×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور والانفوجراف.. أبطال كأس أمم افريقيا من عام 1957 وحتى 2017 ::: هدية خاصة من ليفربول للفرعون صلاح قبل أمم أفريقيا ::: التحقيق مع لاعب زمالكاوي سابق بسبب شتائم فاضحة للأهلوية ::: سقط أرضًا دون حركة.. تفاصيل أخر دقائق في حياة محمد مرسي ::: الصحة : خطة لتدريب المسعفين على إخلاء الاستادات و ناقلات اسعافية متطورة لأول مرة في الملاعب المصرية ::: شاهد.. لحظة وصول منتخبات أمم أفريقيا وتأمين اللاعبين والضيوف والملاعب..فيديو ::: شاهد.. لحظات رعب داخل طائرة خلال تعرضها لاضطراب جوي..فيديو ::: "سقط داخل قفص الاتهام ".. مصدر أمني يروى اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المعزول ::: النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسى فى بيان رسمى ::: تعرف على أول طلب لأسرة محمد مرسي بعد وفاته ::: أصيب بنوبة إغماء.. التليفزيون المصري يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي ::: عاجل| وفاة محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في قضية التخابر ::: تعرف على الفارق الشاسع بين مكافآت البطولات في أوروبا وأمريكا وإفريقيا وآسيا ::: محمد إمام يرزق بطفلته الأولى.. تعرف على اسمها ::: التطبيق يوليو المقبل.. التموين تكشف عن منظومة جديدة لصرف الخبز المدعم..تفاصيل :::

عامر: مصر لا تحتاج لبرنامج جديد مع صندوق النقد الدولي

عامر: مصر لا تحتاج لبرنامج جديد مع صندوق النقد الدولي

محافظ البنك المركزي المصري

+    -
14/04/2019 11:20 ص
كتب : مصريون فى الكويت
أكد محافظ البنك المركزي المصري أن نتائج برنامج الإصلاح الاقتصادي لبلاده، والذي يتم بالتعاون مع صندوق النقد الدولي، فاقت التوقعات.
 
وقال طارق عامر، اليوم السبت، أن مصر لا تحتاج إلى برنامج جديد مع صندوق النقد الدولي، مشيراً إلى أن إدارة الصندوق تتمنى التعاون مجددا مع مصر
وأكمل عامر، على هامش مشاركته في اجتماعات الربيع لصندوق النقد الدولي والبنك الدولي بواشنطن، أن مصر ليست معزولة عن العالم بل هي جزء من منظومة تتأثر بما يحدث فيها، مضيفا أن مصر تنتهج سياسات ليبرالية، مضيفاً "لأن اقتصادنا يحتاج للنمو من مصادر مختلفة للتمويل، وليس بمدخراتنا المحلية التي لا تكفي لتحقيق نسب التنمية المطلوبة خصوصا في ظل الزيادة السكانية وأعداد الخريجين".
 
وأوضح عامر، أن نسبة البطالة كانت قد وصلت إلى 13%، وكان مطلوبا توفير أموال من الأسواق الدولية بأنواعها، مثل الصادرات، والتحويلات من الخارج، والسياحة، والاستثمار الأجنبي المباشر، والصناديق والقروض الدولية بما يشكل محفظة متنوعة لاستخدامها من أجل الاستثمار والتنمية.
 
وصرح عامر أمس، بأن حجم التدفقات النقدية الأجنبية لمصر خلال 30 شهرا الماضية بلغ 150 مليار دولار.
 
وأكد مسؤول كبير في صندوق النقد الدولي، أمس، أن المراجعة الخامسة لبرنامج الإصلاحات الاقتصادية بمصر ستتم في شهر يونيو المقبل، مشيراً إلى أنها لن تتعلق بالضرائب
 
وذكر مدير دائرة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى بصندوق النقد الدولي، إن التعاون مع مصر ضمن برنامج الإصلاح الذي تنفذه الحكومة يعد الأهم في المنطقة.
المصدر: م,م

محافظ البنك المركزي المصري 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع