×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

عاجل من الكويت | الاعلان عن ارتفاع جديد بالحالات المصابه بفيروس كورونا بالبلاد ::: الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات :::

عايز يتفسح..قرار مفاجئ من حكم مباراة الأهلي والزمالك قبل القمة بـ ساعات قليلة

عايز يتفسح..قرار مفاجئ من حكم مباراة الأهلي والزمالك قبل القمة بـ ساعات قليلة

ماسيكا حكم مباراة الأهلي والزمالك

+    -
24/02/2020 05:52 م
كتب : مصريون فى الكويت
طالب طاقم الحكام الليتوانى المكلف بإدارة مباراة القمة الليلة بين الأهلى والزمالك بزيارة الأهرامات وأبو الهول، قبل التوجه إلى استاد القاهرة لإدارة القمة والمقرر إقامتها فى تمام الساعة السابعة والنصف مساء .
ووافق اتحاد الكرة على طلب الحكم الليتواني ماسيكا بزيارة الأهرامات عصر اليوم، على أن يتوجه إلى الملعب مباشرة لإدارة المباراة .
وكانت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة أعلنت تعيين الليتواني جيديميناس ماسيكا .. حكم ساحة ومعه كلا من فيتوتاس سميكوس ، مساعد أول
و كاسلوسكاس ، مساعد ثان ودوناتاس رامساس ، حكم رابع.
وكان مسئولو الزمالك أعلنوا أمس عدم خوض مباراة الأهلي ورفض استكمال مسابقة الدوري المصري الممتاز فى ظل وجود عمرو الجناينى الرئيس الحالى لاتحاد الكرة ، ثم تطور الأمر إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى قرر إقامة تدريب الفريق صباح اليوم ، ثم فوجىء الجميع بإلغاء المران وسط شكوك حول مشاركة الزمالك من جديد .
ويترقب الجميع فى الوقت الحالى موقف الزمالك من خوض المباراة بشكل رسمي ، سواء بخوضها أو من عدمه .
وفى المقابل ، أعلن الأهلى بشكل رسمي خوضه للمباراة وأعلن فايلر المدير الفنى للأحمر قائمة فريقه لمواجهة الزمالك وضم جميع نجوم الفريق فى ظل الرغبة إلى تحقيق الفوز بعد الهزيمة التى تلقاها الفريق أمام الأبيض فى نهائى السوبر .
وعن آخر تطورات الموقف ، عقد كارتيرون جلسة خاصة مع لاعبيه صباح اليوم وطالب الجميع بالتركيز الكامل فى المباراة مؤكدا " إمكانية خوضها " فى أى وقت وذلك بناء على قرار من مجلس إدارة النادي " صاحب القرار الأول والأخير " .
المصدر: ص ب

طاقم الحكام الليتوانى  مباراة القمة  الأهلى  الزمالك 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع