×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

رانيا يوسف تكشف حقيقة الفيديو الفاضح .."فيديو" ::: حالات عدم اللياقة الطبية.. الممنوعة من دخول الكويت ::: عقب صورة لفتاة تحتضنه.. والدة محمد صلاح تعلّق علنا ::: تقرير| المصريون في سجون إيطاليا.. انتحار واحتجاز تحت التعذيب ::: فيديو| الكويتي محمد الظفيري : أعشق مصر .. روحوا تركيا ولا ايران منكم وفيكم ::: محمود عابدين يكتب: السيسي.. وحلم "القوة العربية المشتركة" لإنقاذ المنطقة ::: صلاح ينشر تعليق والدته على "حضن" الفتاة الهندية ::: المجلس الأعلى للإعلام يعلق على ظهور برنامج الزمالك على "قناة الرافدين" ::: "الفراعنة" تتحدى نسور نيجيريا.. والاولمبي يتوعد هولندا اليوم ::: حوادث الكويت| ويسكي وسلاح... و"انتي طلقات عمري" ::: غارات إسرائيلية فجرا على غزة تهز وقف إطلاق النار الذي تم التوصل إليه بجهود مصرية ::: الكويت.. تطلب درجات إضافية للمعلمين الوافدين ::: الضرائب: صدور حزمة قوانين مؤثرة اقتصادياً قريبا ::: الكويت.. "لجنة" لــ فحص وتدقيق شهادات الموظفين"الوافدين" ::: مجلس الأمة الكويتي: لا زيادة على رسوم الخدمات القائمة إلا.. بقانون :::

عاجل.. مفاجأة جديدة في أزمة الأهلي وعبد الله السعيد

عاجل.. مفاجأة جديدة في أزمة الأهلي وعبد الله السعيد

عبد الله السعيد

+    -
12/01/2019 12:47 ص
كتب : Egyptians in Kuwait
يحق له الحصول على مليوني دولار في حالة .. التفاصيل

انتقل اللاعب الدولي المصري عبد الله السعيد من نادي أهلي جدة السعودي إلى نادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية في شهر يناير الحالي.

ونجح عبد الله السعيد في قيادة نادي بيراميدز للفوز على النادي الأهلي، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق أنه وضع بندا في عقد اللاعب يحق له الحصول على مليوني دولار في حالة بيع اللاعب داخل مصر خلال فترة معينة.

وأكد محمد بيومي خبير اللوائح في الفيفا عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : "الأهلي سقطت مستحقاته في عملية انتقال عبد الله السعيد من أهلي جدة إلى بيراميدز، بسبب خطأ من مسئولين القلعة الحمراء في إتفاقية الانتقال".

وتابع: "اللاعب قد فسخ تعاقده مع أهلي جدة بالتراضي، وفي هذه الحالة لا يحق للنادي الأهلي الحصول على مليوني دولار من بيع السعيد إلى بيراميدز".

وقال حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الإهلي، إن مجلس إدارة القلعة الحمراء لن تتنازل عن حقوقها، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة التي تضمن حقوق النادي.

المصدر: ف.ر

عبد الله السعيد  نادي أهلي جدة السعودي  نادي بيراميدز 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع