×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | حبس رجل أعمل كويتي ووافدة وتغريمه 150 مليون دولار ::: فيديو.. قصة فلاح طٌبعت صورته على أول جنيه مصري ::: الكويت تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة سلالة غامضة من فيروس «سارس» ::: التعليم: الصفين الأول والثانى الثانوى للعام الحالى سنوات نقل وليست تراكمية ::: الاعلان عن وظائف بمنجم السكرى للذهب للمؤهلات العليا والدبلومات ::: الكويت توضح حقيقة الأسماء السعودية الواردة في قضية "ضيافة الداخلية" ::: عيد الشرطة الـ 68.. ملحمة نضال مقاومة وقصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى ::: اعلان هام القنصليه المصريه بالكويت | الاعلان عن موعد استلام وتسليم عقود العمل ::: الكويت | اختطاف وافدة واغتصابها لمدة يومين متتاليين ( افقدها اعز ماتملك ) ::: حدث في الكويت اليوم...إعلان هام القنصليه المصريه بالكويت.. وافد شهم ينقذ حياة صديقه.. استجواب وزيرة الشؤون ::: فيديو| تصفيق حاد فى ختام كلمة السيسي بالقمة البريطانية الأفريقية للاستثمار ::: بحضور الرئيس السيسي ورؤساء العالم | القصه الكامله لاقتحام طائره المجال الجوي ببرلين اثناء انعقاد المؤتمر الدولي وطائرات الشرطه تتدخل ::: الأرصاد الجوية الكويتيه : احذرو .. أمطار الثلاثاء والأربعاء.. وثلوج فجر السبت والأحد ::: رانيا يوسف ترد على سؤال «ماذا لو حملت ابنتك بالخطأ؟» ::: "جري في الشارع عريان".. الزوج يطارد العشيق :::

عاجل | مصريان يقتلان صديقهما فى الغربة.. ويدفنا "الجثة" بفناء المنزل الساكنين فيه

عاجل | مصريان يقتلان صديقهما فى الغربة.. ويدفنا "الجثة" بفناء المنزل الساكنين فيه

ارشيف

+    -
28/07/2019 08:30 م
كتب : مصريون فى الكويت
غدروا بصديقهم الثالث في الغربة، ودفنوا جثته في فناء المنزل الساكنين فيه، هكذا فعل رجلان في صديق عمرهما بعد أن نشب خلاف مادي بينهم أثناء عملهم بمملكة الأردن.
 
 
غاب المجني عليه ساعات عن المنزل الذين يسكنه بصحبة عدد من أصحابه الذين يعملون جميع باحثين عن لقمة العيش في الأردن، مما جعل أصدقائه يتسألون أين ذهب بعد أن استمر غيابه لأكثر من أيام .
 
وكشف الناطق الاعلامي باسم مديرية الأمن العام في الأردن أنه وبتاريخ 27/4/2019 ورد بلاغ من أصدقاء وافد من جنسية عربية بتغيبه وانقطاع الاتصال به حيث جرى التعميم عليه والبحث عنه، وشكل فريق خاص في شعبة بحث جنائي العاصمة والمركز الامني المختص لمتابعة التحقيق والبحث عن ذلك الشخص.
 
 
واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق ومن خلال متابعته التحقيق في القضية وجمع المعلومات حولها وقع الاشتباه على شخصين وافدين من ذات جنسية الشخص المتغيب حيث القي القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترف الاول انه على اثر خلافات شخصية سابقة مع الشخص المتغيب قام بالطلب منه الحضور الى منزل صديقه ( المشتبه به الثاني) للعمل هناك وعند قدومه قام بضربه بواسطة اداة راضة على راسه واتصل بصديقه (المشتبه به الثاني ) واخبره بانه قام بضرب المغدور وقتله وعند حضوره قام سويا بدفنه في فناء احد المنازل المهجورة في منطقة رغدان وسط العاصمة وبالتحقيق مع المشتبه به الثاني اعترف كذلك بالاشتراك بقتل المغدور .
 
وتابع الناطق الاعلامي انه وبعد اخذ موافقة المدعي العام جرى التوجه لمكان دفن الجثة حيث جرى بحضور المدعي العام والطبيب الشرعي العمل على اخراجها وتحويلها للطب الشرعي ، وجرى تحويل المشتبه بهما لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى والذي قرر توقفيهما خمسة عشر يوما عن تهمة القتل العمد .
المصدر: ا,ي

فناء المنزل الساكنين فيه  حوادث المصريين بالخارج   حوادث الكويت  حوادث المصريين فى الأردن  أخبار المصريين بالخارج  أخبار مصر  أخبار الكويت  موقع مصريون فى الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع