×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

ميسي يتوج بجائزة الحذاء الذهبى للمرة السادسة فى تاريخه ::: مسعف وسائق يسلمان 27 ألف جنيه عثرا عليها فى حادث تصادم ::: خنقته بالحبل ورميت جثته فى الترعة .. اعترافات مثيرة لـ قاتل سائق توك توك ::: مصرع وإصابة 4 اشخاص في حادث تصادم بالكويت ::: وفاة شرطي وإصابة 8 أشخاص إثر انقلاب طراد لخفر السواحل في الكويت ::: ملابس باهظة وآثار حقن وجسد دافئ.. تفاصيل مثيرة في جثة فتاة الأوفر دوس ::: الضاحك الباكي.. لحظات مأساوية في آخر أيام إسماعيل ياسين | نوستالجيا ::: عاجل.. انفجار كبير في فرنسا وسقوط عدد كبير من الجرحى ::: رفع اسم حبيب العادلى من قائمة المتحفظ على أموالهم بعد براءته فى جميع القضايا ::: الإسماعيلي يرد ببيان رسمي على اتهام التفويت للزمالك ::: عمرها 102 عاما وتقتل جارتها التسعينية بطريقة بشعة ::: تعرف على موقف مرتضى من حضور نهائي الكونفيدرالية ::: الفلبين: لا داعي لحظر إرسال العمالة إلى الكويت ::: ترامب يؤكد إرسال 1500 جندي إلى الشرق الأوسط ::: إلغاء «التحكيم الإجباري» في قانون القطاع العام :::

عاجل|مقتل وإصابة 34 شخصا جراء انهيار جسر مشاة..تفاصيل

عاجل|مقتل وإصابة 34 شخصا جراء انهيار جسر مشاة..تفاصيل

عاجل|مقتل وإصابة 34 شخصا جراء انهيار جسر مشاة..تفاصيل

+    -
14/03/2019 09:20 م
كتب : مصريون فى الكويت
اعلن مسئول إطفاء بارز في الهند، اليوم الخميس، مقتل 4 أشخاص على الأقل وإصابة 30 آخرين بجروح، وذلك جراء حادث انهيار جسر للمشاة في مدينة "مومباي".


وقال المسئول - الذي رفض الإفصاح عن هويته حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية - إن رجال الإنقاذ يبحثون في الوقت الحالي عن أشخاص آخرين ربما يكونوا مازالوا محاصرين تحت الجسر المنهار.
يشار إلى أنه في عام 2017، وقع حادث تدافع على جسر للمشاة مزدحم يربط محطتي سكة حديد أيضا في مدينة "مومباي" العاصمة المالية والترفيهية للهند مما أسفر عن مقتل 22 شخصا وإصابة 32 آخرين بجروح.
المصدر: ص.ب

انهيار جسر مشاه   مقتل  اشخاص   

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع