×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الأعمال والأدعية المستحبة في يوم الجمعة ::: بالأسماء.. تعرف على قائمة الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية ::: الأرصاد الكويتية تكشف تفاصيل طقس اليوم ::: بالأسماء.. وزارة الأوقاف تفتتح 24 مسجدًا اليوم ::: الكويت.. بطاقة مقيم بدل المدنيّة للوافدين ::: ننشر بيان الصحة المصرية بشأن الاصابات الجديدة بفيروس كورونا وحالات الشفاء ::: هل تعود الكويت للمرحلة الثالثة والحظر مرة آخرى؟.. مصدر حكومي يرد ::: الطيران المدني الكويتي يسترجع قيمة تذاكر السفر الملغاة خلال هذه المدة ::: البقاء لله.. وفاة 3 مصريين في الكويت في حادث سير ::: أكرم توفيق يكشف نتيجة مسحته الجديدة ::: تنظيم داعش الإرهابى يعلن مسئوليته عن هجوم بغداد الانتحارى ::: مقلقة جدا..فاوتشي يحذر من سلالة كورونا الجديدة في أفريقيا ::: كورونا تواصل التراجع.. الصحة المصرية تعلن انخفاض في اصابات كورونا اليوم ::: قناة الزمالك تكشف مخطط الأبيض بشأن تدعيم الهجوم ::: السبب غير متوقع.. سيدة تتألم أثناء النوم وتضع كاميرا مراقبة لتكتشف السر| شاهد :::

عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل

عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل

+    -
07/07/2020 06:02 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت مصادر تربوية ان قرار إنهاء العام الدراسي اصبح جاهزا وسيعلن عنه الاسبوع المقبل، مشيرة الى ان التقرير الذي سيقدمه وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..سعود الحربي لمجلس الوزراء يوم الاربعاء 15 الجاري، سيتضمن توصية بإنهاء العام الدراسي للصفوف من مرحلة رياض الاطفال حتى الصف الحادي عشر.
 
وذكرت المصادر ان التقرير سيتضمن استعداد وزارة التربية لعودة طلبة الصف الثاني عشر للدراسة سواء على كرسي المدرسة او من خلال التعلم عن بعد، مشيرة الى ان «التربية» تنتظر رأي وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح بالعودة للدراسة في المبنى المدرسي بالنسبة لطلبة الصف الثاني عشر من عدمها.
 
وأوضحت المصادر ان من ضمن خطة الوزارة في حال عودة طلبة الثاني عشر لكرسي الدراسة، الاستعانة بعدد من مدارس المرحلة المتوسطة التزاما بتعليمات السلطات الصحية في البلاد من ناحية التباعد الاجتماعي.
 
وقالت المصادر انه بتعليمات من الوزير الحربي بدأت المناطق التعليمية بتجهيز مدارسها استعدادا للعودة للدراسة في الرابع من الشهر المقبل في حال قرر مجلس الوزراء ذلك، لافتة الى ان عمال النظافة بدأوا بالفعل امس بتنظيف المدارس.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الأنباء

الكويت  وزارة التربية  العام الدراسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع