×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالفيديو.. أمطار الخير في الكويت اليوم ::: تعرف على المستندات المطلوبة لاستخراج جواز سفر 2020 ::: الداخلية الكويتيه تحذر المواطنين والمقيمين ::: مفقودات الكويت الاثنين بتاريخ 16 ديسمبر ::: وفاة فتاة في قنا بسبب صبغة الشعر ::: الكويت | تحذيرات هامه للمواطنين والوافدين من حالة الطقس خلال الساعات القادمه ::: الكويت | إسبانية تبيع «الهوى» في السالمية بـ 150 ديناراً في الليلة و20 لمدير أعمالها ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 16 ديسمبر ::: شاهد.. تساقط الثلوج علي # مدينة_تبوك في#السعودية ::: عبد الله السعيد يكشف حقيقة انضمامه لصفوف نادي الزمالك ::: بسبب عمرو دياب.. نجلاء بدر تقصف جبهة دينا الشربيني ::: عقب وصوله | يورجن كلوب يهين قطر ويسخر من ملاعب بطولة العالم للأندية ::: 15 رسالة للسيسي في ثاني أيام منتدى شباب العالم 2019 ::: اقتصادي: نسبة المشتريات أونلاين سترتفع إلى٥٠٪ في مصر خلال ٥ سنوات ::: الكويت | سدّد لطليقته 7 طعنات في «مبارك الكبير» :::

عبدالله السعيد يفاضل بين الزمالك والعودة للخليج

عبدالله السعيد يفاضل بين الزمالك والعودة للخليج

عبدالله السعيد

+    -
05/07/2019 12:48 م
كتب : مصريون في الكويت
يترقب عبدالله السعيد صانع ألعاب منتخب مصر وفريق بيراميدز، نهاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، لتحديد وجهته المقبلة، في الموسم القادم، في ظل العروض المحلية والخليجية التي تلقاها في الآونة الأخيرة.
وأبدى مسؤولو نادي الزمالك المصري رغبتهم الجادة في ضم السعيد، لكن اللاعب لم يحسم موقفه النهائي بعد في ظل انتظاره عرضا من أحد أندية الخليج، ستظهر معالمه عقب انتهاء مشاركة منتخب الفراعنة في البطولة القارية التي تستضيفها مصر حاليا.
ونفى مصدر مسؤول داخل نادي بيراميدز ما تردد حول حسم انتقال السعيد للزمالك، مؤكدا أن الأمر مازال في مرحلة المفاوضات، خاصة أن اللاعب يضع تركيزه كاملا على بطولة أمم أفريقيا، وسيناقش مصيره مع النادي بعدها.
وانضم السعيد الصيف الماضي لأهلي جدة، قبل أن يفك ارتباطه بالنادي السعودي في يناير الماضي، لينتقل إلى بيراميدز.
المصدر: مصريون في الكويت

عبدالله السعيد  بيراميدز  الزمالك  اهلي جدة  الدوري المصري   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع