×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

تهنئة للصهيون .. نجحتم ونحن الفاشلون ::: الصحة الكويتة تعلن اصابات فيروس كورونا اليوم وحالات الشفاء الجديدة ::: مصرع طيارين.. الطيران تكشف تفاصيل حادث سقوط طائرة بمطار الجونة ::: ارتفاع كبير باعداد الشفاء من كورونا في الكويت ::: سفير مصر بالكويت: الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ ::: المفكر الكويتي حجاج بوخضور يكتب.. اسباب الاختلاف والاصطفاف ::: سقوط طائرة خاصة في مطار الجونة والدفع بسيارات اسعاف ::: 38 مستثمراً عالمياً يحذّرون: معاملة وافدي الخليج قد تؤدي لانتهاكات خطيرة ::: سعر صرف الدينار الكويتي والعملات اليوم الخميس 6 أغسطس 2020 ::: وزراء الهجرة والتنمية والصناعة: فرص عمل لائقة للعمالة العائدة من الخارج ::: طبيب غلابة جديد.. الكشف بـ 10 جنيهات مدى الحياة ويؤكد: المهنة رسالة سامية أشبه بالملائكة ::: تنسيق الجامعات 2020| ننشر المعاهد العليا الخاصة المعتمدة من وزارة التعليم العالي ::: انتخابات الشيوخ بالخارج (صفر مشاركة).. رسالة للهيئة الوطنية للانتخابات.. بقلم/ أسامة جلال ::: مصر تحتفل اليوم بذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة ::: إجازة بلا راتب للعالقين في الخارج.. الكويت تدرس دوام «الإبتدائي» يومان في المدرسة و3 «أونلاين» :::

عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل

عاجل من الكويت..إعلان إنهاء العام الدراسي الأسبوع المقبل

+    -
07/07/2020 06:02 م
كتب : مصريون في الكويت
كشفت مصادر تربوية ان قرار إنهاء العام الدراسي اصبح جاهزا وسيعلن عنه الاسبوع المقبل، مشيرة الى ان التقرير الذي سيقدمه وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..سعود الحربي لمجلس الوزراء يوم الاربعاء 15 الجاري، سيتضمن توصية بإنهاء العام الدراسي للصفوف من مرحلة رياض الاطفال حتى الصف الحادي عشر.
 
وذكرت المصادر ان التقرير سيتضمن استعداد وزارة التربية لعودة طلبة الصف الثاني عشر للدراسة سواء على كرسي المدرسة او من خلال التعلم عن بعد، مشيرة الى ان «التربية» تنتظر رأي وزير الصحة الشيخ د.باسل الصباح بالعودة للدراسة في المبنى المدرسي بالنسبة لطلبة الصف الثاني عشر من عدمها.
 
وأوضحت المصادر ان من ضمن خطة الوزارة في حال عودة طلبة الثاني عشر لكرسي الدراسة، الاستعانة بعدد من مدارس المرحلة المتوسطة التزاما بتعليمات السلطات الصحية في البلاد من ناحية التباعد الاجتماعي.
 
وقالت المصادر انه بتعليمات من الوزير الحربي بدأت المناطق التعليمية بتجهيز مدارسها استعدادا للعودة للدراسة في الرابع من الشهر المقبل في حال قرر مجلس الوزراء ذلك، لافتة الى ان عمال النظافة بدأوا بالفعل امس بتنظيف المدارس.
 
لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
الصورة 
المصدر: الأنباء

الكويت  وزارة التربية  العام الدراسي 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع