×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

شركة Unimoni في الكويت تطلق خدمة تحويل الأموال عبر الإنترنت ::: بالصور | ضرب وخنق بالطرحة.. تفاصيل الاعتداء على طالبة في أتوبيس بسبب حجابها ::: الكويت | «الأرصاد»: طقس مشمس نهاراً.. بارد ليلاً ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية.. ما وظيفة الدور الثاني ؟ ::: الكويت | تفاصيل قطع شرايين مصري في السالمية ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 9 ديسمبر ::: بعد شهر على وفاته.. رغدة تكشف سر عدم وجودها في عزاء هيثم أحمد زكي ::: وكالة الفضاء المصرية: القمر الصناعي سيغطي مصر في خدمة الاتصالات والإنترنت خلال 3 أشهر ::: مكالمة تليفونية تنهي حياة شاب في المنصورة ::: العاصفة عطية تتسبب في إلغاء الرحلات الجوية وانقطاع الكهرباء ببريطانيا ::: مشاجرة بين طلاب تتسبب في شرخ زجاج أحد القطارات بالقليوبية ::: خلص الكلام.. كهربا في الأهلي 4 سنوات ونصف وفايلر كلمة السر ::: رجل أعمال لبناني يمنح إسرائيل بعضا من مقتنيات هتلر ::: مقبرة من دورين تثير الجدل في المنوفية ::: هشام طلعت مصطفى : مصالح المواطن تنتهي في الشهر العقاري في مدينتي والرحاب خلال 15 دقيقة فقط :::

عرب | ضبط كفيل يتاجر بالعمال الوافدين.. وإرغام عامل على توقيع سندات مالية

عرب | ضبط كفيل يتاجر بالعمال الوافدين.. وإرغام عامل على توقيع سندات مالية

عمالة وافدة

+    -
16/10/2019 07:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
شهدت الأراضي السعودية، في الفترة الماضية، نشاطًا كبيرًا، في ضبط العمالة المخالفة، والكفلاء غير المنضبطين، والتي أسفرت على القبض على العديد من العمالة المخالفة، من مختلف أراضيها، إضافة إلى إحالة أشخاص آخرين، لتجارتهم بالعمال الوافدين.
 
وضبطت وزارة العمل السعودية، متمثلة في إدارة مكافحة الاتجار بالأشخاص، مواطنًا سعوديًّا، أجبر العامل على عمل غير المتفق عليه مسبقًا، وتوقيعه على سندات مالية، وإجباره على تسديد قيمتها، وحجز جواز سفر العامل، وعمل بلاغ تغيب عن العمل، الأمر الذي أدى إلى تقديم شكوى من قبل العامل الوافد، ضد صاحب العمل.
 
وأكدت الوزارة، أن ذلك يعد شكلاً من أشكال جرائم الاتجار بالأشخاص، حسب نظام مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص، وتم إحالته للجهات الأمنية المختصة، تمهيدًا لمحاكمة المتهم، والتي أذا ثبتت عليه الواقعة، يعاقَب عليها في المملكة العربية السعودية، بالسجن مدة لا تقل عن 10 سنوات، أو غرامة مالية قدرها مليون ريال، أو الاثنين معًا.
المصدر: ق ب

عمالة وافدة  مصريون فى الكويت  السعودية  سندات مالية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع