×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

«سعفان» يتابع حالة عامل مصري تعرض للطعن بالكويت ::: بعد غرق 11 شخصا بالنخيل.. محافظة الإسكندرية تحذر من خطورة نزول البحر فجرا وليلا ::: قوة ضاربة وتفوق نيراني.. فوربس: الجيش المصري قادر على سحق الوجود العسكري التركي في ليبيا ::: فيديوهات خادشة.. ضبط بسنت محمد - فتاة تيك توك ::: دراسة بريطانية لقاح الحماية من مرض السل فعال في الوقاية من فيروس كورونا ::: ساديو ماني يكشف حقيقة "أنانية" محمد صلاح في المباريات ::: هربت من القتل في قطر فـ خطفوها بإسطنبول.. صحفية مغربية تقطعت بها السبل في تركيا ::: الري: رفضنا طلبًا إثيوبيًا بتأجيل البت في نقاط خلافية حول قواعد ملء سد النهضة ::: تناول العشاء بجوار الجثة.. تفاصيل صادمة في جريمة الزوجة والعشيق بدسوق ::: بالفيديو | بحجة أداء عمله.. شاهد ضابط أمريكي يتحرش بسيدة ::: مغلق من 20 سنة.. الكاف يعلن موقفه النهائي من أزمة الزمالك ولقب نادي القرن ::: احتجاجات وقمع ووباء.. صحيفة إيطالية: آبي أحمد يختبئ خلف سد النهضة ::: أول تعليق من مصر على طعن "عامل مصري" بالكويت بطريقة بشعة ::: عاجل.. الكويت تودع أحد أهم المشايخ بالبلاد ::: سكان الجليب والمهبولة خارج العزل... اليوم عيد :::

عامل توصيل بيتزا يجبر 72 أسرة على الحجر الصحي

عامل توصيل بيتزا يجبر 72 أسرة على الحجر الصحي

+    -
17/04/2020 06:30 م
كتب : مصريون في الكويت
بعد الكشف عن إصابة عامل توصيل بيتزا بفيروس كورونا المستجد، تعيش عشرات الأسر حالة من الهلع جنوبي العاصمة الهندية دلهي، خشية أن تكون قد تلقت العدوى.
وقال حاكم مقاطعة جنوب دلهي بي إم ميشرا، إن العامل كان يتولى توصيل طلبات البيتزا لأحد سلاسل المطاعم الشهيرة في منطقة مالفيا ناجار، وقد ثبتت إصابته بالفيروس مما أدى إلى اتخاذ إجراءات فورية لضمان عدم تفشيه.
وأوضح المسؤول أن جميع العاملين في المطعم خضعوا لفحوصات كورونا، وجاءت نتائج جميعهم سلبية حتى الآن، وفقا لشبكة "آي إيه إن إس" الإخبارية الهندية.
أما البيوت التي تولى ذلك الفرع توصيل الطلبات لها، فتم تتبعها جميعا ليتضح أن عدد الأسر التي حصلت على البيتزا من هناك بلغ 72.
وأرغمت السلطات جميع الأسر التي تقطن في تلك المنازل على الخضوع لحجر صحي المنزلي.
يذكر أن خدمة توصيل الطعام المعروفة "زوماتو" تعاملت مع ذلك الفرع.
لكن "زوماتو" أصدرت بيانا قالت فيه إن "فحوصات جميع زملاء المصاب جاءت سلبية، لكن كإجراء احتياطي، فإن المطعم حيث كان يعمل، علّق أعماله".
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتق اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: س.ن

كورونا  فيروس كورونا  عامل بيتزا  الهند  دلهي  حجر صحي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع