×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«الداخلية»: لا نمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر ::: رسالة غامضة من حسام غالي لمتابعيه ::: أردوغان يهدد بشن حرب على دولة جديدة ::: عالم يفجر مفاجأة عن السبب الرئيسي في وفيات كورونا ::: ​السيسي: كل اللي هيقدم على شقة هياخد.. كيف تحصل على وحدة من الإسكان متاحة للحجز؟ ::: قرار من" الصحة الكويتية" بشأن مسحات عشوائية لكورونا ::: مصدر أمني يعلن عن عدد المصابين حتى الآن جراء حريق خط مازوت طريق الإسماعيلية ::: الكويت.. طبيعة السفر في «الأضحى» ::: بالفيديو| عائشة الرشيد لاردوغان: مصر جاهزة للدفاع عن سرت والجفرة "قرب وجرب" ::: حدث مهم في الحرم المكي غدا ::: الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوي.. صور ::: عاجل| بث مباشر..مشهد مرعب لحريق هائل يلتهم السيارات على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي ::: هام للوافدين..التربية تعلن عن كيفية تجديد الإقامات للعاملين بالوزارة ::: تعرف على الأصول التاريخية لبعض "الشتائم".. الأخيرة لا تستخدمها ::: حقيقة أم شائعة؟..الداخلية تمنع المواطنين والمقيمين من نزول البحر بمناطق الشاليهات :::

عرب | مصرع مقيم دهسا أثناء إصلاح إطار مركبته على الدائري الرابع

عرب | مصرع مقيم دهسا أثناء إصلاح إطار مركبته على الدائري الرابع

الدائري الرابع

+    -
11/11/2019 06:44 م
كتب : مصريون فى الكويت
شهد طريق الدائري الرابع بمكة المكرمة حادث مروع لدهس مقيم من جنسية عربية كان بجوار مركبته المتعطلة أثناء محاولته إصلاح أحد الإطارات .
وهرعت الجهات الأمنية وعربات الإسعاف إلى موقع الحادث الذي كان بالتحديد فوق جسر تقاطع طريق النسيم مع الدائري الرابع ، إلا أنه كان قد لفظ نفاسه الأخيرة .
وقالت مصادر أمنية ، أن المقيم –يرحمه الله- ترجل من سيارته في أحد مسارات الطريق الدائري الرابع لتصليح إطار المركبة إلا أنه فوجئ بسيارة مسرعه دهسته على الفور .
وتباشر الجهات الأمنية التحقيق في الحادث ، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى لإكمال إجراءات التحقيق .
الجدير بالذكر أن الخبراء نصحوا بإتخاذ إحتياطات هامة أثناء تعرض السيارة للتعطل لتجنب حدوث مثل تلك الحوادث أثناء عمليات الصيانة والتصليح .
المصدر: م ي

مصرع  مقيم  السعودية  حوادث  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع