×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

القنصلية المصرية تتابع عودة جثمان المغترب المصري المتوفي تحت قطار ::: سامح شكري: نؤيد حق فلسطين في دولة مستقلة ولانعلم تفاصيل صفقة القرن ::: الكويت | ملثمان مسلحان اقتحما محل صرافة في جليب الشيوخ ::: الكويت | أمطار وعواصف رعدية كثيفة.. وتنبيه من السيول صباح فجر غد ::: الكويت | ارتفاع الأمية بين المقيمين ::: 130 رجل إطفاء لسيطرة على النيران .. الكويت | حريق هائل "بفعل فاعل" يلتهم آلاف الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ::: شيخ الأزهر "أحمد الطيب" :القنوات ترفض ظهور علمائنا للرد على مهاجمى الأزهر ::: انتحار رب أسرة بكفر الشيخ لعدم قدرته على «تجهيز» ابنته العروس ::: كارثة على الدائري.. حريق هائل بسيارة مواد بترولية.. والنيران بطول الطريق على مسافة 50 مترا ::: بعد انتشاره في مصر.. احترس من كارثة يسببها تيك توك TikTok ::: ​4 تحت الصفر .. هيئة الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس فى مصر غدا ::: شافتني في حضن جارتنا المتجوزة .. اعترافات قاتل ميرنا ابنة عمه بالشرقية ::: إحداها بـ5 جنيهات.. كيف تشاهد مباراة الأهلي والهلال مجاناً في منزلك؟ ::: " معمار جروب " طرح المرحلة الثانية للحجز من مشروع "بريمافيرا" بالتجمع الخامس ::: زيادة أسعار التذاكر والأرز وتشريد أصحاب ورش الرخام.. الحكومة ترد :::

عرب | معلم يهتك عرض تلميذته أثناء درس خصوصي

عرب | معلم يهتك عرض تلميذته أثناء درس خصوصي

ارشيف

+    -
11/11/2019 06:55 م
كتب : مصريون فى الكويت
أثارت جريمة أخلاقية مشينة الرأي العام الإماراتي بعدما أقدم معلم على هتك عرض تلميذته التي لم تتجاوز 14 عام بالإكراه .
وفي التفاصيل ، فقد اعتدى معلم آسيوي الجنسية على التلميذة أثناء الدرس الخصوصي دون رضاها ، وعندما علمت أسرة المجنى عليها بالواقعة تم إبلاغ الشرطة .
ولم يتمكن الجاني من الهرب ، وكشفت تحقيقات الشرطة أنه متورط بتهمة مزاولة نشاط تجاري بلا ترخيص بجانب جريمةالإغتصاب .
وخضع المجرم للمحاكمة وتمت معاقبته بالسجن ثلاث سنوات وغرامة 40 ألف درهم عن الجريمة الثانية بعد الإستئاف .
أما جريمة الإغتصاب فتم حجز دعواها للحكم في جلسة سرية وذلك لعقد إحدى جلسات المحاكمة علانية بالمخالفة لجرائم العرض وسط مطالبات بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم وإبعاده عن الدولة .
المصدر: ص س

معلم  هتك عرض  تلميذة  درس خصوصي  الرأي العام الإماراتي  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع