×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

البنوك لن تباشر أعمالها الأحد.. وتستمر في تقديم خدماتها إلكترونياً ::: بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر ::: حظر التجول الجزئي يسري اعتباراً من الأحد وغير مسموح بالتجول نهار غد السبت ::: ارتفاع كبير في عدد حالات شفاء كورونا في الكويت :::

عاجل | قرار بمنع الوافدين من "إمتلاك" عمالة منزلية.. الخدم للمواطنين فقط

عاجل | قرار بمنع الوافدين من "إمتلاك" عمالة منزلية.. الخدم للمواطنين فقط

ارشيف

+    -
30/07/2019 11:46 م
كتب : مصريون فى الكويت
قرر الرئيس الجديد لشركة الدرة لاستقدام وتشغيل العمالة المنزلية فهد الكشتي، فور مباشرته مهام عمله، حصر طلبات العمالة المنزلية على المواطنين فقط، حيث كانت توزع في السابق بين المواطن والمقيم على حد سواء.
 
وقال الكشتي إنه قام بمراجعة عروض العمالة الخارجية، فاتضح أنها قليلة جداً قياساً بالطلب عليها محلياً. وذكر أنه يعمل حالياً على مراجعة معدلات نسب الأرباح والخسائر في الشركة خلال الفترة السابقة، وسيقيم أداء الأقسام والإدارات خلال المرحلة المقبلة، لإعطاء كل ذي حق حقه، سيما في ما يتعلق بالتوزيع العادل للعمالة. وشدد على حرص الشركة على توفير أنسب العروض للمواطن، لضمان استقدام العمالة بأسعار مناسبة للجميع، مبيناً أن أكثر العروض المتوافرة أمام «الدرة» حالياً هي من الفلبين والهند، وستجري مخاطبة مكاتب خارجية في دول أخرى مستقبلاً.
وأوضح أن أبرز أهداف «الدرة» كسر الممارسات الاحتكارية والمبالغة في رسوم الاستقدام، وتصويب مسار سوق استقدام وتشغيل العمالة المنزلية، وإعادة الثقة إليه، إضافة إلى تذليل عقبات إجراءات الاستقدام وتحقيق سرعة العمل والإنجاز، علاوة على خلق علاقات إنسانية سليمة بين رب العمل والعامل، وضمان رضا الأطراف كافة.
المصدر: ق,ب

العمالة المنزلية  الكويت  

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع