×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

“بايدن” يفتح النار على “ترامب” ويصفه بـ “الغبي” و “الكذاب” ::: خبر حزين في الأهلي يمحو حلاوة الفوز على طنطا.. وفايلر في ورطة ::: بعد إعلان فتح موسم العمرة.. "الغرف السياحية" يكشف الأسعار المتوقعة واحتمالية تقليل مدة البرنامج ::: دولة جديدة تعلن استئناف رحلاتها السياحية إلى مصر أول أكتوبر ::: فنانة مصرية تم قتلها بعد إغتصابها لهذا السبب ::: فيديو لـ "فايلر" وهو ينفعل على لاعبى الأهلى فى مباراة طنطا ::: شاهد| كلمات سوريا والمغرب والسودان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة ::: بلطجي ينهال على صاحب متجر بالضرب.. والسبب غريب ::: الداخلية الكويتية تعلن عن خدمة الكترونية جديدة للمواطنين والمقيمين ::: إهانة وافديَن من مصلٍ في المسجد الكبير ::: الكلاب الضالة في الوفرة تفتك بالماعز ::: الـ «VAR» يلغي هدف الأهلي أمام طنطا والتعادل السلبي يحسم الشوط الأول ::: آبي أحمد يحاول تهدئة مخاوف مصر والسودان بشأن سد النهضة ::: معلومات تفصيلية عن أول قطار كهربائي في مصر ::: «الطيران المدني»: لا صحة لما يتداول من إدعاء إحدى المواطنات استقبالها طلبات التوظيف من خلال هاتفها الشخصي :::

عاش ثابتا على مبادئ النادي ومات بطلا.. الأهلي يحيي ذكرى وفاة ثابت البطل

عاش ثابتا على مبادئ النادي ومات بطلا.. الأهلي يحيي ذكرى وفاة ثابت البطل

ثابت البطل

+    -
14/02/2020 06:30 ص
كتب : Egyptians in Kuwait

أحيي النادي الأهلي ذكرى وفاة أحد أساطير النادي وهو ثابت البطل حارس مرمى الفريق والمنتخب والذي توفي يوم 14 فبراير 2005 عقب إصابته بمرض سرطان البنكرياس.

ونشر الحساب الرسمي لـ الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " صوره لـ ثابت البطل و علق : " عاش ثابتا على مبادئ وثوابت النادي الأهلي مؤمنا بها ومجاهدا في سبيل تطبيقها، ومات بطلا في سبيل رفعة راية النادي الأهلي... 🦅

وأضاف :" رحم الله ثابت البطل ".

يعد ثابت البطل من أفضل حراس المرمى في تاريخ الأهلي وأكثرهم تتويجا بالبطولات حيث حقق 25 لقبًا وهم 11 بطولة دوري عام، وفاز بـ 7 ألقاب كأس مصر و لقبين كأس إفريقيا للأندية ولقب أفرو آسيوي و لقب كأس الاتحاد التنشيطي.

المصدر: ص.ب

ثابت البطل  ذكري وفاة ثابت البطل  النادي الأهلى  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع