×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

قرار عاجل من وزارة الصحة الكويتية لجميع العاملين في القطاع الطبي ::: وزارة الداخلية تكشف تفاصيل "32 إصابة" بكورونا في السجن المركزي ::: التنفيذ من السبت | الحكومة تعلن عن 9 اجراءات جديدة بالبلاد في انتظار المواطنين ::: حدث في الكويت اليوم| ارتفاع عدد المصابين بكورونا وبينهم مصريين.. عائشة الرشيد تحذر من شراء لقاح كورونا.. عملية نصب إلكتروني تكلف صاحبها 12 ألف دينار كويتي ::: اطمن علي نفسك..اختبار اونلاين لتشخيص حالتك من اعراض كورونا ::: بحسب تقرير وزارة الصحة.. ما مدي قرب عودة الكويت للحياة الطبيعية؟ ::: «الخطوط الكويتية» تستغني عن عدد كبير من الموظفين الوافدين في جميع قطاعاتها ::: فيديو| هل وصلت الرسالة؟؟ من يدير اللعبة.. جديد عائشة الرشيد ::: بسبب قانون التركيبة السكانية.. نصف مليون مصري مهددون بمغادرة الكويت نهائيا ::: الكويت.. الأرصاد تحذر من موجة حارة ورياح شديدة ::: الكويت| بينهم 91 مصريا.. الصحة تعلن عدد الإصابات الجديدة اليوم بفيروس كورونا ::: الكويت.. «الصحة» تكشف حقيقة عمل ممرضين مصابين بـ«كورونا» في العناية المركزة بمستشفى الصباح ::: صفاء الهاشم توجه رسالة للموااطنين والوافدين بشأن كورونا "ماراح نقدر نرجع للحياة الطبيعية" ::: الخفافيش بريئة.. تقارير طبية تؤكد تخليق فيروس كورونا معمليا ::: الكويت| حادث على طريق الوفرة.. وحالة وفاة :::

عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة

عالم | حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة

حبس أسرته 9 سنوات.. أب يرتكب جريمة بشعة

+    -
18/10/2019 10:42 م
كتب : مصريون فى الكويت
«حتى تستقبلوا نهاية العالم بلا خطايا، عليكم ألا تتعاملوا مع البشر، وأن تنعزلوا عن هذا العالم الذى يتسبب فى الخطايا ويقودنا إلى عذاب الآخرة»، بهذا المفهوم، قرر رجل هولندى عزل أفراد أسرته الستة فى غرفة صغيرة مغلقة بمزرعة فى شمال البلاد رغما عنهم منذ تسع سنوات «بانتظار نهاية العالم».
وتم كشف الجريمة البشعة التى ارتكبها الأب فى حق ابنائه، عندما تسلل أحد أبنائه خارج المزرعة، وتمكن من مقابلة بعض
الأشخاص وأخبرهم أنه قلق بشأن أسرته وإخوته فى الغرفة الضيقة وقد ساءت حالتهم الصحية منذ تسع سنوات، فأرشده الأهالى إلى إبلاغ الشرطة.
انتقلت الشرطة إلى المزرعة، وقالت فى بيان لها: عثرنا على خمسة بالغين غير الشاب الذى تقدم بالبلاغ، وأكد الأولاد أنهم أفراد عائلة واحدة، مكونة من أب وأبنائه الستة جميعهم من البالغين، وحالتهم الصحية والنفسية
سيئة، ولم تتواجد الأم معهم، ولا يزال التحقيق جارياً لمعرفة مصيرها.
وأكد سكان المزارع المجاورة، أنهم لا يعرفون سكان هذه المزرعة، لم يهتموا بمتابعة ما يجرى فيها، فلم يشاهدوا أحدا يخرج ويدخل إليها، وقال المحققون إن الأب 56 سنه حبس أولاده منذ 9 سنوات، انتظاراً للآخرة، وحتى لا يفقد أحد منهم أو يرتكب أى خطايا.
تم القبض على الأب ونقل الأبناء إلى مراكز للرعاية النفسية والتأهيل، فبعضهم لم يكن على دراية بوجود بشر آخرين فى الحياة خارج الغرفة الضيقة، ويواجه الأب تهماً باحتجاز أطفال، وتعريض حياتهم وصحتهم للخطر.
المصدر: وكالات

حبس  العائلة  اخبار العالم  مصريون فى الكويت  جريمة بشعة  أب 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع