×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

أغمى عليه من أول قبلة.. قصة حب فاتن حمامة وعمر الشريف من أول نظرة ::: وزير الخارجية البحريني السابق: من أساء لمصر فقد أساء لنفسه ولبلده ::: يقع فيه كثيرون.. رسول الله يحذر من فعل عند النوم في البرد الشديد ::: تطورات جديدة.. تركيا تعلن بدء التنقيب عن الغاز والبترول شرق المتوسط ::: إلغاء دعم الخبز نهائيا بداية من يوليو 2020.. اعرف الحقيقة ::: بداية غير مبشرة لـ2020.. مصرع وإصابة 267 مصري في حوادث الطرق منذ بداية العام ::: وفاة نجم مسلسل عروس بيروت أثناء التصوير ::: «لم يتم الإعلان عن وجودها في مصر» .. أول ظهور لـ «الدبابات الطائرة» ضمن تسليح الجيش المصري ::: أول جريمة قتل بالكويت في 2020.. والده سلمه للمخفرم ::: نزيف الأسفلت..بينهم اطفال وفيات واصابات في انقلاب ميكروباص بأسيوط ::: فضل الموت يوم الجمعة.. هل ينجي من عذاب القبر ودليل على حسن الخاتمة ::: بيان عاجل من الجيش الأمريكي بشأن هجوم إيران على قاعدة عين الأسد بالعراق ::: تعرف على الاعمال والادعية المستحبة في يوم الجمعة ::: متى تسقط صلاة الجمعة .. 4 أعذار تبيح تركها ::: خطايا الرجال فى حياة ماجدة الصباحى.. «موافقة أتزوج بائع فول» :::

عرب | القبض على المروج لممارسة الرذيلة.. "مغتصب الحفر"

عرب | القبض على المروج لممارسة الرذيلة.. "مغتصب الحفر"

من الامارات

+    -
18/08/2019 07:07 م
كتب : مصريون فى الكويت
صرح المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية أنه بالإشارة لما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن قيام شخص بالمجاهرة والترويج لممارسة الرذيلة مع الأطفال من خلال محادثة مصورة تم تداولها تحت عنوان "مغتصب_الحفر".
 
فقد أسفرت التحريات وإجراءات البحث والاستدلال عن تحديد هوية المتهم في ذلك، وهو مواطن في العقد الثالث من العمر، حيث تم القبض عليه وإيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.
 
وشرطة المنطقة الشرقية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل.
المصدر: ا,ي

القبض على المروج لممارسة الرذيلة.. "مغتصب الحفر"  المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع