه لتطبيق الكفالة على عمالة «الخاص» ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: اصابات فيروس كورونا في مصر تواصل الانخفاض ::: بعد ارتفاع الإصابات.. طوكيو ترفع مستوى التحذير من كورونا إلى أعلى مستوى ::: دهست «مصري» واصطدمت بسيارتين ::: الإمارات تستعد لإطلاق أول مهمة فضائية في العالم العربي إلى المريخ ::: أحمد سامي: كهربا بديل جيد لرمضان صبحي حال رحيله عن الأهلي ::: لمنعه من شن حرب على إيران .. تحرك في النواب الأمريكي لتقييد سلطات ترامب ::: «الاستئناف» تبرئ طبيباً من كيدية «الفسق والفجور» ::: مواطن مصري يطالب (مصريون في الكويت) بالمزيد من رسائل عائشة الرشيد :::

عرب | معلم يهتك عرض تلميذته أثناء درس خصوصي

عرب | معلم يهتك عرض تلميذته أثناء درس خصوصي

ارشيف

+    -
11/11/2019 06:55 م
كتب : مصريون فى الكويت
أثارت جريمة أخلاقية مشينة الرأي العام الإماراتي بعدما أقدم معلم على هتك عرض تلميذته التي لم تتجاوز 14 عام بالإكراه .
وفي التفاصيل ، فقد اعتدى معلم آسيوي الجنسية على التلميذة أثناء الدرس الخصوصي دون رضاها ، وعندما علمت أسرة المجنى عليها بالواقعة تم إبلاغ الشرطة .
ولم يتمكن الجاني من الهرب ، وكشفت تحقيقات الشرطة أنه متورط بتهمة مزاولة نشاط تجاري بلا ترخيص بجانب جريمةالإغتصاب .
وخضع المجرم للمحاكمة وتمت معاقبته بالسجن ثلاث سنوات وغرامة 40 ألف درهم عن الجريمة الثانية بعد الإستئاف .
أما جريمة الإغتصاب فتم حجز دعواها للحكم في جلسة سرية وذلك لعقد إحدى جلسات المحاكمة علانية بالمخالفة لجرائم العرض وسط مطالبات بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم وإبعاده عن الدولة .
المصدر: ص س

معلم  هتك عرض  تلميذة  درس خصوصي  الرأي العام الإماراتي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع