×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت| استقرار غير مسبوق للوضع الوبائي لفيروس كورونا ::: عصابة تسرق المركبات في الكويت.. والأمن يحذر ::: رسالة إسرائيلية إلى السلطة الفلسطينية ::: جريمة قتل.. التحقيق مع طبيب «مارادونا» في وفاته غير الطبيعية ::: شخص يعثر على شنطة كبيرة ملقاة على الأرض بمكة .. وعندما فتحها كانت المفاجأة! ::: وزير التعليم يعلق على قصة المرأة المتحولة جنسيا وفصلها من الوزارة ::: عقب تعرضه لإصابة.. تفاصيل الحالة الصحية لبايدن ::: الصحة المصرية تعلن عن البيان اليومي لفيروس كورونا ::: سرقة وافد في الكويت على يد منتحل صفة مباحث ::: الداخلية الكويتية تستقبل مخالفي الإقامة لتعديل أوضاعهم ::: «مفاجأة صاعقة» تنفجر في وجه مرتضى منصور.. لم يتخيل حدوثها في أي يوم من الأيام ::: بعد حل مجلس مرتضى.. تعرف على رئيس نادي الزمالك الجديد وموقف باتشيكو ::: أب يموت حزنًا على إصابة نجله بـ"كورونا" والابن يلحقه بعد 4 أيام ::: حالة نادرة .. سر احتفاظ الأطباء بقلب مارادونا بعد تشريح جثته ::: بسبب التنمر .. أحمد بدير يقاضي إعلامية كويتية :::

عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر

عاجل.. غلق كلي لحركة المرور على الكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر

+    -
29/10/2020 03:51 ص
كتب : مصريون في الكويت
تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمناطق مشروعات الكبارى بمنطقة مصر الجديدة ومدينة نصر ، حيث يتم غلق كلى لحركة المرور على الكبارى المشار إليها وذلك اعتباراً من الساعة 10 مساء يوم الأربعاء الموافق 28 أكتوبر، حتى الساعة 6 صباح يوم السبت الموافق 31 أكتوبر، وذلك بتركيب الفواصل المعدنية الخاصة بالكباري الواقعة بنطاق مدينة نصر.
وأوضحت الإدارة العامة لمرور القاهرة في بيان لها، تلك الكباري على النحو التالي:
 
- كوبري سيارات بتقاطع شارع الطيران مع شارع إسماعيل القباني.
- كوبرى سيارات بتقاطع شارع مصطفى النحاس مع شارع الطيران.
- كوبرى سيارات بتقاطع شارع أحمد الزمر مع شارع الدكتور حسن الشريف.
كوبرى سيارات بتقاطع شارع جسر السويس مع شارع القبة وصولاً لميدان ابن سندر.
وقد قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بعمل اللوحات الإرشادية وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية مع بدء تنفيذ تلك التحويلات.
المصدر: و.ط

الإدارة العامة لمرور القاهرة  مصر الجديدة  مدينة نصر 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع