×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

معاقبة أردوغان .. اليونان تتوعد تركيا بعد تحويل متحف آيا صوفيا إلى مسجد ::: فتاة 11 عاما تنهي حياة طفلة 4 أعوام شنقا: اتعلمت الطريقة من الإنترنت ::: أخيرا.. ترامب يرتدي كمامة خلال زيارة مستشفى عسكري ::: عزل الشاليهات والمزارع في العيد؟ ::: شديد الحرارة.. الأرصاد تحذر من طقس اليوم الأحد ::: اشتعلت في الحقائب والبطانيات ::: فضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصل ::: عمرها 13 مليار سنة.. العثور على أول مجرة مضيئة في الكون ::: البنتاجون يرد على تقارير استهداف مصالح أمريكية في العراق ::: المستشار القانوني احمد شعراوي يرد على التساؤلات حول الايجارات اثناء الفترة الماضية وهل يحق للمالك فصل الكهرباء ::: شاهد : أب بلا قلب يعاقب ابنه بطريقة مروعة .. والطفل يصرخ ويستغيث بالجيران ::: “أصابها بدقة بالغة”.. شاهد: صاروخ “هاربون” مصري يغرق سفينة من ضربة واحدة ::: أبوظبي تدرس تخفيض الرسوم على الأجانب ::: اكتشاف جهاز يدمر فيروس كورونا في ثوانٍ ::: 5 قرارات عاجلة من محافظ الإسكندرية بشأن “شاطئ الموت” بعد غرق 11 شخصا (صور) :::

عاجل.. غلق السوق المركزي والفروع في جمعية اليرموك

عاجل.. غلق السوق المركزي والفروع في جمعية اليرموك

+    -
14/05/2020 06:25 م
كتب : مصريون في الكويت
أكد رئيس لجنة المشتريات في جمعية اليرموك التعاونية عبد العزيز مال الله أنه تم إغلاق السوق المركزي والفروع حتى يوم السبت أو الأحد المقبلين لحين ظهور نتائج المسحات بعد تأكد ثبوت إصابة عامل واحد في الجمعية، وذلك انطلاقاً من مسؤوليتنا والحرص على سلامة وصحة أبناء المنطقة. حسب ماذكرت جريدة "الأنباء"
وبين أنه جرى فرز المخالطين للحالة المصابة والتنسيق مع الصحة الوقائية بشأنهم وسيجري حجرهم لمدة 14 يوما، على أن تجري إعادة المسحات لهم للتأكد من خلوهم من الفيروس، مشيرا إلى أن من لم تثبت إصابته سيعود للعمل في حين يجري تحويل المصابين للجهات الطبية المختصة للعلاج.
وذكر أن مجلس الإدارة يقوم بكل الجهود الممكنة لطمأنة المتسوقين حول سلامة بيئة السوق ويعمل على اتخاذ كل أساليب الحيطة والحذر لضمان عدم انتشار فيروس كورونا المستجد أو إصابة أي من العمالة أو الموظفين أو المتسوقين.
واشار الى ان الأمور مطمئنة وإجراءاتنا سليمة وسنقوم بعمليات التعقيم ولا توجد إلا إصابة واحدة حتى الآن وسنسعى للوقوف عند هذا الحد ما أمكن، موضحا أن التنسيق يجري على أعلى مستوى مع كل الجهات المعنية لإجراء المسحات وتقديم النتائج بأقصى سرعة.
 

لتحميل التطبيق لهواتف أبل apple من هنا
لتحميل التطبيق لهواتف اندرويد android من هنا
 
 
المصدر: أ.ن

الكويت  السوق المركزي  جمعية اليرموك  فيروس كورونا  عبد العزيز مال الله 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع