×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

جمعة مباركة عليكم ::: تامر أمين: "السوشيال ميديا مليان بنات ملط.. قعدت لـ6 الصبح أتفرج" (فيديو) ::: والدة المهندس المنتحر من أعلى برج القاهرة.. ابنى ضحية الضغوط والكبت وانضمامه لـ "جمعية المنتحرون" ::: رسميا.. أول اعتماد للحجامين في «الكويت» ::: هربت بعد طلاقها .. تجديد حبس أب لاتهامه بذبح ابنته وإلقاء جثتها ::: أمريكا: لدينا أدلة على وحشية إيران في التعامل مع المتظاهرين ::: كل حاجة برضاها.. طفلة تحمل سِفاحا من عامل بالقليوبية .. وعقد عرفي يقلب موازين القضية ::: تمييز عرقي في نيويورك.. الشرطة تستهدف "السود" وتتجنب اليهود ::: بالفيديو | فضائية روسية تعرض لأول مرة الحقيبة النووية الخاصة ببوتين. ::: أول رد فعل من تركي آل الشيخ بعد فوز السعودية على قطر بـ خليجى 24 ::: في هذا التوقيت | ظاهرة فلكية نادرة .. كسوف حلقي بمنطقة الخليج ::: تفاصيل قصة ميرنا وعمها | خاف لتفضحه فقتلها.. طعنها 14 طعنة ورجع نام في شقته ::: سجن كويتية تقاضت مئات آلاف الدولارات من التدريس في الجامعة بشهادات مزورة ::: ليلة سقوط قطر .. كيف نجح المنتخب السعودي فى التفوق على العنابي بـ خليجي24 ::: في واقعة اخرى.. مصرع مصري بالكويت بعد سقوطه من الدور العاشر اثناء عمله والكفيل محجوز على ذمة الواقعة :::

عرب | مصرع مقيم دهسا أثناء إصلاح إطار مركبته على الدائري الرابع

عرب | مصرع مقيم دهسا أثناء إصلاح إطار مركبته على الدائري الرابع

الدائري الرابع

+    -
11/11/2019 06:44 م
كتب : مصريون فى الكويت
شهد طريق الدائري الرابع بمكة المكرمة حادث مروع لدهس مقيم من جنسية عربية كان بجوار مركبته المتعطلة أثناء محاولته إصلاح أحد الإطارات .
وهرعت الجهات الأمنية وعربات الإسعاف إلى موقع الحادث الذي كان بالتحديد فوق جسر تقاطع طريق النسيم مع الدائري الرابع ، إلا أنه كان قد لفظ نفاسه الأخيرة .
وقالت مصادر أمنية ، أن المقيم –يرحمه الله- ترجل من سيارته في أحد مسارات الطريق الدائري الرابع لتصليح إطار المركبة إلا أنه فوجئ بسيارة مسرعه دهسته على الفور .
وتباشر الجهات الأمنية التحقيق في الحادث ، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى لإكمال إجراءات التحقيق .
الجدير بالذكر أن الخبراء نصحوا بإتخاذ إحتياطات هامة أثناء تعرض السيارة للتعطل لتجنب حدوث مثل تلك الحوادث أثناء عمليات الصيانة والتصليح .
المصدر: م ي

مصرع  مقيم  السعودية  حوادث  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع