×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء ::: بالأسود.. لقاء الخميسي تتصدر غلاف مجلة FIG ::: أحمد حسن يرد على تصريحات ساويرس حول الحجاب: خليك في المهرجانات ::: خانوا الأمانة .. 9 عمال وافدون يسرقون 70 ألف دينار على مدار عامين ::: الكويت | طعن وافد مصري على يد مواطن متعاطِ ::: الكويت.. 38 يوماً لـ"عطلة الربيع" وربيع الطلبة الأطول في تاريخ التربية ::: عيد الجهاد الوطني.. يوم أن هب الشعب المصري في وجه بريطانيا ::: مصر تصدر الطاقة الشمسية لأوروبا.. حلم شومان الذي تحقق بعد 100 عام ::: تحذير للرجال.. الحشيش يرفع نسبة هرمون الإنوثة ::: رصاصة الرحمة.. النائب العام يفرج عن فتاة العياط.. أول تعليق: لو رجع بيا الزمن هقتله تاني :::

عاجل | قرار بمنع الوافدين من "إمتلاك" عمالة منزلية.. الخدم للمواطنين فقط

عاجل | قرار بمنع الوافدين من "إمتلاك" عمالة منزلية.. الخدم للمواطنين فقط

ارشيف

+    -
30/07/2019 11:46 م
كتب : مصريون فى الكويت
قرر الرئيس الجديد لشركة الدرة لاستقدام وتشغيل العمالة المنزلية فهد الكشتي، فور مباشرته مهام عمله، حصر طلبات العمالة المنزلية على المواطنين فقط، حيث كانت توزع في السابق بين المواطن والمقيم على حد سواء.
 
وقال الكشتي إنه قام بمراجعة عروض العمالة الخارجية، فاتضح أنها قليلة جداً قياساً بالطلب عليها محلياً. وذكر أنه يعمل حالياً على مراجعة معدلات نسب الأرباح والخسائر في الشركة خلال الفترة السابقة، وسيقيم أداء الأقسام والإدارات خلال المرحلة المقبلة، لإعطاء كل ذي حق حقه، سيما في ما يتعلق بالتوزيع العادل للعمالة. وشدد على حرص الشركة على توفير أنسب العروض للمواطن، لضمان استقدام العمالة بأسعار مناسبة للجميع، مبيناً أن أكثر العروض المتوافرة أمام «الدرة» حالياً هي من الفلبين والهند، وستجري مخاطبة مكاتب خارجية في دول أخرى مستقبلاً.
وأوضح أن أبرز أهداف «الدرة» كسر الممارسات الاحتكارية والمبالغة في رسوم الاستقدام، وتصويب مسار سوق استقدام وتشغيل العمالة المنزلية، وإعادة الثقة إليه، إضافة إلى تذليل عقبات إجراءات الاستقدام وتحقيق سرعة العمل والإنجاز، علاوة على خلق علاقات إنسانية سليمة بين رب العمل والعامل، وضمان رضا الأطراف كافة.
المصدر: ق,ب

العمالة المنزلية  الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع