×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شاهد.. رسالة غامضة من زوج نانسي عجرم للقتيل محمد الموسي: ستدفع الثمن غاليا نتيجة طمعك ::: عجائب الصلاة على النبى.. 20 منحة إلهية لمن يرددها بهذه الصيغ الـ 4 ::: الزيادة أم السادة.. أي نوع قهوة أفضل لـ صحة الجسم ::: الكويت تكشف آخر تطورات أزمة العمالة الفلبينية ::: الكويت | وافد أجنبي يختطف فتاة ويغتصبها بجليب الشيوخ ::: 24 عامًا على تنصيب ياسر عرفات رئيسًا للسلطة الفلسطينية ومازالت فلسطين تستغيث ::: الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) :::

عرب | فتح باب التقديم لإصدار تراخيص تخفيضات نهاية العام

عرب |  فتح باب التقديم لإصدار تراخيص تخفيضات نهاية العام

وزارة التجارة والاستثمار السعودية

+    -
15/12/2019 05:57 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلنت وزارة التجارة والاستثمار السعودية، عن فتح نافذة التقديم، لإصدار تراخيص التخفيضات، لموسم تخفيضات نهاية العام، عبر نظام التخفيضات الإلكتروني للفترة من 25 ديسمبر حتى 5 يناير 2020م، وذلك للمواطنين والمقمين والوافدين في أراضيها.
وتابعت الوزارة، أنه سيتمكن أصحاب المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية، من تقديم طلب تراخيص التخفيضات الموسمية، دون فقدان أي رصيد من أيام التخفيضات المتاحة سنوياً.
ويتيح نظام التخفيضات الإلكتروني، الذي أطلقته الوزارة بالتعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال، إمكانية الاستفادة من خدمة التخفيضات الموسمية إلكترونياً، والذي تم إطلاقها في بداية شهر أبريل من العام الماضي.
وتدعو الوزارة أصحاب المحال التجارية والمتاجر الإلكترونية في المملكة، بالتقدم بطلب رخص التخفيضات الموسمية، والاستفادة من هذه الخدمة، عبر الدخول على نظام التخفيضات الإلكتروني "Sales.mci.gov.sa"، واختيار نوع الترخيص واستكمال باقي البيانات، وبعدها تسديد رسوم الرخصة إلكترونياً، عبر نظام سداد وأخيراً طباعة الترخيص.
المصدر: ا ي

وزارة التجارة والاستثمار السعودية  تراخيص  اصدار  وافدين  مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع