×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

فيديو المرأة المعلقة من ساقها.. شيء واحد فعلته وأنقذ حياتها ::: بالفيديو..والد فتاة العياط : "اللي عملته بنتي ما يعملوش رجالة..وربنا ماريدش لنا الفضيحة " ::: والدة عريس تتحدى العروس يوم الزفاف ::: بالتقسيط المريح.. تعرف على تفاصيل سداد قيمة التصالح على المبانى المخالفة ::: اختفاء الكتب الدراسية يهدد المملكة المتحدة ::: رسميا.. الكاف يعلن تغيير حكم نهائى كأس أمم أفريقيا ::: الكويت / «المرور» تستحدث دورية بكاميرا لتحرير مخالفات غير مباشرة ::: الجيش الأمريكي يحذر من الاقتراب من قاعدة سرية للبحث عن "كائنات فضائية" ::: التأمين الصحى: النظام الجديد يؤمن علاج الفرد والأسرة من عمليات ورعاية وأدوية ::: الكويت / 45 دقيقة سماحاً للموظفات بداية ونهاية الدوام.. و30 للموظفين ::: بالفيديو..الشرطة تطارد رجلا يستخدم بساط علاء الدين الطائر ::: السجن مدى الحياة لإمبراطور المخدرات ::: التعليم: لا يعاد تصحيح كراسة الإجابة بتظلمات الثانوية العامة ::: رشوان توفيق ينهار فى جنازة زوجته.. قصة حب لآخر العمر ::: بعد 18 سنة إجرام.. نهاية إمبراطورية الدكش بإحالته وأعوانه للمفتى.. ملك أكبر دواليب للهيروين بمثلث الرعب نشأ بأسرة ذات أصول إجرامية :::

عارضة أزياء تتهم رباعي منتخب مصر بالتحرش وأبوريدة يحقق في الواقعة

عارضة أزياء تتهم رباعي منتخب مصر بالتحرش وأبوريدة يحقق في الواقعة

عمرو وردة والزنش متهمان بالتحرش بالموديل ميرهان

+    -
23/06/2019 01:16 م
كتب : مصريون في الكويت
اتهمت عارضة أزياء مصرية تدعى ميريهان، 4 من لاعبي المنتخب المصري بالتحرش اللفظي بها، عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام".
ويخوض منتخب الفراعنة بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو ، وحتى 19 يوليو .
واتهمت ميريهان، الرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن "كوكا" ومحمود حمدي "الونش" بالتحرش بها لفظيًا، من خلال إرسال رسائل لها في نفس التوقيت، كما قامت بنشر فيديو يوضح تلك الرسائل.
وكتبت ميريهان "نشرت صورًا على حسابي بإنستجرام أمس الجمعة، واليوم ظهر لي في قائمة المتابعين عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف والونش".
وأضافت "عمرو وردة أرسل لي على الرسائل الخاصة رسالة، وبعدها بدقائق أرسل لي (الونش) علامة القلب في رسالة أخرى".
وتابعت عارضة الأزياء "واحد من اللاعبين الأربعة أكد لي أنه سيحصل على رقمي الخاص. وأبلغني أنه لا يمكن تجاهله".
 
ومن جانبه طلب هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، من إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، تقديم تقرير عن واقعة اتهام إحدى الفتيات لـ4 لاعبين من الفراعنة بالتحرش بها لفظيًا.
وقال مصدر داخل المنتخب المصري ل، إن هناك عقوبات مشددة ستوقع على اللاعبين، خاصة عمرو وردة، حيث أن الواقعة ليست الأولى للاعب الذي اعتاد التورط في أمور مشابهة.
وسبق أن خرج المنتخب المصري قبل شهور صفر اليدين من مونديال روسيا، وكشفت وسائل الإعلام المصرية، عن وقوع فوضى في غرف اللاعبين وقتها، وهو ما جعل أبوريدة يتحرك سريعًا خوفًا من تكرار نفس الأمر.
يذكر أن منتخب الفراعنة يشارك في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا، واستهل مشواره يوم الجمعة الماضي، بفوز هزيل على زيمبابوي بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية للبطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

عارضة أزياء  منتخب مصر  عمرو وردة  كوكا  الونش  ايمن اشرف  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع