×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) ::: بداية من الغد..إعادة تشغيل مراكز فحص العمالة الوافدة بالكويت ::: ننشر الصور الأولى من حريق مخزن "أمغرة" بالكويت ::: لهذا السبب.. مواطن كويتي يحذر من التسوق "أونلاين" ::: محكمة النقض تصدر قرارها الأخير في قضية قاتل الصحفى "الحسينى أبو ضيف" في أحداث الاتحادية ::: قرار هام والتنفيذ من "الغد" للعمالة بدولة الكويت ::: الأرض على موعد مع «عرض ضوئي مذهل» ::: الكويت| «التربية» ترحل المتبقي من منهج العام الدراسي الحالي إلى المقبل ::: عاجل من الكويت.. حريق هائل في "أمغرة" ::: بالفيديو| عائشة الرشيد: مصر تعلن عن طرح دواء لعلاج فيروس كورونا خلال الأسبوع المقبل :::

عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا

عاجل.. مذيعة مشهورة في قناة "إكسترا نيوز" تعلن إصابتها بفيروس كورونا

+    -
31/05/2020 04:43 م
كتب : مصريون في الكويت
أعلنت الإعلامية آية عبد الرحمن المذيعة بقناة اكسترا نيوز، إصابتها بفيروس كورونا.وكتبت آيه عبر حسابها على فيس بوك، قائلا:" الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا ..ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب .. وثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة .. وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا.
وعلى الجانب الآخر عرضت الإعلامية آية عبد الرحمن، فيديو لطفل مصري يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتحدث الإنجليزية ويردد كلمة: "منسي"، وقال نذار، والد الطفل آدم، إن نجله يعتبر البطل المصري أحمد المنسي مثله الأعلي، ويردد اسمه بشكل مستمر، وأنه يسعى دائما لمتابعة مصر وربطه به ومتابعة كل ما له علاقة بالوطن، وكان يصطحبه في متابعة مسلسل الاختيار، وبعدها سأله عن الذي لفت نظره في المسلسل فقال: "منسي".
وقالت والدة الطفل آدم، فى مداخلة عبر سكايب مع الإعلامية آية عبد الرحمن ببرنامج الحقيقة الذي يذاع على قناة إكسترا نيوز، إن ابنها يحب الجيش المصري ويعلم جيدًا من هو البطل المصري أحمد منسي، وأن المسلسل أثر فيه بطريقة غريبة، وترجم ذلك في الألعاب التي يلعب بها الطفل، مشيرة إلى أن المسلسل أعاد القيم التي يجب زرعها في نفوس الأجيال المقبلة.
وأضافت والدة آدم، أنه عندما يتابع مسلسل الاختيار، وبعد أن تنتهي الحلقة، يتوجه إليها ويسألها عن سبب قتل الإرهابيين للعساكر المصريين، مؤكدة أن الأسرة كلها تتابع المسلسل، وأن نجلها يطلق اسم "منسي" على المسلسل وليس الاختيار.
 
آيه عبد الرحمن
 
مذيعة اكسترا نيوز آية عبد الرحمن تعلن إصابتها بفيروس كورونا  
المصدر: ي.س

اكسترا نيوز  ايه عبد الرحمن  فيروس كورونا  كورونا في مصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع