×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ليفربول: "نحن نستعد لتخلي عن خدمات محمد صلاح" ::: الصالح للعقيل: كم مواطنا استقال من القطاع الخاص منذ 2017؟ ::: قرارات صارمة تُغير مسار التعليم في مصر.. تغير نظام الثانوية واعتبار الصف الثاني الثانوي سنة نقل والدروس "مضيعة للأموال" ::: مشاجره بين ريهام سعيد والصحفيين : بتصوروني ليه.. هو أنا ممسوكة في شقة دعارة ::: إسلام الزوجة وبقاء زوجها على غير الإسلام.. هل جائز شرعا ::: «عملوها الوحوش» .. الجيش المصري يبتكر «سلاح فتاك» ::: 9 عادات مدمرة لصحة الكلي.. انتبه إليها قبل فوات الاوان ::: الكويت | رسميا .. الحراره اليوم ستصل لـ 50 درجة ::: أسماء الطلاب الغير كويتين المقبولين في جامعة الكويت للفصل الدراسي الأول 2020/2019 ::: مصر تخطف أنظار العالم وتتصدر دورة الألعاب الأفريقية بـ 75 ميدالية ::: للطلاب الوافدين.. الأوراق المطلوبة وشروط التقديم للدراسة بمصر ::: جنة على أرض مصر.. 11 معلومة عن "درب البحر الأحمر" ::: عروس أصيبت بالسرطان قبل 3 أشهر من زفافها.. فحدثت المعجزة ::: الارصاد الكويتيه تحذر المناطق الساحليه من طقس اليوم ::: اسعار جديده للذهب بالسوق الكويتي اليوم 25 اغسطس :::

عاق يلقى أمه من بلكونة الدور الثالث.. تفاصيل

عاق يلقى أمه من بلكونة الدور الثالث.. تفاصيل

عاق يلقى أمه من بلكونة الدور الثالث.. تفاصيل

+    -
16/05/2019 01:41 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
ألقى عامل عاق بقرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا والدته من بلكونة شقتهم بالدور الثالث بعد مشادة كلامية بينهما، ما تسبب إصابتها بكسر فى العمود الفقرى.
تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة طلخا، بسقوط سيدة من الدور الثالث بعد أن ألقاها نجلها منه بعد مشادة كلامية بينهما.
انتقل الرائد أحمد السادات رئيس مباحث مركز طلخا إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام أحمد ا. إ.- 25 سنة عامل، بإلقاء والدته فايزة إ. ا 59 سنة- ربة منزل من بلكونة الدور الثالث بمنزلهما بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، لتحدث الأم من البلكونة مع جيرانها بصوت عالي أثناء نومه، وطالبها بالسكوت فرفضت فنشبت مشادة بينهما، فخافت الأم وهرولت ناحية البلكونة فقام للأخير بإلقائها منه، وتم نقلها إلى المستشفي التى أكدت إصابتها بكسر فى العمود الفقرى.
وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط نجلها وبمواجهته اعترف بصحة الواقعة وارتكاب الجريمة، وأرجع ذلك لتوتره بسبب الصيام وقلة النوم ورفضها السكوت أو خفض صوتها أثناء حديثها مع الجيران، وجارِ عرض المتهم على النيابة العامة بعد تحرير محضر بالواقعة.
المصدر: ي - س

عامل   يلقى أمه من بلكونة   الدقهلية  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع