×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

5 قمصان عربية ضمن أجمل 50 قميصاً للمنتخبات في العالم ::: بعد انهيار منزل بسوهاج .. انتشال جثة طفلة من تحت أنقاضه ::: الحضري يرفض الاعتزال ويغيب عن مباراة اعتزال نجم تونس ::: تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام النيجر ::: محمد صلاح يصل الإمارات للاستجمام خلال فترة التوقف الدولية ::: بالفيديو| متطلبات تمديد جواز السفر المميكن .. مبادرة اختصر نص وقتك في القنصلية المصرية ::: اعترافات جريئة: أغيثوني: زوجتي سادية ::: طبيب مصري مغترب: توصلنا لعلاج تلوث الدم الناتج عن العدوى البكتيرية القاتلة ::: إدراج علاوات المعاشات الخمس في الموازنة الجديدة.. الأبرز في صحف السبت ::: سعر تحويل الدينار الكويتي فى البنوك المصرية اليوم السبت ::: وفد أمني كويتي يزور مصر للمشاركة بالتحقيقات في جريمة قتل المواطن الريش ::: تقرير إسرائيلي: مصر تعد جيشا كبيرا وجاهزة لأي حرب ::: تركت ابنتها تموت لتمارس الرذيلة مع رئيسها في العمل.. صور ::: لمدة 3 أيام.. أمطار رعدية وبعوض وغبار على الكويت ::: زعيم حزب يحرق القرآن ويتدفأ بناره أمام المسلمين :::

عاجل|مقتل وإصابة 34 شخصا جراء انهيار جسر مشاة..تفاصيل

عاجل|مقتل وإصابة 34 شخصا جراء انهيار جسر مشاة..تفاصيل

عاجل|مقتل وإصابة 34 شخصا جراء انهيار جسر مشاة..تفاصيل

+    -
14/03/2019 09:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
اعلن مسئول إطفاء بارز في الهند، اليوم الخميس، مقتل 4 أشخاص على الأقل وإصابة 30 آخرين بجروح، وذلك جراء حادث انهيار جسر للمشاة في مدينة "مومباي".


وقال المسئول - الذي رفض الإفصاح عن هويته حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية - إن رجال الإنقاذ يبحثون في الوقت الحالي عن أشخاص آخرين ربما يكونوا مازالوا محاصرين تحت الجسر المنهار.
يشار إلى أنه في عام 2017، وقع حادث تدافع على جسر للمشاة مزدحم يربط محطتي سكة حديد أيضا في مدينة "مومباي" العاصمة المالية والترفيهية للهند مما أسفر عن مقتل 22 شخصا وإصابة 32 آخرين بجروح.
المصدر: ص.ب

انهيار جسر مشاه   مقتل  اشخاص   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع