×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

"أمطار رعدية".. الأرصاد تكشف طقس اليوم الخميس ::: لواء: تدريبات القوات البحرية رسالة ردع لكل من يحاول تهديد مصالح مصر (فيديو) ::: انتقمت من طليقها بإشعال النار في سيارته ::: لبنان.. اشتباكات بين عناصر لـ حزب الله ومتظاهرين وسط بيروت ::: مراتي منعتني اتكلم مع ابنى | محمد جمعة يكشف معاناته مع الإنجليزي (فيديو) ::: "تعبت من خدمة جوزي وكنت عاوزة أطلق".. اعترافات قاتلة طفليها ::: خالد الغندور يهاجم حكم ومعلق ومخرج مباراة الأهلي ودجلة ::: الكويت | الـ «ديلفيري» تحت مجهر «الداخلية» ::: تحرك عاجل من البرلمان الليبي بعد إعلان تركيا إرسال قوات عسكرية ::: الأهلي يعلن انضمام محمود كهربا رسميا اليوم ::: أخرج والدته من الشقة | زوج يشعل النار في عش الزوجية ويقتل زوجته ::: انتشال جثة طفل سقط في حفرة صرف صحي بالسعودية ::: 10 معلومات لا تعرفها عن السلطان العثماني سليم الأول (قاتل المصريين) ::: تطبق على الجميع خلال أيام.. أسعار باقات إنترنت المصرية للاتصالات الجديدة ::: الكويت | السجن والإبعاد لـ 5 وافدين زوروا الجنسية الكويتية :::

عالم | «الجوكر».. يدخل التاريخ بـ«مليار دولار»

عالم | «الجوكر».. يدخل التاريخ بـ«مليار دولار»

فيلم الجوكر

+    -
17/11/2019 07:59 م
كتب : مصريون فى الكويت
بعدما تخطت إيراداته العالمية مبلغ المليار دولار، دخل فيلم «الجوكر» التاريخ، كأول فيلم من تصنيفه «الكبار فقط» يحقق هذا الرقم. ووفق مجلة «فوربس» الأميركية، فإن الفيلم، الذي لعب فيه يواكين فينيكس، الدور الرئيسي، والذي بدأ عرضه منذ أقل من 45 يوما، وتحديدا في 4 أكتوبر الماضي، تمكن من تحقيق 20 ضعفا لميزانية إنتاجه، التي لم تتجاوز 60 مليون دولار. 
 
 
وأكدت المجلة أن «الجوكر» هو الأعلى ربحا على الإطلاق بين الأفلام المأخوذة من شخصيات الكتب المصورة، إلا أن الفيلم السابع هذا العام، الذي يصل لحاجز المليار، لكنه أيضا أول فيلم لا ينتمي إلى أفلام ديزني أو مارفيل، كان بإمكانه تحقيق هذه العائدات.
 
 
وتنافس الجوكر، على الصدارة مع الجزءين الأول والثاني من فيلم «ديدبول»، اللذين حققا إيرادات بلغت 785 مليون دولار و783 مليون دولار على التوالي، بينما أرجع خبراء السبب في تحطيم الفيلم للأرقام القياسية، لاعتماده على الشخصية الرئيسية، بدلا من الاعتماد على المؤثرات وغيرها من الحيل.
المصدر: ق ب

فيلم الجوكر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع