×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات ::: بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر :::

عاجل من التربيه الكويتيه | اجراءات عاجله بالمدارس فور تأكيد وجود حالات كورونا في الكويت

عاجل من التربيه الكويتيه | اجراءات عاجله بالمدارس فور تأكيد وجود حالات كورونا في الكويت

ارشيفيه

+    -
24/02/2020 03:07 م
كتب : مصريون في الكويت
أكدت وزارة التربية حرصها على اتخاذ جميع التدابير والاجراءات الاحترازية بشأن فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة وذلك ضمن الاجراءات الرامية الى تعزيز الوقاية من انتشار أي فيروس.
وأشارت الوزارة في بيان لها اليوم الاثنين إلى "انطلاق حملات توعوية موسعة موجهة لأبنائنا الطلبة والمعلمين عقب انقضاء عطلة الأعياد الوطنية والعودة إلى المدارس للوقاية والتصدي لهذا الفيروس".
وشددت على جميع الإدارات المدرسية بمختلف المراحل التعليمية ضرورة تفعيل دور العيادات المدرسية واتخاذ كل التدابير الصحية المتبعة في حال رصد أي حالة مرضية مرتبطة بارتفاع درجة الحرارة.
وأكدت حرصها على اتخاذ الإجراءات الوقائية التي من شأنها الحفاظ على سلامة وصحة المعلمين والمتعلمين وجميع العاملين بالمدارس والقطاعات والإدارات التابعة للوزارة راجية من المولى عز وجل دوام الصحة والعافية للجميع.
ودعت جموع المواطنين والمقيمين وأولياء الأمور إلى عدم الالتفات لأي أقاويل أو إشاعات من شأنها إثارة الخوف والهلع بين الناس والاعتماد على القنوات والمصادر الرسمية المعتمدة في استقصاء المعلومات.
المصدر: نقلا عن كونا

التربيه الكويتيه  الكويت  مصريون في الكويت   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع