×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | وفاة مواطن ومصري وإصابة 3 آخرين في تصادم «ثلاثي» ::: مرتبات تصل لـ5 آلاف جنيه.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ::: رد ناري من الأهلي على بيع نجم الفريق (وليد أزارو) في يناير ::: بالفيديو | ننشر مرافعة مرتضى منصور خلال محاكمة قتلة محمود البنا: حق شهيد الشهامة أضاعه عوار تشريعى ::: عد خلعها الحجاب.. صابرين باكية: "هنزل القبر وهتحاسب لوحدي" (فيديو) ::: موجة برد قاسية تضرب السعودية لمدة أسبوع ::: واحد عرفي والتاني شرعي .. جمعت بين زوجين بالأقصر ::: رغم انخفاض أسعاره.. شركة بريطانية تبيع ماسة بـ 15 مليون دولار ::: لعنة الرباط الصليبي .. ضربتان موجعتان للنجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال ::: الولايات المتحدة تدرس التدخل لمساعدة المتظاهرين في إيران ::: مجلة فرنسية: إثيوبيا تطلب من فرنسا صواريخ نووية وطائرات رافال .. وثيقة ::: النيابة تصرح بدفن 5 متوفين في حادث انهيار برج كهرباء أوسيم ::: من فرنسا.. نبيلة عبيد مع الإعلامية فجر السعيد بالمستشفى فى أحدث ظهور ::: فحص وثيقة زواج مذيعة شهيرة بعد اتهامها بالجمع بين زوجين ::: مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة :::

عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة

عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة

حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة

+    -
18/10/2019 10:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
«حتى تستقبلوا نهاية العالم بلا خطايا، عليكم ألا تتعاملوا مع البشر، وأن تنعزلوا عن هذا العالم الذى يتسبب فى الخطايا ويقودنا إلى عذاب الآخرة»، بهذا المفهوم، قرر رجل هولندى عزل أفراد أسرته الستة فى غرفة صغيرة مغلقة بمزرعة فى شمال البلاد رغما عنهم منذ تسع سنوات «بانتظار نهاية العالم».
وتم كشف الجريمة البشعة التى ارتكبها الأب فى حق ابنائه، عندما تسلل أحد أبنائه خارج المزرعة، وتمكن من مقابلة بعض
الأشخاص وأخبرهم أنه قلق بشأن أسرته وإخوته فى الغرفة الضيقة وقد ساءت حالتهم الصحية منذ تسع سنوات، فأرشده الأهالى إلى إبلاغ الشرطة.
انتقلت الشرطة إلى المزرعة، وقالت فى بيان لها: عثرنا على خمسة بالغين غير الشاب الذى تقدم بالبلاغ، وأكد الأولاد أنهم أفراد عائلة واحدة، مكونة من أب وأبنائه الستة جميعهم من البالغين، وحالتهم الصحية والنفسية
سيئة، ولم تتواجد الأم معهم، ولا يزال التحقيق جارياً لمعرفة مصيرها.
وأكد سكان المزارع المجاورة، أنهم لا يعرفون سكان هذه المزرعة، لم يهتموا بمتابعة ما يجرى فيها، فلم يشاهدوا أحدا يخرج ويدخل إليها، وقال المحققون إن الأب 56 سنه حبس أولاده منذ 9 سنوات، انتظاراً للآخرة، وحتى لا يفقد أحد منهم أو يرتكب أى خطايا.
تم القبض على الأب ونقل الأبناء إلى مراكز للرعاية النفسية والتأهيل، فبعضهم لم يكن على دراية بوجود بشر آخرين فى الحياة خارج الغرفة الضيقة، ويواجه الأب تهماً باحتجاز أطفال، وتعريض حياتهم وصحتهم للخطر.
المصدر: وكالات

حبس  العائلة  اخبار العالم  مصريون فى الكويت  جريمة بشعة  أب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع