×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

مصير فوائد شهادات ادخار البنك الأهلي بعد قرار خفض أسعار الفائدة ::: أنباء عن وجود قنبلة داخل مبنى التلفزيون الروسي ::: عالم | «الجوكر».. يدخل التاريخ بـ«مليار دولار» ::: صاعقة جوية تضرب طائرة ركاب مصرية.. وبيان لمصر للطيران ::: الكويت | فرض رسوم 300 دينار على كل تصريح أو إذن عمل يُمنح للوافدين ::: بالأسماء.. تفاصيل مصرع واصابة 8 عمال في حادث انهيار برج كهرباء بأوسيم ::: عرب | فرض إجراءً جديدًا على إقامات الوافدين ::: الكويت | «الداخلية»: تجديد رخص السوق إلكترونياً ::: ذكرى ميلاد مجدي يعقوب.. اهم محطات حياة سلطان وجراح وطبيب القلوب ::: حدث اليوم بالكويت.. حادثان لمصريين ووفاة آخر بحديقة.. تحذير جوي.. ومركز جديد لإيواء الوافدين ::: الصحة الكويتية | ربط إلكتروني بين مراكز الرعاية والمستشفيات ::: ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث سقوط برج كهرباء ضغط عالي بمركز أوسيم ::: عبدالعزيز التميمي يكتب.. الفنان جلال جمعة يجسم الظل ::: فضيحة تهز ماسبيرو ..ممثل يتهم زوجته المذيعة بالجمع بين زوجين في العجوزة ::: ذكرى افتتاح قناة السويس.. حُفرت بأرواح مليون مصري وافتتحها الخديوي إسماعيل :::

عارضة أزياء تتهم رباعي منتخب مصر بالتحرش وأبوريدة يحقق في الواقعة

عارضة أزياء تتهم رباعي منتخب مصر بالتحرش وأبوريدة يحقق في الواقعة

عمرو وردة والزنش متهمان بالتحرش بالموديل ميرهان

+    -
23/06/2019 01:16 م
كتب : مصريون في الكويت
اتهمت عارضة أزياء مصرية تدعى ميريهان، 4 من لاعبي المنتخب المصري بالتحرش اللفظي بها، عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام".
ويخوض منتخب الفراعنة بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو ، وحتى 19 يوليو .
واتهمت ميريهان، الرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن "كوكا" ومحمود حمدي "الونش" بالتحرش بها لفظيًا، من خلال إرسال رسائل لها في نفس التوقيت، كما قامت بنشر فيديو يوضح تلك الرسائل.
وكتبت ميريهان "نشرت صورًا على حسابي بإنستجرام أمس الجمعة، واليوم ظهر لي في قائمة المتابعين عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف والونش".
وأضافت "عمرو وردة أرسل لي على الرسائل الخاصة رسالة، وبعدها بدقائق أرسل لي (الونش) علامة القلب في رسالة أخرى".
وتابعت عارضة الأزياء "واحد من اللاعبين الأربعة أكد لي أنه سيحصل على رقمي الخاص. وأبلغني أنه لا يمكن تجاهله".
 
ومن جانبه طلب هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، من إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، تقديم تقرير عن واقعة اتهام إحدى الفتيات لـ4 لاعبين من الفراعنة بالتحرش بها لفظيًا.
وقال مصدر داخل المنتخب المصري ل، إن هناك عقوبات مشددة ستوقع على اللاعبين، خاصة عمرو وردة، حيث أن الواقعة ليست الأولى للاعب الذي اعتاد التورط في أمور مشابهة.
وسبق أن خرج المنتخب المصري قبل شهور صفر اليدين من مونديال روسيا، وكشفت وسائل الإعلام المصرية، عن وقوع فوضى في غرف اللاعبين وقتها، وهو ما جعل أبوريدة يتحرك سريعًا خوفًا من تكرار نفس الأمر.
يذكر أن منتخب الفراعنة يشارك في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا، واستهل مشواره يوم الجمعة الماضي، بفوز هزيل على زيمبابوي بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية للبطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

عارضة أزياء  منتخب مصر  عمرو وردة  كوكا  الونش  ايمن اشرف  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع