×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الحكومة الكويتية تدعو لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية ::: «الأوقاف»: إنهاء خدمة 5 أئمة ومنعهم من ممارسة أي أعمال دعوية ::: الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحداته " احترازيا" ::: تفاصيل جريمة المنتزة.. أجزاء آدمية فى صندوق الزبالة.. ماذا فعل النقاش بالجثة؟ ::: إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر ::: التفاصيل الكاملة للهجوم على منشآت أرامكو السعودية.. 18 طائرة و7 صواريخ كروز وتورط إيران ::: تفاصيل مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات ::: عرب | نزاع عمالي جماعي حول مستحقات 781 عاملا ::: تقنية جديدة لعلاج سرطان البروستاتا في 5 أيام فقط! ::: اتفقوا عليه.. مدافع الكالتشيو يحاول إيقاف صلاح بطريقة غريبة ::: عالم | انفجار في مختبر يحتوي على فيروس الإيدز.. ووقوع إصابات بين العاملين ::: حطم رأس شقيقه بـ"شومة".. بسبب خلافات عائلية ::: فيديو.. معلومات عن قيس سعيد ونبيل القروي.. صراع بين السجين والاكاديمي على الرئاسة التونسية ::: اعترفت له بخيانته.. نقاش يقتل زوجته ويبلغ عن نفسه في بركة السبع ::: بالصوت والصورة| عائشة الرشيد: متخافوش على مصر خافوا على مين يعاديها :::

عاوز تسافر ومش معاك فيزا.. موقع يتيح لك معرفة الدول التي تستطيع دخولها بجوازك

عاوز تسافر ومش معاك فيزا.. موقع يتيح لك معرفة الدول التي تستطيع دخولها بجوازك

صورة أرشيفية

+    -
24/05/2019 05:48 ص
كتب : مصريون فى الكويت
يتساءل الكثيرون من محبي السفر عن الدول التي يمكنهم زيارتها دون الحصول على تأشيرة سياحية أو "فيزا"، ويكون ذلك مرتبطا بجواز سفرهم والذي يتيح لهم التنقل بحرية دون الحصول على هذه التأشيرات.
يلجأ الكثيرون إلى سفارت الدول الراغبين بزياراتها أو إلى مواقعها الإلكترونية للتعرف على حاجتهم للحصول على "فيزا" أو تأشيرة إلكترونية أو غيرها لإتاحة السفر لهم.
يتيح لك موقع "markuslerner" بمجرد الدخول إليه ووضع اسم بلدك التعرف على جميع الدول المتاح لك بزيارتها دون "فيزا" أو حتى التي يمكنك زيارتها عن طريق "فيزا إلكترونية" وغيرها.
وفي مربع أعلى الموقع ستكتب اسم دولتك وسيظهر لك على الخريطة لون محدد بالدول التي يمكنك دخولها دون فيزا أو فيزا أثناء الوصول. وكذلك سيظهر لك دول عليها اللون الأحمر وهذا يعني أنها خطرة أو أنك ضمن دولة ممنوع من دخولها.
يذكر بأن شركة "Henley & Partners" الاستشارية قد قامت بإجراء دراسة جديدة تقيّم جوازات السفر وفق المعايير الجديدة في نظام التأشيرة الحر.
فجاءت اليابان في المرتبة الأولى، حيث أن حاملي جواز هذا البلد يمكنهم زيارة 190 بلدا من دون تأشيرة، حسب بيانات الشركة للربع الأول من سنة 2019.
المصدر:

فيزا  جوازك  السفر  الخريطة 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع