×

مصريون في الكويت

EGKW

خبر عاجل

بالصور.. بدء إجراءات عزل الفروانية وخيطان وحولي وميدان حولي..نقلاً عن الأنباء ::: بسبب لعبهما أمام منزله وقت الحظر.. مقتل طفلين على يد جارهما ::: عاجل..غلق نقابة البيطريين لمدة أسبوع بعد ظهور حالات كورونا ::: هزة أرضية إيرانية وصلت الكويت ::: الصحة.. انخفاض في نسبة الإصابات بفيروس كورونا بين المصريين في الكويت ::: عاجل.. الكويت تسجل أعلي معدل يومي للإصابات بفيروس كورونا ::: الحرس الوطني يودع الجهراء والقيروان صباح الأحد بعد رفع الحظر الكلي.. وإعادة توزيعه علي المناطق المعزولة ::: عاجل.. "الصحة" تعتمد المراكز الصحية التي ستعمل بعد غد الأحد (صور) ::: مجلس الوزراء: تموين ٦ شهور مجانا للعاملين بالصفوف الامامية بالصحة والداخلية ::: تطبيق صحة مصر يتيح الوصول لأقرب مستشفى ومتابعة المريض خلال فترة العزل المنزلي ::: فيديو| من يمولك..؟ يا صفاء الهاشم لماذا الهجوم على الجالية المصرية؟!.. أقوى رسالة لـ عائشة الرشيد ::: ننشر المناطق التي فرض عليها عزل تام بدء من 30 الجاري وحتى اشعار اخر ::: حظر التجول الجزئي يسري اعتباراً من الأحد وغير مسموح بالتجول نهار غد السبت ::: ارتفاع كبير في عدد حالات شفاء كورونا في الكويت ::: مصر تعلن موعد إطلاق أول رحلة طيران وتفتح باب الحجز :::

عاجل.. طرح أجهزة استقبال البث الرقمي للقنوات الأرضية غدا

عاجل.. طرح أجهزة استقبال البث الرقمي للقنوات الأرضية غدا

كنترول

+    -
11/06/2019 06:22 م
كتب : مصريون فى الكويت
كشف مصدر مسؤول بالهيئة الوطنية للإعلام، عن طرح أجهزة استقبال البث الرقمي للقنوات الأرضية عبر إحدى شركات الهيئة غدًا الأربعاء، لدى الموزعين وكذلك لدى أصحاب المحال التجارية ممن يطلبون من الشركة أن يُخوّل لهم بيعها للجمهور.
وأفاد المصدر ، الثلاثاء، أن الجهاز الذي يتمثل في إريال استقبال حديث، سيتم طرح الداخلي منه بسعر 400 جنيه، والخارجي بسعر 700 جنيه، حيث يُستخدم إريال خارجي لو كان التليفزيون في دور أرضي أو مكان به تردد ضعيف، بينما يتم استخدام إريال داخلي لو كان المكان مفتوحًا وبه الشبكة قوية، أو في الأدوار العليا.
وأشار إلى أن ارتفاع سعر الجهاز إلى حد ما يأتي بسبب ارتفاع سعر استيراده من الخارج وكذلك قيمة الجمارك التي فُرضت عليه باعتباره جهازًا إلكترونياً لإدخاله للسوق المصرية، وهو ما تم منذ أيام قليلة.
وتأتي أهمية الجهاز في ضبط التردد الأرضي لقناة تايم سبورت التي تم إطلاقها من جانب الهيئة الوطنية للإعلام، لبث فعاليات أمم أفريقيا التي تقام في مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.
المصدر: م.ى

اجهزة استقبال  البث الرقمى  القنوات الارضية 

اكتب تعليقك

ادارة الموقع غير مسئولة عن تعليقات المشاركين واى اساءة يتحملها صاحب التعليق وليست ادارة الموقع