×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

كامل الوزير يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي في مارس 2014 من أعلى جبل الجلالة ::: الكويت.. شابان قطعا شرايين مصري في السالمية ::: مصرفي يقتل زوجته وأطفاله وينتحر في نيويورك ::: إخلاء سبيل الراقصة جوهرة وحجز قضية تحريضها على الفسق للحكم في 28 ديسمبر ::: خائنة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها.. ضبطهما عراة في فراش الزوجية فكتموا نفسه ::: حمدي النقاز يستفز مرتضى منصور بعد فسخ التعاقد ::: شخلل عشان تصلي.. الحوثيون يفرضون رسوما لدخول مساجد صنعاء.. صور ::: إطلاق صواريخ من غزة تجاه مستوطنات إسرائيلية ::: الداخلية الكويتية تحذر المواطنين والمقيمين ::: واشنطن تعلن تفاصيل حادث إطلاق النار في قاعدة فلوريدا ::: "ميراث الدم".. الأقارب يقتتلون طمعًا في المال ::: تعرف على أسعار أحدث سيارة في السوق المحلية ::: شاهد.. جلسة تصوير نادرة لزيزى البدراوي بالمايوه ::: تعرف على شهادات الادخار الأعلى عائدًا في 8 بنوك بعد خفض الفائدة ::: "الإيكاو" تحتفل مع مصر للطيران بمرور 75 عاما على إنشائها :::

عالم | مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم مسلح على دورية عسكرية

عالم | مقتل 24 جنديا و17 إرهابيا في هجوم مسلح على دورية عسكرية

الجيش المالي

+    -
19/11/2019 06:51 م
كتب : مصريون فى الكويت
أعلن دياران كوني المتحدث العسكري باسم الجيش المالي أن 24 جنديا قُتلوا وأُصيب 29 آخرون بجراح في هجوم على دورية عسكرية في شمال مالي لافتا إلى أن 17 متشددا أيضا قُتل في الهجوم.
وبحسب "رويترز" جاء القتال الذي وقع في تابانكورت بمنطقة جاو في أعقاب هجوم على موقع للجيش قُتل فيه 54 شخصا أوائل نوفمبر ويعد أحد أكثر الهجمات، التي تعيها الذاكرة، دموية ضد جيش مالي، الأمر الذي يؤكد على زيادة وتطور الجماعات المتشددة المسلحة الناشطة في المنطقة الأوسع.
وتعرضت الدورية للهجوم بينما كانت تقوم بعملية مشتركة مع النيجر ضد متشددين ينشطون قرب الحدود.
وقال المتحدث دياران كوني "خلال هذا الهجوم فقدت القوات المالية 24 فردا وأصيب 29 بجراح إضافة للدمار الذي لحق بالمعدات. وعلى جانب العدو قُتل 17 وأُسر عدد‭ ‬آخر".
ولم تسم السلطات المهاجمين أو تحدد الجماعة التي ينتمون لها.
وتعمل جماعات لها صلات بتنظيمي القاعدة و"داعش" الإرهابيين من معاقل لها في مالي، تنتشر منها عبر منطقة الساحل لتزعزع الاستقرار في أجزاء من النيجر وبوركينا فاسو.
المصدر: وكالات

دياران كوني المتحدث العسكري باسم الجيش المالي  هجوم مسلح  دورية عسكرية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع