×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت.. رفع الحظر عن بعض دول قائمة الـ34 لن يتم على المدى المنظور ::: الرئاسة المصرية تنعي أمير الكويت: الأمة فقدت زعيمًا عظيمًا ::: عاجل.. الكويت تعلن وفاة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح ::: غدا.. عزاء فقيد عائلة آل جلال و"مصريون في الكويت" ::: اليونان تهدد بفرض عقوبات على تركيا ::: الصحة الكويتية تعلن عدد الاصابات الجديدة اليوم وحالات الشفاء ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت ::: الكويت.. دوام العام الدراسي الجديد على فترتين صباحية ومسائية في التربية ::: الكويت.. مراجعة التأمين الصحي إلكترونيًا ::: أسعار الذهب اليوم الثلاثاء ::: الارصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الاثنين 29 سبتمبر 2020 ::: مصريون في الكويت وآل جلال ينعون الشقيق الأكبر (إيهاب جلال) ::: خروج 506 متعافي.. ارتفاع اعداد الشفاء وانخفاض كبير باصابات فيروس كورونا في مصر ::: القبس: حظر جزئي محتمل في الكويت مرة آخرى :::

عد إصابة ابنته بكورونا .. خالد الغندور: الصورة تغيرت أمامي وأصبحت أشاهدها أفضل

عد إصابة ابنته بكورونا .. خالد الغندور: الصورة تغيرت أمامي وأصبحت أشاهدها أفضل

خالد الغندور

+    -
12/06/2020 03:13 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

اتضح أن الود لن ينقطع مهما حدث بين لاعبي كرة القدم، والكبوة الصغيرة تظهر المعادن الحقيقية وتنحي الخلافات والمنازعات.

تعرضت نجلة خالد الغندور نجم الزمالك السابق الى اصابة بفيروس كورونا المستجد، و أعلن الغندور اصابتها عبر صفحته الشخصية.

أبدى خالد الغندور نجم الزمالك السابق، سعادته بعد مؤازرة رموز الزمالك والأهلي وكبار اللاعبين له بعد الإعلان عن إصابة ابنته بفيروس كورونا.

وكتب الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،: "شكرا لكل من اختلفت معهم رياضيًا ورغم ذلك كلموني للاطمئنان علي ابنتي كابتن شطة مهندس خالد مرتجي أستاذ محمد الجارحي أستاذ جمال جبر كابتن خالد بيبو كابتن ياسر ريان كابتن وليد صلاح".

وأضاف: "الشكر لكل نجوم الزمالك القدامي وعشرة العمر ولمجلس إدارة الزمالك على الدعم والمساندة وكل الشكر لفريق عمل زملكاوي ولإعلام المصريين.

ثم نشر الغندو كلمات رائعة تصف حالته في الوقت الحالي وكتب:" تغيرت امامي الصورة و أصبحت أشاهدها افضل و اعتقد بعد هذه المحنة نظرتي للأمور ستتغير و انها في النهاية كرة قدم انتماءاتها مختلفة و لكن يبقي الحب و العشرة و الصداقة في وطن واحد اسمه مصر.

المصدر: ص.ب

خالد الغندور  إصابة ابنته بكورونا  الأهلى  الزمالك  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع