×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

موسى .. يفضح مؤتمر الخونة والعملاء من أجل حشد الناس لهدم مؤسسات الدولة ::: بعد ساعات من حفل زفافها انتحار فتاة من الدور العاشر .. تفاصيل ::: أزمة رمضان صبحي والأهلى .. رسالة نارية لـ شريف إكرامي ::: أردوغان : تركيا مستمرة في التنقيب شرق المتوسط وسنرد علي أي مضايقة ::: التصعيد مستمر | غواصات تركية داخل مياه اليونان الإقليمية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: إتفاقية الإمارات مع إسرائيل قطعت الطريق علي من يتاجر بالقضية الفلسطينية ::: دخل المسجد في «صباح السالم» وخلع كامل ملابسه ::: الفرق بين كورونا والحساسية الصدرية ::: مجلس الوزراء يُوافق على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبل ::: كندا تمنح الإقامة الدائمة «لأبطال كورونا» ::: مؤشرات تنسيق الجامعات 2020 قبل إعلان الحدود الدنيا.. 98.5% لـ الطب والصيدلة 97.8% ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من فيروس كورونا في الكويت والإجمالي يتخطى الـ 67 ألف ::: فيديو| عاجل.. انهيار عقار فى شارع قصر النيل ::: الأوقاف توضح حقيقة عودة صلاة الجمعة الأسبوع المقبل ::: مطار القاهرة يحظر دخول أجانب بسبب تحليل PCR :::

عاكس ابنتهم.. عائلة تستدرج "فرانا" لمنزلهم بقنا وتضربه حتى الموت

عاكس ابنتهم.. عائلة تستدرج "فرانا" لمنزلهم بقنا وتضربه حتى الموت

صورة موضوعية

+    -
12/06/2020 04:32 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

مكنت أجهزة الأمن بقنا، من كشف غموض جثة "فران" عثر عليها ملقاة على طريق قنا- الأقصر الصحراوى الشرقى، بالقرب من كمين كرم عمران، حيث تبين أن عائلة فتاة وراء ارتكاب الجريمة لقيامه بمعاكسة نجلتهم.

تلقى اللواء شريف عبد الحميد، مدير أمن قنا، إخطارا من العميد أمين سند رئيس المباحث، بالعثور على جثة إبراهيم عبد الراضى إبراهيم ٢٠ سنة، فران ومقيم بقرية المقارين التابعة لمركز قوص ملقاة على الطريق الصحراوى بمركز قفط وبها إصابات بالشوم فى أنحاء متفرقة من الجسد.

تبين من تحريات المباحث، أن مرتكبى الجريمة كل من: نونى.ا.ع عامل و زوجته ناديه.ا.ح ربة منزل، و نجلته أسماء ١٨ سنه مقيمين بقرية المقارين بقوص وأشقاء زوجته حسن.ا.ح ٣٠ سنة وعلى ٣٥ سنة وأحمد ١٨ سنة ومقيمين بقفط، حيث استدرجوا المجنى عليه بمنزلهم و انهالوا عليه بالشوم و قتلوه لقيامه بمعاكسة نجلتهم.

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهمين والشوم المستخدم فى الحادث، وأقر المتهم الأول خلال تحقيقات الشرطة بارتكاب الجريمة بالاشتراك مع أقارب زوجته.

وأضاف المتهم الأول، أن المجنى عليه اعتاد معاكسة نجلته و لم يرتدع من التحذيرات المستمرة، فقرر بالاتفاق مع بقية المتهمين التخلص منه بالقتل، واتصلت نجلته بالمجنى عليه وأخبرته أنها فى المنزل بمفردها، وبمجرد خوله للمنزل انهالوا عليه ضربًا بالشوم حتى فارق الحياة.

المصدر: ص.ب

جريمة قتل  ضرب حتى الموت  محافظة قنا  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع