×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

برودة ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الجمعة ::: بالفيديو | التحالف العربي .. صواريخ باليستية تستهدف غرب السعودية ::: كلوب يرفض طلبا غريبا من طفل مشجع لمانشستر يونايتد بخصوص ليفربول ::: الكويت | مياه الجون أعادت جثّة صياد مصري ::: بالفيديو | تامر أمين ينصب فخا لـ محمد صلاح ويقع فيه ::: الكويت | مهندس جثة في شقته ::: فقدان 91 مهاجرا كانوا على متن قارب مطاطي قبالة السواحل الليبية ::: مشارك بمفاوضات "سد النهضة": الاتفاقية النهائية لن تكون 100% لصالح مصر ::: عقوبات قوية تنتظر كهربا وشيكابالا من اتحاد الكرة ::: تحذير هام لمواطني السعودية | الجراد يغزو المملكة مطلع الشهر المقبل ::: بعد قتال شرس .. تركيا تنسحب من بلدة النيرب السورية ::: "اتهام بالزنا".. التحقيقات تكشف هروب سيدة من زوجها وعلاقتها بـ3 آخرين ::: عاجل.. البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة ::: الزمالك بطلا للسوبر بالفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3 للمرة الرابعة ::: الانتهاء من تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم.. تفاصيل تغير مسار القضية :::

عارضة أزياء تتهم رباعي منتخب مصر بالتحرش وأبوريدة يحقق في الواقعة

عارضة أزياء تتهم رباعي منتخب مصر بالتحرش وأبوريدة يحقق في الواقعة

عمرو وردة والزنش متهمان بالتحرش بالموديل ميرهان

+    -
23/06/2019 01:16 م
كتب : مصريون في الكويت
اتهمت عارضة أزياء مصرية تدعى ميريهان، 4 من لاعبي المنتخب المصري بالتحرش اللفظي بها، عبر موقع الصور الشهير "إنستجرام".
ويخوض منتخب الفراعنة بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو ، وحتى 19 يوليو .
واتهمت ميريهان، الرباعي عمرو وردة وأيمن أشرف وأحمد حسن "كوكا" ومحمود حمدي "الونش" بالتحرش بها لفظيًا، من خلال إرسال رسائل لها في نفس التوقيت، كما قامت بنشر فيديو يوضح تلك الرسائل.
وكتبت ميريهان "نشرت صورًا على حسابي بإنستجرام أمس الجمعة، واليوم ظهر لي في قائمة المتابعين عمرو وردة وأحمد كوكا وأيمن أشرف والونش".
وأضافت "عمرو وردة أرسل لي على الرسائل الخاصة رسالة، وبعدها بدقائق أرسل لي (الونش) علامة القلب في رسالة أخرى".
وتابعت عارضة الأزياء "واحد من اللاعبين الأربعة أكد لي أنه سيحصل على رقمي الخاص. وأبلغني أنه لا يمكن تجاهله".
 
ومن جانبه طلب هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، من إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، تقديم تقرير عن واقعة اتهام إحدى الفتيات لـ4 لاعبين من الفراعنة بالتحرش بها لفظيًا.
وقال مصدر داخل المنتخب المصري ل، إن هناك عقوبات مشددة ستوقع على اللاعبين، خاصة عمرو وردة، حيث أن الواقعة ليست الأولى للاعب الذي اعتاد التورط في أمور مشابهة.
وسبق أن خرج المنتخب المصري قبل شهور صفر اليدين من مونديال روسيا، وكشفت وسائل الإعلام المصرية، عن وقوع فوضى في غرف اللاعبين وقتها، وهو ما جعل أبوريدة يتحرك سريعًا خوفًا من تكرار نفس الأمر.
يذكر أن منتخب الفراعنة يشارك في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا، واستهل مشواره يوم الجمعة الماضي، بفوز هزيل على زيمبابوي بهدف نظيف في المباراة الافتتاحية للبطولة.
المصدر: مصريون في الكويت

عارضة أزياء  منتخب مصر  عمرو وردة  كوكا  الونش  ايمن اشرف  كأس افريقيا   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع