×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

الكويت توضح حقيقة إنتشار وباء الإنفلونز بين المواطنين والمقيمين.. والصحة أدوية علاج المرض متوافرة ::: صور.. مصابين وضحايا في انفجار خط بترول بالبحيرة ::: ذباب السودان يهاجم مصر والصحة تشكل فرق مكافحة وخبير يكشف الخطورة ::: بشكل نهائي.. الضمان الصحي على الفرد "الوافد" حتى الأبناء 130 دينارا كويتيًا ::: للمصريين | تفاصيل وإجراءات ورسوم استخراج جواز سفر ::: الشاي الأخضر ماسك لعلاج التجاعيد والهالات السوداء ::: بالأسود.. لقاء الخميسي تتصدر غلاف مجلة FIG ::: أحمد حسن يرد على تصريحات ساويرس حول الحجاب: خليك في المهرجانات ::: خانوا الأمانة .. 9 عمال وافدون يسرقون 70 ألف دينار على مدار عامين ::: الكويت | طعن وافد مصري على يد مواطن متعاطِ ::: الكويت.. 38 يوماً لـ"عطلة الربيع" وربيع الطلبة الأطول في تاريخ التربية ::: عيد الجهاد الوطني.. يوم أن هب الشعب المصري في وجه بريطانيا ::: مصر تصدر الطاقة الشمسية لأوروبا.. حلم شومان الذي تحقق بعد 100 عام ::: تحذير للرجال.. الحشيش يرفع نسبة هرمون الإنوثة ::: رصاصة الرحمة.. النائب العام يفرج عن فتاة العياط.. أول تعليق: لو رجع بيا الزمن هقتله تاني :::

عاجل.. طرح أجهزة استقبال البث الرقمي للقنوات الأرضية غدا

عاجل.. طرح أجهزة استقبال البث الرقمي للقنوات الأرضية غدا

كنترول

+    -
11/06/2019 06:22 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف مصدر مسؤول بالهيئة الوطنية للإعلام، عن طرح أجهزة استقبال البث الرقمي للقنوات الأرضية عبر إحدى شركات الهيئة غدًا الأربعاء، لدى الموزعين وكذلك لدى أصحاب المحال التجارية ممن يطلبون من الشركة أن يُخوّل لهم بيعها للجمهور.
وأفاد المصدر ، الثلاثاء، أن الجهاز الذي يتمثل في إريال استقبال حديث، سيتم طرح الداخلي منه بسعر 400 جنيه، والخارجي بسعر 700 جنيه، حيث يُستخدم إريال خارجي لو كان التليفزيون في دور أرضي أو مكان به تردد ضعيف، بينما يتم استخدام إريال داخلي لو كان المكان مفتوحًا وبه الشبكة قوية، أو في الأدوار العليا.
وأشار إلى أن ارتفاع سعر الجهاز إلى حد ما يأتي بسبب ارتفاع سعر استيراده من الخارج وكذلك قيمة الجمارك التي فُرضت عليه باعتباره جهازًا إلكترونياً لإدخاله للسوق المصرية، وهو ما تم منذ أيام قليلة.
وتأتي أهمية الجهاز في ضبط التردد الأرضي لقناة تايم سبورت التي تم إطلاقها من جانب الهيئة الوطنية للإعلام، لبث فعاليات أمم أفريقيا التي تقام في مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.
المصدر: م.ى

اجهزة استقبال  البث الرقمى  القنوات الارضية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع