×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

وزارة التجارة الكويتية: تشغيل جميع فروع توزيع المواد التموينية غدًا الجمعة ::: رئيس الوزراء: المصريين العائدين من الخارج لم يلتزموا بقرارات العزل وكانوا سببا في انتشار كورونا ::: الصحة العالمية تصدم الشباب والأطفال بشأن فيروس كورونا ::: كورونا يقترب من حاجز المليون اصابة فى العالم وعدد الوفيات يتخطى 49 ألف حالة ::: البنك المركزى يقرر تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض ::: عاجل.. مدبولي: وقف مؤقت لإعادة المصريين من الخارج ::: رئيس الوزراء: 1000 عيادة متنقلة للكشف على المواطنين ومواجهة فيروس كورونا ::: في أكبر حصيلة يومية.. ارتفاع إصابات كورونا في مصر إلى 850 حالة ::: فيديو.. كويتي صاحب عقارات يفاجيء السكان الوافدين: لا تدفعوا ايجارات ولو استمرت الازمة سنة ::: حدث في الكويت اليوم| أمير الكويت يوجه مناشدة للمواطنين والمقيمين بشأن كورونا.. نائب يطالب بإقامة صلاة الجمعة بالكويت خوفا من الوعيد.. تصريحات جديدة لحياة الفهد بشأن الوافدين ::: بالفيديو| أسامة جلال يفجر الحقائق للمسؤولين .. هذا حال المصريين في الخارج ::: المصرية للاتصالات تخفض سعر الاشتراك في باقة 35 للتليفون الثابت إلى 20 جنيها ::: فيديو| عائشة الرشيد: الحملة على المصريين في الكويت.. قلة أدب ولازلنا في زمن الكورونا ::: الكويت | «القوى العاملة»: إخلاء المساكن العمالية بالجليب ::: السعودية تفرض حظرا كاملا على مواطني مكة والمدينة :::

عاجل | نقل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك إلى المستشفى

عاجل | نقل الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك إلى المستشفى

مبارك

+    -
24/01/2020 12:08 م
كتب : مصريون في الكويت
تعرض الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك لوعكة صحية مفاجئة، وتم نقله إلى مستشفى الجلاء العسكري في سرية تامة.
وكشف مصدر مطلع“، أن الرئيس المصري دخل المستشفى صباح الثلاثاء الماضي، وكان مقررًا حجزه في قسم المخ والأعصاب لإجراء فحوصات طبية، إلا أن نجليه ”جمال وعلاء“ رفضا أن يكون في جناح مفتوح.
وأضاف المصدر، الذي طلب عدم كشف هويته، أنه تم تجهيز جناح خاص له في قسم ”الأورام“ مزود بجميع الأجهزة التي تحتاجها الحالة، سواء أجهزة أشعة أو عناية مركزة.
وأكد أن الرئيس الأسبق مبارك فُرض على جناحه حراسة خاصة، وهو قريب من جناح خاص بالرئيس المصري الحالي عبدالفتاح السيسي وعدد من الوزراء.
ونوّه إلى أن هناك أنباء تشير إلى استقرار حالته الصحية، فيما يرافقه نجلاه ”علاء وجمال“ ويتركانه في ساعة متأخرة من اليوم.
وكان الرئيس الأسبق حسني مبارك قد تخلى عن الحكم للمجلس العسكري في شهر فبراير من عام 2011 على خلفية انتفاضة شعبية ضد حكمه، ولم يظهر من يومها في كلمة مباشرة للمصريين، إلا في أكتوبر الماضي تزامنًا مع ذكريات حرب أكتوبر في عيدها الـ 46.
المصدر: ا . ن

مبارك  مصر  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع