×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مولد العراة.. رجال يتخلون عن ملابسهم من أجل الحظ.. صور ::: مفقودات الكويت اليوم الاثنين بتاريخ 17 فبراير ::: سعر صرف الدينار الكويتي في الاسواق المصرية اليوم 17 فبراير ::: عمرو أديب | "الناس اتجننت عشان تاخد سيلفي" ::: الصحة: جميع المخالطين للمصاب بحالة كورونا الأخيرة نتائجهم سلبية ::: بينها "جزيرة الأفاعي" و"بذور يوم القيامة".. 10 أماكن يحظر عليك زيارتها! ::: الأب والأم اكتشفا الواقعة بعد شهر.. عامل يقتل ابنة صديقه بسبب تبولها اللاإرادي ::: الصين تعلن ارتفاع أعداد وفيات ومصابي فيروس كورونا ::: الخطيب يعلن عن يوم تاريخي لـ النادي الأهلي ::: بالأسماء.. سلعوة تعقر 14 طفلا في قرية بالمنيا ::: فضيحة .. سيدة تركية تحرج أردوغان وتغلق الهاتف في وجهه.. فيديو ::: عاطل يغتصب ابنة زوجته حتى الموت بـ المرج ::: شاهد.. مروان محسن ينضم إلى برشلونة ::: هرمز نقطة الاشتعال.. تحذيرات عمانية من الأوضاع في الخليج العربي الشهور المقبلة ::: طقوس غريبة.. قبائل إثيوبية تنفرد بعادات وتقاليد لا مثيل لها فى العالم :::

عاوز تسافر ومش معاك فيزا.. موقع يتيح لك معرفة الدول التي تستطيع دخولها بجوازك

عاوز تسافر ومش معاك فيزا.. موقع يتيح لك معرفة الدول التي تستطيع دخولها بجوازك

صورة أرشيفية

+    -
24/05/2019 05:48 ص
كتب : مصريون فى الكويت
يتساءل الكثيرون من محبي السفر عن الدول التي يمكنهم زيارتها دون الحصول على تأشيرة سياحية أو "فيزا"، ويكون ذلك مرتبطا بجواز سفرهم والذي يتيح لهم التنقل بحرية دون الحصول على هذه التأشيرات.
يلجأ الكثيرون إلى سفارت الدول الراغبين بزياراتها أو إلى مواقعها الإلكترونية للتعرف على حاجتهم للحصول على "فيزا" أو تأشيرة إلكترونية أو غيرها لإتاحة السفر لهم.
يتيح لك موقع "markuslerner" بمجرد الدخول إليه ووضع اسم بلدك التعرف على جميع الدول المتاح لك بزيارتها دون "فيزا" أو حتى التي يمكنك زيارتها عن طريق "فيزا إلكترونية" وغيرها.
وفي مربع أعلى الموقع ستكتب اسم دولتك وسيظهر لك على الخريطة لون محدد بالدول التي يمكنك دخولها دون فيزا أو فيزا أثناء الوصول. وكذلك سيظهر لك دول عليها اللون الأحمر وهذا يعني أنها خطرة أو أنك ضمن دولة ممنوع من دخولها.
يذكر بأن شركة "Henley & Partners" الاستشارية قد قامت بإجراء دراسة جديدة تقيّم جوازات السفر وفق المعايير الجديدة في نظام التأشيرة الحر.
فجاءت اليابان في المرتبة الأولى، حيث أن حاملي جواز هذا البلد يمكنهم زيارة 190 بلدا من دون تأشيرة، حسب بيانات الشركة للربع الأول من سنة 2019.
المصدر:

فيزا  جوازك  السفر  الخريطة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع