×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت | القنصلية المصرية على خُطى مركز استقبال مخالفي الإقامة.. حضور غير كثيف من أبناء الجالية ::: عاجل | الداخلية الكويتيه تعلن عدد مخالفي حظر التجول امس وجنسياتهم ::: حصل وإحنا نايمين| هل تزور وزيرة الصحة المصرية الكويت لتقديم علاج لكورونا.. الطعام مجانا في الجليب والمهبولة.. الأزهر يحسم جدل عدم صيام رمضان بسبب كورونا ::: كويت الإنسانية... الطعام مجاناً لأكثر من نصف مليون في الجليب والمهبولة ::: السيسى يطالب القطاع الخاص بعدم المساس بالرواتب ::: الإفراج عن رونالدينيو ووضعه تحت الإقامة الجبرية ::: زيادة مرعبة.. الولايات المتحدة تسجل أعلى حصيلة وفاة يومية بفيروس كورونا ::: تناولوا وجبة أرز باللبن.. تسمم أسرة مكونة من 4 أشخاص بسوهاج ::: مفقودات الكويت بتاريخ 8/4/2020 ::: رعب في كرداسة.. فرض حجرا صحيا على قرية المعتمدية بالجيزة ::: دعاء ليلة النصف من شعبان.. بدأت الآن ::: "قتلنا الشيطان".. الأمن يكشف غموض مصرع شابين في بفيصل ::: المخابرات الإسرائيلية تستغل فيروس كورونا للتوغل في أفريقيا ::: مدير معهد الحشرات يكشف حقيقة انتقال "كورونا" عن طريق الحشرات ::: بفرمان من الفيفا.. أحمد فتحي وشريف اكرامي مستمران مع الأهلي حتى إشعار آخر :::

عاجل.. قتلى ومصابون في انفجار ناقلة نفط بميناء

عاجل.. قتلى ومصابون في انفجار ناقلة نفط بميناء

عاجل.. قتلى ومصابون في انفجار ناقلة نفط بميناء

+    -
11/06/2019 10:45 ص
كتب : مصريون في الكويت - Egyptians in Kuwait - احمد دراز
أدى وقوع انفجار بناقلة بحرية في أحد موانئ روسيا إلى مقتل شخصين وإصابة 3 آخرين على الأقل، وفقا لوكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأعلن المكتب الصحفي التابع للوكالة الفيدرالية للنقل البحري والنهري الروسية، اليوم الثلاثاء، عن وقوع انفجار في ناقلة بحرية في ميناء ماخاتشكالا، ووقوع قتيلين وإصابة ثلاثة آخرين ويجري البحث عن شخص سادس.

وبحسب الوكالة "تلقى ضابط الخدمة التنفيذية للوكالة الفيدرالية للنقل البحري والنهري بلاغا حول الانفجار الذي وقع في غرفة المحرك وصعود دخان كثيف من البنية السكنية بالناقلة "في إف تانكير 16"، في مدينة ماخاتشكالا".

وأضاف المكتب الصحفي أنه "في وقت الحادث، كانت الناقلة راسية على المرسى الرابع لميناء ماخاتشكالا النفطي، وهناك احتمال إصابة خمسة أشخاص كانوا على متن الناقلة حيث تم نقل إثنين منهم إلى المستشفى وجاري البحث عن آخرين".

وأعلن ممثل وزارة الصحة الإقليمية عن إصابة 5 أشخاص، واحد منهم في حالة حرجة مع 95 % من حروق الجسم.

وأشارت وزارة الطوارئ إلى أن 57 شخصًا و15 وحدة من المعدات يشاركون في القضاء على عواقب انفجار الغاز على الناقلة.

وأضافت وزارة الطوارئ الروسية، في وقت سابق أنه لا يوجد أي خطر لتسرب النفط من الناقلة إلى البحر.
المصدر: و - ك

عاجل  قتلى ومصابون   انفجار ناقلة نفط   ميناء روسيا 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع