×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

اتفاق تاريخي..السودان يعلن توقيع اتفاق مع أمريكا يعيد حصانته السياسية ::: القوى العاملة تعلن حصول مصرى على 146 ألف جنيه مستحقاته عن فترة عمله بدولة عربية ::: ننشر الصورالأولى لسائق سيارة حادث اقتحام ساحة الحرم المكي ::: بالصور.. اكبر حادث انتحار جماعي في التاريخ! ::: الصحة العالمية توجه رسالة إلى حكومات العالم بشأن جائحة كورونا ::: قبل 3 أيام من الانتخابات.. ترامب يوجه رسالة إلى الأمريكيين ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: مكالمة غرامية.. مفاجأة صادمة في وفاة "رضيع طوخ" ::: انفراد.. أحمد حجازي يُبلغ أمير توفيق بقرار غير متوقع ووكيله يؤكد ::: رسالة نارية من أمير مرتضى منصور ضد الخطيب بعد عزل والده وأخيه من الزمالك ::: حروق من الدرجة الثالثة.. انفجار أسطوانة غاز أحرق أما وأطفالها الثلاثة ::: الصحة الكويتية توضح حقيقة تهجم 3 أشخاص علي مريض في مستشفى ::: تصريحات هامة من روسيا بشأن استئناف رحلات الطيران مع مصر ::: رسميا.. الكاف يعلن موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ::: وفاة أسطورة مانشستر يونايتد :::

عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو"

عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو"

عاد من الامارات ليترشح في انتخابات النواب.. استبعاد مرشخ بكفر الشيخ لتعاطيه "حشيش وبانجو"

+    -
27/09/2020 03:14 م
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait
عاد "عزت. م.ا"، المقيم بمدينة فوه بكفر الشيخ، من دولة الإمارات ليترشح لمجلس النواب 2020 عن الدائرة الرابعة التي تشمل مراكز دسوق وقلين ومطوبس، منافسا لأحد المرشحين، ليفاجأ خلال إجرائه الكشف الطبي بأنه غير لائق بسبب تعاطيه المواد المخدرة، لتضيع خطته في الترشح.
وكان الشاب بالغ من العمر 42 عاما، وحاصل على المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، مسافرا للعمل في دولة الإمارات، ويتعاطى حشيش وبانجو وفقا لما ظهر في تحليل المخدرات الذي أجراه بالمعمل المشترك التابع لمديرية الصحة بمحافظة كفر الشيخ، الأمر الذي ترتب عليه استبعاده من الترشح.

واكدن لمصادر إن الشاب الذي أراد الترشح، ظهرت نتائج تحاليله إيجابية لمخدري "البانجو والحشيش"، ولم ينتبه لأخذ أي من المطهرات ككبسولات منع الحمل أو الخل أو غيرها قبل الكشف الطبي، "كان جاي مخصوص يترشح ضد شخص من دسوق، لكن إيجابية تحاليله منعته، طلع شارب حشيش وبانجو"، وفقا لمصدر بمديرية الصحة.

واكد المصدر، إنه لم يعترض على نتيجة التحاليل، قائلاً: "شربت خل بس مش كتير، يلا قدر الله وما شاء فعل، خلاص كان نفسي أترشح ضد مرشح بس خير".

وأضاف المصدر أن نتائج التحاليل أظهرت اشتباه تعاطي شخصين لمخدر الـ"ترامادول"، لكن جرى إرسال العينات للمعامل المركزية بوزارة الصحة التي أظهرت سلبية التحاليل وبالتالي قدما أوراق ترشحهما.

وارتفع عدد راغبي الترشح لانتخابات مجلس النواب في محافظة كفر الشيخ، لـ156 مرشحا محتملا، وأغلقت لجنة تلقي الطلبات، بمقر محكمة كفر الشيخ الابتدائية، برئاسة المستشار أسامة شعت، رئيس محكمة كفر الشيخ الابتدائية، ورئيس لجنة الانتخابات، الباب لانتهاء مدة التقديم التي جرت وسط إجراءات احترازية مشددة، للوقاية من فيروس كورونا، فيما كثفت قوات الشرطة من تواجدها في محيط مقر اللجنة، لتنظيم عمليات الدخول والخروج، بحيث لا تؤثر على عمل المحكمة.
المصدر:

الامارات انتخابات النواب  استبعاد مرشخ   كفر الشيخ  انتخابات مجلس النواب  مصريون في الكويت 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع