×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالخطوات .. كيف تحصل على تمويل لبدء مشروعك؟ ::: برقم الجلوس.. ننشر رابط "نتيجة الثانوية العامة" 2020 من موقع وزارة التربية والتعليم ::: الكويت.. مكاتب سياحة تُعد «باكيج» للقادمين من الدول المحظورة ::: مصدر عسكري سوري يكشف تفاصيل "القصف الإسرائيلي" على القنيطرة ::: عاجل| اندلاع حريق هائل في مطار مصراتة الليبي ::: قرار هام من "المقاولون" بشأن "أيمن حفني" ::: لأسباب تسويقية.. الكاف يفتح الباب أمام حضور الجماهير في دوري الأبطال ::: تصريحات خطيرة.. كويتيون يكشفون من وراء محاولات تخريب العلاقات بين "مصر والكويت" ::: مطار الكويت «يئِن» ::: ديبلوماسيون ونواب مصريون: العلاقة مع الكويت لا تنالها المُهاترات ::: «شبهة جنائية» بوفاة مواطن في «أبوحليفة» ::: الاستغناء عن نصف وافدي «العقد الثاني» خلال 3 أشهر ::: التهور بإجراءات سريعة .. أردوغان يخاطر باقتصاد بلاده ويدفعه للهاوية ::: خريطة تصويت المصريين بالخارج في انتخابات مجلس الشيوخ ::: شاهد.. آثار مدمرة للكمامة على وجه طفل فلبيني :::

عالم | «الجوكر».. يدخل التاريخ بـ«مليار دولار»

عالم | «الجوكر».. يدخل التاريخ بـ«مليار دولار»

فيلم الجوكر

+    -
17/11/2019 07:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
بعدما تخطت إيراداته العالمية مبلغ المليار دولار، دخل فيلم «الجوكر» التاريخ، كأول فيلم من تصنيفه «الكبار فقط» يحقق هذا الرقم. ووفق مجلة «فوربس» الأميركية، فإن الفيلم، الذي لعب فيه يواكين فينيكس، الدور الرئيسي، والذي بدأ عرضه منذ أقل من 45 يوما، وتحديدا في 4 أكتوبر الماضي، تمكن من تحقيق 20 ضعفا لميزانية إنتاجه، التي لم تتجاوز 60 مليون دولار. 
 
 
وأكدت المجلة أن «الجوكر» هو الأعلى ربحا على الإطلاق بين الأفلام المأخوذة من شخصيات الكتب المصورة، إلا أن الفيلم السابع هذا العام، الذي يصل لحاجز المليار، لكنه أيضا أول فيلم لا ينتمي إلى أفلام ديزني أو مارفيل، كان بإمكانه تحقيق هذه العائدات.
 
 
وتنافس الجوكر، على الصدارة مع الجزءين الأول والثاني من فيلم «ديدبول»، اللذين حققا إيرادات بلغت 785 مليون دولار و783 مليون دولار على التوالي، بينما أرجع خبراء السبب في تحطيم الفيلم للأرقام القياسية، لاعتماده على الشخصية الرئيسية، بدلا من الاعتماد على المؤثرات وغيرها من الحيل.
المصدر: ق ب

فيلم الجوكر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع