×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الدخنان: «الحجر الصحي والطيران الداخلي» والـ «PCR» رسوم إضافية فرضتها الدول ::: الكشف عن سبب إغلاق مبنى الكونجرس بشكل مفاجئ ::: إيقاف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 4 مباريات ::: وصول أولى رحلات الخطوط القطرية إلى القاهرة وعلى متنها 100 راكب ::: حدث بالكويت اليوم| قرار جديد بشأن القادمين للكويت.. 83 ألف وافد غادروا البلاد نهائياً .. قبول استقالة الحكومة ::: بعد انفصالها عن عمرو دياب.. دينا الشربيني عن الزواج: كل واحد بيبان على حقيقته ::: بايدن يشرب من كأس ترامب .. تحرك جمهوري لعزل الرئيس بعد التنصيب ::: مصر ترسل طائرة مساعدات طبية للمملكة الأردنية الهاشمية ::: الكويت.. لا تغيير في أسعار استقدام العمالة المنزلية ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: الجيش المصري فخر العرب.. و10 شروط للمصالحة بين تركيا مع مصر والسعودية والإمارات ::: أمير الكويت يقبل استقالة الحكومة ::: مفقود محفظة بها متعلقات باسم حمدي راتب ::: الكويت.. 1480 ديناراً لاستقدام العامل المنزلي ::: اقترح بتكويت جميع الوظائف في وزارة الخارجية ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الإثنين 18 يناير 2021 :::

عادات شائعة وراء خشونة الركبة

عادات شائعة وراء خشونة الركبة

عادات شائعة وراء خشونة الركبة

+    -
03/09/2020 12:09 م
كتب : مصريون في الكويت
تصيب خشونة الركبة الكثير من الشباب نتيجة القيام ببعض العادات اليومية الخاطئة التي تؤثر على المفاصل وتسبب مع الوقت خشونة الركبة بدرجات مختلفة.
يعاني نسبة كبيرة من كبار السن والشباب أيضا من مرض خشونة الركبة وهونوعين ، خشونة أولية وخشونة ثانوية.
وتحدث الخشونة الأولية نتيجة عوامل عديدة منها تقدم السن ونقص كمية الماء حول الغضاريف في منطقة الركبة ، ويمكن علاجها بأدوية مثل الكولاجين والحقن المفصلية لتقليل احتكاك المفاصل .
أعراض خشونة
وتعد أعراض خشونة هى ألام مستمرة بمنطقة الركبة فهى عدم القدرة على ثني القدم وبطء الحركة وجود تورم في منطقة الركبة.
وتتضمن بعض الأعراض الشائعة الأخرى لخشونة المفاصل التيبس ومحدودية الحركة وزيادة الألم سوءًا بعد القيام ببعض الأنشطة أو في نهاية اليوم .
على الجانب الآخر نصح موقع healthline بالتوقف عن بعض العادات التي نفعلها وقد تكون السبب وراء خشونة الركبة ومنها قلة الحركة والجلوس لوقت طويل وضعف العظام وعدم كفاية الجسم من فيتامين د والضغط على مفصل الركبة بعدة طرق مثل جلسة القرفصاء أو "تربيع القدمين".
المصدر:

عادات شائعة   خشونة الركبة  مصريون في الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع